رجيم التفاح لمدة 3 ايام وأهميته في خفض الوزن

0

رجيم التفاح لمدة 3 ايام هو موضوع هذا المقال والذي سنوضح من خلاله كيفية خفض الوزن في ثلاثة أيام فقط بتناول التفاح وما هي أهم الإرشادات.

رجيم التفاح لمدة 3 ايام

عند الاستيقاظ من النوم يجب شرب كوب ماء فاتر. بعد 10 دقائق يتم شرب كوب ماء مضاف اليه عصير ليمونه لزياده معدل الحرق خلال اليوم ويجب عدم اضافه السكر مع الليمون.

في وجبه الافطار : يتم تناول عدد 2 تفاحه.

في الغداء:  يتم تناول عدد 3 تفاحه.

في العشاء يتم تناول تفاحه واحده مع علبه زبادي عليها عصير ليمونه.

وخلال اليوم يجب تناول ثلاثه لترات من الماء على الاقل لانه يساعد على الحرق.

 

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

فوائد التفاح المهمة في خفض الوزن:

1- يحتوي علي سعرات حرارية منخفضة: التفاح يتميز بان السعرات الحراريه الموجوده بداخله هي سعرات حراريه قليله مقارنه بباقي الانواع من الفواكه ولذا فهو يشعرك بالشبع دون ان تكتسب سعرات حراريه زياده.

هل السهر ينقص الوزن ام يساعد في زيادة الوزن مع شرح الأسباب

2- يحتوي علي كمية جيدة من الألياف: تشير الدراسات الحديثة إلى أن الألياف العالية في التفاح قد تكون سلاحًا سريًا لإنقاص الوزن.

بحث أحد التحليلات التي أجريت على أكثر من 133000 شخص لمدة 24 عامًا في فقدان الوزن لأولئك الذين تناولوا المزيد من الفواكه الغنية بالألياف وانخفاض نسبة السكر في الدم مثل التفاح والكمثرى مقارنة بالأشخاص الذين تناولوا المزيد من الخضروات النشوية مثل الذرة والبازلاء والبطاطس.

النتيجة:

بعد ضبط التمارين الرياضية وعوامل نمط الحياة الأخرى ، وجد الباحثون أن أكلة التفاح فقدوا الوزن ، بينما زاد وزن مجموعة البازلاء والبطاطس.

3- يشعرك بالشبع لفترة طويلة: احتواء التفاح علي الماء والألياف يملأ المعدة وفي نفس الوقت يساعدك علي الاحساس بالشبع لفترة طويلة من الوقت.

التفاح له فائدة أخرى للشعور بالشبع: فهو يستغرق وقتًا لتناول الطعام. تميل الأطعمة التي يمكنك تناولها بسرعة إلى تركك جائعًا ، لذلك ينتهي بك الأمر بتناول المزيد من الطعام. في دراسة استمرت خمسة أسابيع على 58 شخصًا.

أولئك الذين تناولوا تفاحة قبل وجباتهم تناولوا كميات أقل من السعرات الحرارية واستهلكوا سعرات حرارية أقل من أولئك الذين تناولوا عصير التفاح أو عصير التفاح – وكلاهما يحتوي على ألياف أقل ويستغرق وقتًا أقل للتخلص منه.

الذرة المشوى والرجيم وكيفية تناول الذرة خلال تطبيق أنظمة الرجيم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.