crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

اسهل طريقة لعمل السويسرول

اسهل طريقة لعمل السويسرول

اسهل طريقة لعمل السويسرول وبطعم لذيذ جدا مع أقل التكاليف هو موضوع مقال اليوم, فهو لا يحتاج لخبرة كبيرة فى المطبخ على الرغم من أن معظمنا يحبه ويعتقد أن الطريقة صعبة أو مكلفة .

نحن نحب لفائف كعكة السويسرول ، ولكن تحتاج لبعض الدقة فى العمل,  تعرف على كيفية عمل السويسرول دون ان تتقطع حتى تتمكن من تقديم حلوى مثالية لأفراد الأسرة أو الأصدقاء.

 

مقادير السويسرول

السويسرول

  •  3 بيضات
  •  1 كوب من السكر
  •  1/3 كوب ماء
  •  1 ملعقة شاي من الفانيلا
  •  3/4 كوب طحين لجميع الاغراض
  •  1 ملعقة صغيرة من البيكنج بودر
  •  1/4 ملعقة صغيرة ملح
  •  سكر ناعم
  •  حوالي 2/3 كوب مربى

اسهل طريقة لعمل السويسرول

  1. يسخن الفرن إلى 375 درجة فهرنهايت.  تقوم بوضع ورق زبدة أو ورق رقائق أو طبخ ؛  قم باضافه قليل من السمن او الزيت على ورق الزبده.
  2. في وعاء متوسط ​​، اخفق البيض في الخلاط الكهربائي بسرعة عالية حوالي 5 دقائق أو حتى يصبح لونه سميكًا جدًا ولونًا.  أضف تدريجيا السكر . ضع بعد ذلك الماء والفانيليا على سرعة منخفضة. أضف الدقيق تدريجياً ، والبيكنج بودر والملح ، واستمر في الخفق حتى يصبح الخليط ناعمًا.  بصب في المقلاة ، ويفرد إلى الزوايا.

 

[wp_ad_camp_5]

 

 3 اخبز السويسرول من 12 إلى 15 دقيقة أو حتى يتم إدخال شوكة في المنتصف لتخرج بشكل نظيفًا.  قم بفك الكعكة على الفور من جانبي المقلاة واقلبها رأسًا على عقب على منشفة مملوءة بسكر ناعم.  قم بإزالة الورق بعناية. قم بتقليم الحواف من بواقي الكعكة إذا لزم الأمر. بينما تكون الكعكة ساخنة ، قم بلف الكيك بمنشفة بعناية . اتركها  تبرد على رف التبريد على الأقل 30 دقيقة.

 4 قم بلف الكعكة وإزالة المنشفة. قم بوضع المربي ورش السكر ثم قم بلف السويسرول بعناية.

سر نجاح السويسرول

سر نجاح السويسرول يعتمد على بعض النصائح: ومنها أنه يفضل أن يتم نخل الدقيق ثلاث مرات, وأن الضرب بالمضرب الكهربائى لا بد أن يستمر لمدة ربع ساعة حتى يتحول لون الخليط للكريمى, مع الالتزام بالخطوات السابقة.

طريقة عمل السويسرول سالى فؤاد

مصادر: السويسرول

اقرأ المزيد طريقة عمل الجلاش باللحمة المفرومة

طريقة عمل البقلاوة

طريقة عمل خلية النحل

طريقة عمل البقلاوة

لكيفية الحصول على الصمغ العربي الهشاب الأصلى داخل جمهورية مصر العربية وبسعر مناسب وللمزيد عن جميع فوائد الصمغ العربي إضغط هنا أو الإتصال على 01140700035

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.