crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

الثوم لزيادة الوزن والتخلص من النحافة وشرح لأهم وصفات الثوم

الثوم لزيادة الوزن هو غاية في الأهمية للتخلص من النحافة وسنوضح في هذا المقال شرح لعدة طرق ووصفات و كيفية استخدام الثوم في زيادة الوزن والتخلص من النحافة.

تعد النحافة الشديدة أمرا مخيفا للكثيرين ممن يعانون منها ولا يجدون لها حلا، ففضلا عن تأثيرها السيء على كل من شكل الجسم والوجه فإنها أيضا علامة على الضعف، وفي هذا المقال تحديدا أتينا لكم بالحل السحري الذي يخلصكم من هذا الداء البشع  والوصول إلى الوزن المرغوب فهيا بنا نتعرف على الكيفية التي يتم بها هذا وكذلك أهم الوصفات الخاصة بالأمر.

الثوم لزيادة الوزن

يتم الأمر باستخدام الثوم لزيادة الوزن بأن يكون مشويا ومضافا إليه زيت الزيتون وتناوله باستمرار وبهذه الطريقة لن تكون رائحة فمك شديدة التنفير كما سوف يفتح شهيتك لتناول المزيد منه بخلاف لو تناولتيه نيئا دون أي إضافات وهي طريقة مميزة سوف تكسبك الكثير من الوزن وعن تجربة.

وإليك كذلك وصفة أخرى يدخل فيها الثوم لزيادة الوزن سوف تساعدك كثيرا في علاج النحافة وتبدأ بكل من عصير كيلو جرام من الطماطم مع حبة بصل واحدة ثم خمس فصوص من الثوم المهروس هرساً ناعماً، يتم وضع هذا الخليط على النار حتى يغلظ قوام هذا الخليط ثم يتم تصفيته بواسطة منخل.

 

[wp_ad_camp_5]

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

بعدها وفي وعاء آخر قم بغلي كوب خلّ مع كل من قليل من الملح، وبعض الشطّة، ويضا أالفلفل الأسمر، ولا تنس أن تضع ملعقة كبيرة سكر، ثم ثلاثة قرون قرنفل، بعد هذا تقوم بإضافة هذا الخليط للخليط الذي سبق وأن تم تحضيره، ويوضع الجميع على النار كي يتكوّن خليط غليظ وأخيرا ضعه في علبة لحين استعماله مع الأطعمة المختلفة بحيث تفتح هذه الصلصة الحارة شهيتك لتناول أكبر قدر من الطعام.

ازاى اتخن فى رمضان وتوضيح أهم النصائح والطرق لزيادة الوزن

أما آخر وصفة يكون المكون الرئيسي فيها الثوم لزيادة الوزن فهي وصفة الطحينية التي يتمّ تحضيرها بخلط نصف كوبٍ طحينية مع أربع ملاعق من الماء الفاتر، وأربع ملاعق من الخل.

ثمّ يضاف إليها ثلاثة فصوص ثوم مهروسة، مع رشة ملح، وكمّون، وفلفل حسب الرغبة وتقلب جيّداً واستمتع بعدها بهذه السلطة الجميلة التي سوف تفتح شهيتك من أجل تناول المزيد من الطعام وبالتالي اكتساب الوزن بشكل سريع وطبيعي.

الاجبان المسموحه في رجيم اتكنز وشرح تلك الأنواع بالتفصيل

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.