crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

رجيم لانقاص الوزن 15 كيلو في شهر

رجيم-لانقاص-الوزن-15-كيلو-في-شهر

 

رجيم لانقاص الوزن 15 كيلو في شهر خسارة الوزن يتطلب منك إتباع رجيم لانقاص الوزن 15 كيلو في شهر، وذلك يكون بالإضافة إلى تغيير نظام حياتك بالكامل بالأخص من ناحية أنواع الأطعمة التي يتم تناولها، ليس هذا فقط بل ويجب أن تجعل كوب المياه مع الصمغ العربي من المشروبات الأساسية في يومك، وتناوله يكون مرتين في اليوم، ومن الضروري أن تعلم أن خسارة الوزن بمعدل 15 كيلو في شهر واحد قد يؤثر بالسلب على الصحة، ولذلك يجب تعويض ذلك بتناول بعض المكملات الغذائية الطبية أو عن طريق بعض الأطعمة، وكل ذلك سنتعرف عليه خلال الفقرات الآتية.

 

رجيم لانقاص الوزن 15 كيلو في شهر

 

إتباع رجيم لانقاص الوزن 15 كيلو في شهر يتطلب منك السير على نمط غذائي محدد يكون خالي من الكثير من المواد، وبه العديد من المواد الأخرى، وذلك لكي يتم التمكن من خسارة هذا الوزن بعد ثلاثين يوم بالتحديد، ويتمثل هذا الرجيم كما هو موضح في النقاط التالية:-

  • في البداية يجب الحرص على تناول كوبين في اليوم مكون من معلقة صغيرة من الصمغ العربي، مُضاف لها كوب من الماء المغلي، ويكون كوب قبل الإفطار، وكوب آخر قبل الغذاء بساعة إلا ربع.
  • وجبة الإفطار تكون مكونة من عدد بيضتين يومياً، مع قطعة من الجبن الخالي من الدسم بمقدار ملعقة ونصف، وكوب من الحليب، وحبة من الخيار أو ثمرة فاكهة.
  • وجبة الغذاء يجب أن تحتوي على البروتين من اللحوم أو الأسماك، ولكن تكون مسلوقة أو مشوية فقط وبدون إضافة الملح أو أي توابل إضافية.
  • أما بالنسبة لوجبة العشاء فتكون خفيفة جداً، بحيثُ تكون كوب من الزبادي أو الحليب الدافئ بجانب ثمرة واحدة من الفاكهة الطازجة في حدود الأنواع المسموح بها، مثل البرتقال والتفاح، أو الشمام والكمثرى.

 

رجيم 15 كيلو في شهر مجرب

 

هذه الحمية يجب أن تعتمد على عدد محدد من السعرات الحرارية، وذلك للتمكن من تقليل عدد السعرات التي يتم تناولها في العادة، وذلك بجانب المواظبة على شُرب الصمغ العربي بالجرعة الموصى بها، وهذا النظام يكون كما يلي:-

  • الإفطار: يجب أن يحتوى على حوالى 250 إلى 300 سعر حراري، وذلك مثل تناول ثمرة فاكهة، كوب حليب بالإضافة لثلاث ملاعق من الشوفان، كوب من عصير البرتقال.
  • الغذاء: تحتوي تلك الوجبة في هذا النظام على 322 سعر حراري، وتكون تناول 75 جرام من أحد أنواع اللحوم أو الأسماء، طبق من السلطة الخضراء، شريحة واحدة من الخبز الذي تم إعداده من القمح فقط.
  • العشاء: يحتوي على 400 من السعرات الحرارية، كوب من عصير الجزر مع البرتقال، كوب من الحليب، 80 جرام من سمك السالمون الخالي من الزيت.

 

تجربتي في خسارة 15 كيلو في شهر

 

هُناك الكثير من التجارب التي تم تجربتها من أجل إتباع رجيم لانقاص الوزن 15 كيلو في شهر، وهي تجارب موثوقة تم بها إتباع نصائح عديدة، وإليكم ما قمت بإتباعة من خلال تجربتي في خسار. 15 كيلو في شهر:-

  • ممارسة التمارينات المختلفة، وذلك مثل تمرينات زيادة الحرق وتمرينات القوة، وكذلك تمرينات شد الجسم.
  • الابتعاد بشكل كامل عن الدهون الضارة، والاكتفاء باستخدام الدهون الصحية، وذلك مثل زيت الزيتون والمكسرات.
  • الحرص على تناول البروتينات يومياً مرتين، وذلك لأنها تُعطي إحساس بالشبع لوقت طويل.
  • منع تناول الأطعمة التي يكون بها نسبة كبيرة من الكربوهيدرات، أو التي تحتوى على السكريات.

 

 

 

كما يمكنكم الإطلاع علي طريقة عمل ورق العنب 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.