crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

رجيم ينزل 30 كيلو في 3 شهور

رجيم-ينزل-30-كيلو-في-3-شهور

 

في الوقت الحالي أصبحنا نوفر لكم رجيم ينزل 30 كيلو في 3 شهور، أي يعني تتمكنون من خسارة حوالي 10 كيلو في خلال كل شهر، وهذا ما يُعادل خسارة 30 كيلو في خلال 90 يوم فقط، وهذا النظام لا يعتمد فقط على تناول الأغذية الصحية، بل هُناك الكثير من النصائح الإضافية التي يجب أخذها في عين الاعتبار عند البدء به.

 

وكذلك يعتمد بنسبة أكبر على الصمغ العربي، والذي يمكن إعداده كمشروب ساخن للتخلص من الدهون والشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة، فهي عُشبة طبيعية وسحرية ومدى مفعولها طويل جداً، وسيتم التعرف على تفاصيل الإستخدام وكافة التعليمات خلال الفقرات الآتية.

 

رجيم ينزل 30 كيلو في 3 شهور

 

لكل من يريد إتباع رجيم ينزل 30 كيلو في 3 شهور، عليه تطبيق النظام الذي يتم استخدام به مشروب الصمغ العربي مرتين في اليوم، بحيثُ يتم تناول كوب مكون من الماء المغلي وملعقة متوسطة من الصمغ مع التقليب حتى الذوبان، والجرعة تلك يتم تناولة مرة في الصباح قبل الإفطار، ومرة أخرى في المساء قبل العشاء، ويجب أن تكون المدة بين تناوله وتناول الوجبة لا تقل عن نصف ساعة.

 

بالإضافة إلى إتباع النظام الغذائي الصحي الذي يُساعد في خسارة الوزن بهذا القدر خلال ثلاثة شهور فقط، ويكون كما هو موضح في التالي:-

 

  • الإفطار: يتم تناول في تلك الوجبة بعد تناول مشروب الصمغ العربي بنصف ساعة، ثمرة من الفاكهة مثل التفاح أو البرتقال، مع كوب من اللبن يكون خالي الدسم، او استبداله مع كوب من العصير الطبيعي بدون سكر.

 

  • الغذاء: يتم تناول الغذاء عن طريق اختيار الأطعمة الصحية التي تكون خالية تماماً من الدهون، ويجب أن يكون طبق السلطة الخضراء أساسي مع كل وجبة غذاء، وتناول بجانبة أحد أنواع اللحوم المشوية دون أي توابل، مثل تناول ربع دجاجة أو شريحتين متوسطين من اللحم، أو يمكن تناول عدد سمكتين من السمك المشوي بدون ملح.

 

  • العشاء: في البداية وقبل تلك الوجبة بـ 30 دقيقة يتم تناول كوب المياه الساخنة مع الصمغ العربي، ويتم تناول العشاء بعدها مثل كوب من الزبادي متوسط مع حبة خيار، أو تناول طبق متوسط من شوربة الخضار الصحية، أو الإكتفاء بتناول ثمرتين من الفاكهة لنفس النوع.

 

رجيم 30 كيلو في 90 يوم

 

اتباع رجيم ينزل 30 كيلو في 3 شهور، يكون هو أيضاً نفسه إذا قمت بإتباع رجيم ينزل 30 كيلو في 3 شهور، ويكون من أفضل الأنظمة التي تجعلك تصل للوزن الذي ترغب به بكل سهولة التالي:-

  • في بداية الأمر يجب الحفاظ على أخذ كوب المياه الساخنة مذوب بها الصمغ العربي بشكل يومي دون انقطاع لمرتين في اليوم بالكمية التي تم التوصية بها سابقاً وبدون إنقطاع.
  • من اللازم أن تكون حريص على أن تكون كمية المياه التي تتناولها في كل يوم لا تكون أقل من ثلاثة لتر.
  • عليك أن تقوم بتناول الأعشاب والمشروبات التي تُساعدك على خسارة الوزن، مثلا تناول كوب من المياه مع نصف ليمونة وملعقة صغيرة جداً من العسل الأبيض على الريق.
  • الحفاظ على أن تمارس الرياضة الصحية التي تعمل على حرق الدهون والتخلص من الترهلات، وذلك لثلاثة أيام من كل أسبوع.

 

نزول 30 كيلو في 3 شهور

 

توجد بعد التعليمات التي إن قمت بإتباعها تتمكن من النجاح عند تطبيق رجيم ينزل 30 كيلو في 3 شهور، ومن أهمها ما يلي:-

  • بين الوجبات عليك تناول وجبة خفيفة، مثل تناول حبة من الخيار أو الجزر، أو تناول كوب من الأعشاب الدافئة.
  • الاهتمام بعمل تمرينات المقاومة، فهي من أهم التمرينات لخسارة الوزن مع هذا النظام.
  • الطعام الذي تتناوله يجب أن يحتوى على 30٪ من البروتينات، ونسبة 30٪ من الدهون الصحية ونسبة لا تزيد عن 30٪ من الكربوهيدرات ويجب أن تكون قليلة جداً من حانب السكريات.

 

كما يمكنكم الإطلاع علي حقن فيتامين د المحلية والمستوردة ومتى يبدا مفعول ابرة فيتامين د 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.