crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

رجيم ينقص 10 كيلو في اسبوع

رجيم-ينقص-10-كيلو-في-اسبوع

 

من أكبر المشاكل التي يُعاني منها عدد كبير من الناس من مختلف المراحل العمرية سواء رجال أو إناث هي مشكلة السمنة، حيثُ أن السمنة تُعد من الأمراض التي تؤثر بشكل سلبي على صحة الجسم العامة، ولذلك نقوم بتوفير لكم رجيم ينقص 10 كيلو في اسبوع، ومع إتباع كافة التفاصيل التي سيتم توضيحها والتعليمات المتواجدة في الأسطر التالية ستتمكنون بسهولة من خفض كتلة الجسم وخسارة الدهون والأملاح من الجسم وبالتالي سيتم خسارة الوزن بشكل عام وملحوظ، وكل ما هو عليك القيام به الإلتزام فقط بجانب الحرص على إدخال مشروب الصمغ العربي بجانب هذا النظام.

 

رجيم ينقص 10 كيلو في اسبوع

 

هل تريد أن تقوم بإتباع رجيم ينقص 10 كيلو في اسبوع؟ هل ترغبون في التخلص من الوزن الزائد بدون معاناه وبطريقة سهلة وسريعة؟ إذً كل ما هو عليكم القيام به القيام بالتالي:-

  • إتباع نظام غذائي صحي يتناسب مع فترة الرجيم.
  • شراء نصف كيلو من الصمغ العربي الاصلي الذي يكون لهُ فوائد عديدة ومفعول سحري في خسارة الوزن.
  • يتم شرب الصمغ العربي بمعدل كوبين في اليوم الواحد، وتكون بمعدل كوب واحد قبل تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة، وكوب آخر قبل تناول وجبة الغذاء بنفس المدة أي نصف ساعة.
  • الحرص على الانتظام في تناول كوب من الأعشاب التي تساعد على التنحيف بعد الغداء والعشاء بنصف ساعة على الأقل.

 

رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل

 

بداية خطوات النجاح للوصول للوزن المثالي هو إتباع نظام رجيم ينقص 10 كيلو في اسبوع، فهو افضل رجيم ينزل 10 كيلو في اسبوع سهل وتم تجربته في السابق وأثبت فاعليته الكبيرة مع جميع من قام بتجربته، ويعتمد هذا النظام على الوجبات التالية:-

  • وجبات الإفطار: بعد أن يتم تناول كوب من الصمغ العربي مع المياه بنصف ساعة، يجب أن تحتوي على البيض بشكل أساسي ويومي، ويتم إضافة بعض الأطعمة الأخرى مثل الخضروات كالخس والخيار والفول الأخضر، أو فواكه طازجة مثل الشمام أو الجوافة أو حتى التفاح، ويكون ذلك بجانب كوب من اللبن أو الزبادي، ويمكن الاستغناء عنهم وتناول ربع رغيف من الخبز الأسمر.
  • وجبات الغداء: شُرب كوب من المياه المغلية مع ملعقة من الصمغ العربي، ثم تناول الغداء بعدها بنصف ساعة، والغذاء يكون من الاساسي في اليوم الواحد تناول طبق كبير من السلطة الخضراء، وذلك بجانب ربع دجاجة مسلوقة او مشوية، أو بجانب قطعة لحم مشوي، أو سمك مشوي.
  • وجبات العشاء: العشاء من اللازم أن يكون من الوجبات الخفيفة جداً وغير دسمة، فمثلاً يتم تناول كوب من اللبن مع ملعقة من العسل الأبيض بجانب ثمرة من الفاكهة، أو تناول كوب من الزبادي الأبيض الخالي من الدسم.

 

نصائح لنجاح رجيم 10 كيلو في اسبوع تجربتي

 

نجاح أي نظام غذائي يحتاج لاتباع بعض النصائح التي تجعل النظام يسير بنجاح كامل، وهذا الأمر ينطبق أيضاً على رجيم ينقص 10 كيلو في اسبوع، ومن أهم النصائح التي يجب الالتزام بها ما هو بالآتي:-

  • منع المواد الدهنية في إعداد الطعام، واستبدالها جميعاً بزيت الزيتون فقط.
  • يجب أن تزيد كمية المياه التي يتم تناولها في اليوم الواحد عن ثلاثة لتر.
  • منع بشكل كامل الوجبات السريعة لأنها تحتوي على نسبة عالية جداً من الدهون.
  • الحرص على ممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن يومين في الأسبوع الواحد.

 

بعد أن تتبع نظام رجيم ينقص 10 كيلو في اسبوع الذي قمنا بذكره مع تناول الصمغ العربي بالكميات المحددة، ستتمكن من الوصول للوزن الذي ترغب به بسهولة وأمان تام.

كما يمكنكم الإطلاع علي الشوفان و الياغورت لزيادة الوزن وطريقة التحضير لزيادة الوزن 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.