crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

طريقة عمل الكاسترد الجاهز بالحليب

طريقة عمل الكاسترد الجاهز بالحليب السائل وبأسهل طريقة مع توضيح جميع مقادير الكاسترد وطريقة عمل الكاسترد الجاهز وأيضا طريقة عمل الكاسترد الأصفر بالإضافة إلى طريقة عمل الكاسترد نجلاء الشرشابى, كل هذا فى هذا المقال الشامل.

وإليكم الطريقة المثالية له حتى يتم تقديمه بألذ طعم.

طريقة عمل الكاسترد الجاهز

مقادير الكاسترد

  • 350 مل من الحليب
  • 2 صفار البيض
  • 25 غرام من السكر
  •  كيس من الفانيليا 

طريقة عمل الكاسترد الجاهز

1 يُضاف الحليب والفانيليا إلى مقلاة على نار متوسطة الحرارة وتسخينها حتى تبدأ في الغليان. بعد ذلك ، ترفع من النار وتترك لتبرد – كلما طالت المدة كلما أصبحت نكهة الفانيليا أكثر وضوحًا

2 باستخدام ملعقة خشبية ، تضع صفار البيض والسكر في وعاء منفصل. باستخدام ملعقة خشبية يمنع أي هواء من الاختلاط بالخليط ، والتي سوف تساعد على جعل الحليب كثيف.

3. صب تدريجيا الحليب الدافئ قليلا حتى يصبح سائل ناعم

4 . يُسكب السائل في وعاء نظيف ويُعاد تسخينه على نار خفيفة ، ويُخفق باستمرار. من المهم أن تسخن بلطف لأن ارتفاع درجة الحرارة سيؤدي إلى تخليط البيض. استمر في التسخين حتى يثخن السائل ويغطي ظهر الملعقة الخشبية.

[wp_ad_camp_5]

طريقة عمل الكاسترد الاصفر

يمكن أن يتم تزيينها بالفواكه

في حين أن العملية الأساسية لصنع الكسترد أو الكريمة الصفراء تبقى كما هي ، فإن نسبة السكر أو الحليب أو القشدة وصفار البيض ستختلف باختلاف الوصفات ، حيث إن ذلك يرجع إلى حد كبير إلى التفضيل الشخصي.

يعد مزيج الحليب كامل الدسم والكريم في صنع الكاسترد من الأمور الهامة التي قد ينتج عنها تناسق أرق أكثر ملاءمة لتزيين الحلوى. سيكون تأثير كمية صفار البيض المستخدمة أيضًا (كلما زاد استخدامك ، كلما كانت النكهة أكثر ثراء) ، في حين أن كمية السكر المستخدمة يجب أن تعتمد إلى حد كبير على مدى رغبتك في أن يكون الكسترد الحلو. الفانيليا نكهة كلاسيكية للكاسترد ، وتعتبر مميزة في صنع مثل هذه الوصفات.

الاختلافات في المعلومات الغذائية عن الكسترد والآيس كريم هي أن الكسترد يحتوي على سعرات حرارية أقل من الآيس كريم ، والبروتين والكالسيوم أكثر من الآيس كريم وأقل من الدهون والكربوهيدرات. الفرق الرئيسي عندما يتعلق الأمر بالكاسترد ومكونات الآيس كريم هو صفار البيض.

طريقة عمل الكاسترد نجلاء الشرشابى

لكيفية الحصول على الصمغ العربي الهشاب الأصلى داخل جمهورية مصر العربية وبسعر مناسب وللمزيد عن جميع فوائد الصمغ العربي إضغط هنا أو الإتصال على 01140700035

طريقة عمل القراقيش بالعجوة بأسهل طريقة

طريقة عمل مربى الجزر الاصفر

اسهل طريقة لعمل السويسرول

للمزيد عن الكاسترد

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.