crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

عايزة اخس 20 كيلو بدون رجيم

عايزة-اخس-20-كيلو-بدون-رجيم

 

عايزة اخس 20 كيلو بدون رجيم الكثير من الفتيات والسيدات يقومون بطرح سؤال عايزة اخس 20 كيلو بدون رجيم، وذلك لأنهم لا يرغبون في بذل مجهود كبير من أجل خسارة الوزن، وكل شئ من الممكن فعله، ونقوم بتوفير لكم طريقة فعالة ورائعة تتمكنون من خلالها خسارة الوزن بشكل كامل دون الخضوع لنظام غذائي قوي، وهي طريقة تعتمد على شرب الصمغ العربي مع كوب من الماء قبل تناول كل وجبة.

 

عايزة اخس 20 كيلو بدون رجيم

 

خسارة الوزن أمر يحتاج الكثير من الصبر والمواظبة حتى الوصول للوزن المثالي، ولكل من تسأل عايزة اخس 20 كيلو بدون رجيم الامر اصبح اكثر سهولة، فقط يجب عليكي شراء كمية معقولة تكفي لشهر من الصمغ العربي، والذي يتم شراؤه من العطارة، ويجب أن يكون صمغ أصلي للحصول على النتيجة المطلوبة خلال شهر واحد فقط، وفي الصباح الباكر قبل تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة يتم خلط معلقة من الصمغ العربي مع كوب ماء ساخن وتناولة، وهذا الأمر يتم تكريره قبل وجبتي الغداء والعشاء، وبعد مرور وقت لا يزيد عن شهر ستلاحظين خسارة وزنك بمقدار لا يقل عن عشرين كيلو جرام.

 

خلطة تنحف إلى 20 كيلو في الشهر

 

إذا كنتِ تريدين خسارة 20 كيلو من وزنك بدون رجيم، يجب عليكِ تناول بعض الخلطات الطبيعية بجانب الصمغ العربي، وهي عبارة عن خلطات تساعد على التخلص من الدهون الزائدة في الجسم، وكذلك المياه التي لا يكون لها فائدة، ومن أفضل تلك الخلطات الآتي:-

  • خلطة الشاي الأخضر مع ربع ملعقة من الزنجبيل، حيثُ يتم غلي كوب مياه مع ملعقة من الشاي الأخضر، ثم أضافة لهم الزنجبيل وتناوله بعد وجبة الغذاء بساعة.
  • خلطة المرمرية مع البردقوش والشاي الأخضر، ويتم خلط تلك المكونات بمقدار ربع معلقة صغيرة من كل نوع، وغليهم مع كوب ماء ثم تغطية المشروب لمدة خمس دقائق ثم تناوله.
  • خلطة الزنجبيل مع القرفة والشاي الأخضر، ويتم إعدادها بنفس الطريقة السابقة، ويمكن تناولها بعد الغذاء والعشاء.
  • خلطة البابونج مع المرمرية والبردقوش، وهي خلطة سحرية تجعلك تخسرين وزنك بسهولة وبطريقة غير متعبة.

 

خسارة 20 كيلو في شهر

 

عايزة اخس 20 كيلو بدون رجيم من الأسئلة التي انتشرت بدرجة كبيرة في الفترة الأخيرة، ولتحقيق هذا الأمر من اللازم إتباع بعض النصائح التي من خلالها تتمكنون من خسارة 20 كيلو في شهر دون رجيم، وتتمثل أهم تلك النصائح فيما هو موضح في النقاط التالية:-

  • شرب كمية كبيرة جداً من المياه كل يوم، ويجب أن لا تقل تلك الكمية عن ثلاث لترات في اليوم الواحد.
  • منع تناول أي مأكولات ثقيلة بعد الساعة السادسة مساءً، ويتم الإكتفاء بتناول الفواكه والخضروات في هذا الوقت.
  • الحرص على تناول الوجبات في الأوقات المحددة لها دون تأخير، ويجب مراعاة أن تكون وجبة الإفطار في الصباح الباكر قبل الساعة العاشرة صباحاً.
  • من الممكن ممارسة الرياضة لثلاث أيام في الأسبوع، وذلك مثل رياضة المشي أو الجري، أو بعض التمرينات الإضافية التي تعمل على شد الجسم بالكامل.

 

كيف اخس 20 كيلو في شهر؟

 

هل تريدين خسارة وزنك بنسبة 20 كيلو في شهر؟ إذً عليك القيام بالآتي:-

  • الأخذ بكافة النصائح السابقة، والقيام بها دون الاستغناء عن أحدهم.
  • منع تناول الوجبات التي تحتوي على الدهون المشبعة.
  • عدم تناول الوجبات السريعة من الخارج بشكل كامل.
  • الإكثار من تناول السلطة الخضراء والفواكه الطازجة بدلاً من تناول النشويات بكميات كبيرة.

 

نكون هُنا قد أجبنا على سؤال عايزة اخس 20 كيلو دون رجيم، وبإتباع كافة النصائح ستحصلين على الوزن المثالي الذي ترغبين به منذ زمن، وبشكل آمن تماماً على الصحة ومضمون.

 

كما يمكنكم الإطلاع علي هل حقن بيكوزيم تزيد الوزن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.