crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

وصفات رجيم سهلة وسريعة المفعول

وصفات-رجيم-سهلة-وسريعة-المفعول

 

لكل شخص يريد أن يتعرف على أفضل وصفات رجيم سهلة وسريعة المفعول سيتمكن من التعرف عليها من خلال الفقرات التالية، وهي وصفات مميزة تجعلك تخسر وزنك الزائد بدون أي مجهود شاق، وذلك لأن كافة الوصفات تعتمد بشكل رئيسي على الصمغ العربي الذي يكون لهُ مفعول كبير جداً في التخلص من السمنة بشكل سريع وبكل أمان وبسهولة، حيثُ أنهُ يجب عليك شُرب كوبين منهُ في اليوم الواحد، وتقسيمه بحيث تتناول كوب قبل الإفطار وكوب آخر قبل الغذاء بـ 45 دقيقة، وسنقوم بعرض لكم كافة التفاصيل اللازمة فيما يلي.

 

وصفات رجيم سهلة وسريعة المفعول

 

خسارة الوزن بشكل آمن يجب أن يكون من خلال إتباع وصفات رجيم سهلة وسريعة المفعول، ومن الضروري أن تكون من الوصفات التي تم تجربتها وكان لها مفعول واضح دون أي أضرار جانبية، وهذا ما سنقوم بتقديمة لكم خلال النقاط المُقبلة:-

  • قبل أن يتم تناول أي وجبة خاصة بهذا النظام لا تنسى أن تشرب قبل الإفطار والغذاء بـ 45 دقيقة مشروب الصمغ العربي الذي يتم تحضيره بتذويب ملعقة متوسطه منه في كوب من الماء المغلي.
  • وصفات للإفطار: تناول إفطار خفيف مثل بيضتين مع قطعتين من التوست الأسمر، وذلك بالإضافة لكوب من الزبادي أو الحليب يتم وضع لهم أقل من ربع ملعقة من الزنجبيل الفرش أو البودر.
  • وصفات للغذاء: يفضل أن يكون البروتين سواء من السمك أو الدجاج أو اللحم مشوي، ومنع إضافة له التوابل، ويكون ذلك بجانب السلطة الخضراء بكمية كافية، ومن الممكن تناول طبق من الخضار السوتية، ويُفضل إضافة بعض الزنجبيل على الطعام لأنهُ يزيد من عملية حرق الدهون، وبعد الغذاء بساعة على الأقل يتم شُرب كوب من الشاي الأخضر المغلي.
  • وصفات للعشاء: العشاء يكون كوب من الزبادي مضاف لهُ نصف ليمونة، أو كوب من الحليب مُذاب به ربع ملعقة من القرفة، وربع ملعقة صغيرة من الزنجبيل، وتناول بجانبهم الفاكهه الطازجة أو الخضروات.

 

وصفة رجيم سريعة ومضمونة

 

نقوم بتقديم لكم المزيد من وصفات رجيم سهلة وسريعة المفعول، وفيما يلي نوفر لكم وصفة رجيم سريعة ومضمونة ومجربة:-

  • الإفطار: تناول الشوفان مع الحليب وثمرة من الموز، ويتم تحضير تلك الوصفة بإضافة الحليب المغلي لأربع ملاعق كبيرة من الشوفان، وثم بعدها هرس ثمرة موزة وإضافتها للطبق، ويتم تناول الصمغ العربي قبل الوجبة بالمدة المحددة سابقاً.
  • الغذاء: تناول السلطة الخضراء مع علبة من التونة، ولكن يجب التخلص من زيت التونة تماماً، وتناول كوب الصمغ أيضاً قبل الطعام، ويُمكن استبدال التونة بأي نوع آخر من اللحوم الخالية من الدهون.
  • العشاء: تناول عدد ثمرتين من الفواكة، وعدد حبيتين من الخيار، وذلك بجانب علبة متوسطة من الزبادي الخالي من الدسم.

 

وصفات رجيم سريعة وسهلة

 

عندما تقوم بإتباع وصفات رجيم سهلة وسريعة المفعول، يجب أن تتبع بعض تعليمات وصفات رجيم سريعة وسهلة، والتي تكمُن أهمها فيما يلي:-

  • الحفاظ على تناول وجبة الإفطار في الصباح الباكر، والعشاء يكون قبل الساعة السابعة في المساء.
  • منع تماماً الوجبات الجاهزة من خارج المنزل، وكذلك منع الحلويات والمشروبات الغازية، وأي أطعمة تحتوي على الدهون.
  • يجب الحرص على إعداد الطعام بإستخدام زيت الزيتون فقط، ويكون بكميات معقولة.
  • الحرص على تناول كوب واحد على الأقل من الشاي الأخضر، ومن الأفضل ان يكون بعد وحبة الغذاء.
  • الحفاظ على أوقات الإستيقاظ بحيث تكون في وقت باكر قبل الساعة التاسعة، وأوقات النوم بحيث تكون بحد أقصى في الساعة العاشرة مساءً.

 

بعد أن قمنا بتوفير لكم وصفات رجيم سهلة وسريعة المفعول، نأمل الإلتزام بكافة التعليمات للحصول على الوزن الذي ترغبون به في أسرع وقت ممكن، ولا تنسو تناول الصمغ العربي ضمن أي وصفة تقومون بإتباعها

 

كما يمكنكم الإطلاع علي علاج الجروح بالاعشاب وأنواعها وما هو احسن مضاد حيوى لالتئام الجروح ومتى يلتئم الجرح المفتوح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.