crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

أسرار التخسيس 15 كيلو في أسبوعين

أسرار-التخسيس-15-كيلو-في-أسبوعين

 

أسرار التخسيس 15 كيلو في أسبوعين يلجأ الكثير إلى عمل بعض الأنظمة الغذائية من أجل خسارة بعض الكيلوات الزائدة على الجسم وتأتي هذه الزيادة لبعض الأسباب، كما أنه يوجد هناك أيضًا بعض الفوائد التي تعود على الجسم من تلك الأنظمة الغذائية، وفي هذا الصدد نتحدث عن أسرار التخسيس 15 كيلو في أسبوعين حيث يساعد الصمغ العربي على خسارة أكبر قدر من الوزن في أسرع وقت لذلك فهو يعتبر من العوامل الفعال التي تساعد على ذلك.

 

أسرار التخسيس 15 كيلو في أسبوعين

 

نعرض لكم فيما يلي أفضل الأنظمة الغذائية لتخسيس الجسم في أقل وقت ممكن.

  • يشتمل الإفطار على كوب من القهوة أو الشاي دون وضع سكر ويمكنك أيضًا تناول الماء بمقدار 2 كوب بدلاً من ذلك، أما عن وجبة العشاء فيمكنك تناول كوب من الصمغ العربي الذي له قدرة عالية على تفتيت الدهون المتراكمة داخل الجسم.
  • يشتمل الغذاء في أول يومين على قطعة من اللحم المشوي بالإضافة إلى كمية كبيرة من السلطة التي تحتوي على الخيار والطماطم وكذلك الجزر ولا يضاف إليها أي أنواع من الزيوت فقط القليل من الليمون ويمكن إضافة الملح ايضًا، أما عن العشاء يحتوي على طبق من السلطة فقط.
  • أما عن اليومين التاليين يحتوي الغذاء على بيضتان مسلوقتان فقط مع طبق من السلطة.
  • بعد ذلك يمكنك تناول الخيار فقط مع علبة متوسطة من الزبادي الذي يخلو من الدسم.

 

ومن الجدير بالذكر أنه لابد من تناول الشاي الأخضر والجنزبيل وكذلك النعناع والكمون مضافين إلى بعضهم البعض، كما يجب اعتماد رياضة المشي بشكل يومي لمدة نصف ساعة كحد أدنى، يمكنك اتباع ذلك  النظام مرة واحدة فقط خلال ستة أشهر حيث أنه يؤثر على الجسم ويضعفه.

 

أسباب زيادة الوزن

 

تأتي زيادة الوزن أحياناً بسبب حدوث بعض الاضطرابات النفسية ونتيجة لذلك يقوم البعض بتناول الكثير من الأكلات والأطعمة المختلفة التي تزيد من الوزن، ويمكن أن يزيد الوزن بسبب الكورتيزون الذي يقوم بترسيب المياه وبذلك يتبين زيادة ملحوظة في وزن الجسم، وهذه الزيادة من الزيادات التي يصعب التخلص منها.

 

من الأسباب التي تؤدي إلى زيادة الوزن أيضاً ممارسة الرياضة وترى ذلك في من يتعود على ممارسة الرياضة بصورة مستمرة ثم ينقطع عنها بصورة مفاجئة مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في السعرات الحرارية وزيادة في الوزن أيضًا.

 

ومن الممكن أن يزداد الوزن بسبب السهر الزائد عن الحد والذي يساعد على تناول كمية كبيرة من الطعام مما ينتج عنه الزيادة الملحوظة في الوزن لأنه من أخطر الأشياء تناول الطعام قبل الذهاب إلى النوم.

 

إن الأدوية النفسية التي يتناولها بعض الأشخاص تؤدي إلى زيادة ملحوظة في الوزن أيضاً، لذلك يجب تفحص تلك الأدوية بشكل جيد وقراءة الأضرار الجانبية لها قبل الاستخدام، ومن الممكن أن تقوم الغدة الدرقية بإفراز الهرمون الخاص بها بشكل غير منتظم لذلك يجب استشارة الطبيب قبل أن تبدأ في أي نظام غذائي حتى تتاكد من عمل هذه الغدة.

 

انتشرت مؤخراً الأطعمة الجاهزة التي تأتي من الخارج والتي يقوم بها العديد من الأشخاص الغير موثوق بهم، ويضعون الكثير من الزيوت المهدرجة التي تساعد على زيادة الكثير من الوزن ليس هذا فقط بل وتتسبب أيضاً في الإصابة ببعض السرطانات.

كما يمكنكم الإطلاع علي هل السهر ينقص الوزن ام يساعد في زيادة الوزن مع شرح الأسباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.