اخطاء الرجيم التي تمنع انقاص الوزن والتي يجب معرفتها وتجنبها

0

اخطاء الرجيم التي تمنع انقاص الوزن أثناء تطبيق أنظمة الرجيم معرفتها حتي لا يتم الوقوع فيها وتلك الأخطاء سنستعرضها في هذا المقال الشامل.

لطالما أخبرنا العديد من أصدقائنا والمقربين عن امتناعهم عن الطعام لفترات طويلة من الوقت ولكنهم وبالرغم من ذلك كله لم ينقص من أوزانهم جراما واحدا مما يؤدي ذلك إلى يأسهم من اتباع أي نظام رجيم فيا ترى ما هي طبيعة وحقيقة هذه المشكلة؟

الأمر وبمنتهى البساطة يكمن في اخطاء الرجيم التي تمنع انقاص الوزن التي قد قاموا بارتكابها والتي سوف نناقش أهمها في هذا المقال بحيث تتجنبونها تماما عندما تقومون بأي حمية غذائية أيا كانت.

اخطاء الرجيم التي تمنع انقاص الوزن

وأول اخطاء الرجيم التي تمنع انقاص الوزن والتي يقع فيها الكثيرون هو عدم ممارسة الرياضة فكيف سوف يقوم الجسم بالحرق وهو لا يبذل أي مجهود وبالتالي أي سعرات حرارية تكتسبها من غذائك مهما كانت قليلة فإنها تتراكم كدهون في الجسم.

لذلك لا بد من ممارسة التمرينات الرياضية أو العمل البدني الذي يعمل على حرق الدهون المتراكمة في الجسم ومن ثم وزنك يقل بكل تأكيد أما الاكتفاء بعد تناول الطعام فلن يكون له مردوده القوي في التخسيس.

 

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

هذا ومن تلك الأخطاء كذلك عدم تناول وجبة الإفطار فهنا يشعر الجسم أنه مقدم على مجاعة ومن ثم يمنع الحرق تماما وأي مما تتناوله من طعام فيما بعد يتم تخزينه في الجسم كدهون وبذلك على الرغم من أنك لا تأكل الكثير من الطعام إلا أن وزنك كما هو بل وربما في زيادة.

لذلك أغلب أنظمة الرجيم تحرص على وجبة الإفطار، بل والكثير منها حريص على تقسيم الوجبات بحيث لا تشعر بالجوع مطلقا ومن ثم تكون معدلات الحرق كما هي في المعتاد وبالتالي يحدث التخسيس.

اسباب فقدان الوزن في رمضان وأهمية الصيام في التخسيس

وأخيرا أعزائي القراء وقبل أن نختم موضوعنا هذا إليك خطأين قاتلين يجب تجنبهما وهما على الترتيب السهر وعدم شرب كميات كبيرة من الماء.

فالخطأ الأول يؤدي بك إلى تناول الكثير من الطعام والنوم مباشرة وهو ما يجعلك لا تحرق ما اكتسبته من سعرات، أما الثاني فيجعلك تستهلك الكثير من الغذاء بعكس ما لو كنت قد تناولت الماء بكثرة.

رجيم صحي وسريع المفعول

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.