اسباب عدم نزول الوزن في الميزان

اسباب عدم نزول الوزن في الميزان هو محور حديثنا في هذا المقال والذي سنوضح من خلاله عدة ملاحظات مهمة تكون السبب في ثبات الوزن وخاصة عندما نلاحظ ذلك عند قيامنا بالوقوف علي الميزان.

وتقول خبيرة التغذية جاكارتا : هل شعرت أنك تأكل أقل ، وتتحرك أكثر ، وتختار ما تأكله وما تشربه ، لكن وزنك لا يزال لا ينخفض؟ إذا كنت يحدث لك هذا ، فلا تحزن لأنك بالتأكيد لست وحدك.

ونقلا عن Very Well Mind : يمكن لعدد من الأشخاص يديرون برنامجًا لفقدان الوزن أن يواجهوا بالفعل عقبات. وتتمثل إحدى الاستراتيجيات الرئيسية لفقدان الوزن في حرق سعرات حرارية أكثر مما تتناوله وهنا يكمن السر.

وهذا السر قد وضحناه من قبل في مقالات عديدة عن التخسيس بتناول الصمغ العربي الهشاب قبل تناول الطعام حيث أنه يقوم يجعل ما تتناوله من سعرات أقل مما يتم حرقه.

اسباب عدم نزول الوزن في الميزان

في الحقيقة فقدان الوزن وملاحظته علي الميزان هو أمر لا يتعلق فقط بإيجاد الوقت لممارسة التمارين أو اختيار السلطة بدلاً من البرجر ، بل يتعلق أيضًا بالالتزام الحقيقي بصحتك كل يوم.

 

لتحقيق هذا الهدف ، هناك العديد من البنود التي تحتاج إلى الاهتمام بها لتضع نفسك على طريق فقدان الوزن الصحي ووقتها ستتخلص من اسباب عدم نزول الوزن في الميزان.

تلك البنود تتمثل في الأتي:

1 – ممارسة التمارين الرياضية : –

من الصعب نزول الوزن الملحوظ  دون ممارسة بعض التمارين الرياضية ، وهذا ليس معناه ان تذهب لصالة الجيم عدة ساعات فى اليوم . ولكن نصف ساعة من المشى كل يوم بإنتظام هى الحد الأدنى لنزول الوزن وتكون كافية .

2 – حمية غذائية : –

من المهم عمل نظام غذائى قليل السعرات والحد من النشويات وخاصة ليلاً ، وفى الحقيقة عدم وجود نظام غذائى صحى هو اهم أسباب عدم نزول  الوزن فى الميزان .

3 – وجود هدف آخر غير نزول الوزن إذا كان هدفك من نزول الوزن هو نزول الوزن فقط  فإن الأمر سيكون ممل وصعب التطبيق .

ولكن عند وجود هدف آخر ( أو أهداف أخرى ) فإن مسألة نزول الوزن ستصير أسهل ،

وتلك الأهداف مثل الإستفادة الإضافية من فوائد التمارين ، وزيادة الطاقة ، وتحسين الحالة المزاجية وغيرها .

4- الناس الذين يدعمونك:

في حين أن التمتع بصحة جيدة قد يكون شيئًا تفعله بنفسك ، فإن وجود نظام دعم يعد مساعدة كبيرة. احصل على دعم لخسارة الوزن من الأصدقاء والعائلة الذين يفهمون ما تفعله ومستعدون للمشاركة أو المساعدة.

إذا كان لديك شريك يريد الاستمرار في تناول الطعام المغري ، فأنت بحاجة إلى خطة للتعامل معه حتى تتمكن من الوصول إلى أهدافك والحفاظ على العلاقة معًا.

الصيام المتقطع بدون رجيم أو حرمان للتخسيس وفقدان الوزن

حاول أن تحيط نفسك بالأشخاص الذين يدعمون ما تفعله وتجنب الأشخاص الذين لا يفعلون ذلك. يعتبر الصديق في صالة الألعاب الرياضية أيضًا فكرة جيدة للحصول على الدعم.

وإذا كنت تريد أن تفقد الوزن بشكل سريع جدا فعليك تناول الصمغ العربي الهشاب فهو أقوي من أي عشب أخر في التخسيس لأنه يقوم بجميع وظائف التخسيس في وقت واحد وهي تقليل امتصاص السعرات وزيادة الحرق وتسريع الاحساس بالشبع عند تناول الطعام.

بخلاف ذلك فهو طبيعي 100 % وبدون أثار جانبية وسعره في متناول اليد ونتائجه في التخسيس ممتازة.

ونتمني أن نكون قد وضحنا اسباب عدم نزول الوزن في الميزان بشكل كاف.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.