افضل سحور للتخسيس والتنحيف بسرعة وفاعلية

0

افضل سحور للتخسيس نختاره ليكون أداة تساعد الشخص علي خفض الوزن خلال الصيام. فالصيام وحده قد لا يكون كافيا لفقد الوزن. وجبة الإفطار قد يعتاد الناس فيها علي تناول اطعمة محددة يتم اختيارها للتخسيس, وبهذا يكون قد تم حل مشكلة وجبة الإفطار ولذا فهم يبحثون فيما بعد عن ما يجب أن يتناولوه خلال السحور.

افضل سحور للتخسيس

أهم النصائح خلال شهر رمضان للتنحيف وفقد الوزن:

  • الصيام قد يساعدك علي إنقاص الوزن وتقليل ضغط الدم والكوليسترول, ولكن يجب عدم فقد تلك الميزة بالإفراط في تناول الطعام والإكثار من السكر والكربوهيدرات خلال وجبات الافطار والسحور.
  • شرب الكثير من الماء وتناول الأطعمة المرطبة في رمضان:

يمكن أن تؤدي درجات الحرارة المرتفعة أيضًا إلى زيادة التعرق ، لذلك من المهم شرب السوائل لتعويض ما تفقده خلال اليوم (10 أكواب على الأقل). يمكنك أيضًا زيادة تناول الماء عن طريق تناول الأطعمة المرطبة.

جرب إضافة البطيخ إلى وجبة السحور أو تناوله كحلوى بعد الإفطار. تحتوي سلطة الفتوش العربية التقليدية على الكثير من الخيار والطماطم المرطبة. تجنب المشروبات المحتوية على الكافيين مثل القهوة والشاي والكولا ، لأن الكافيين يمكن أن يجعل بعض الناس يتبولون كثيرًا ، مما قد يؤدي إلى الجفاف. تذكر أيضًا أن المشروبات الغازية مع السكر ستضيف السعرات الحرارية إلى نظامك الغذائي.

  • تناول الأطعمة المناسبة في السحور لتستمر خلال ساعات الصيام:

يجب أن تكون السحور وجبة صحية توفر لك الطاقة الكافية لتستمر حتى الإفطار. اختر الأطعمة المناسبة لتحافظ على صيامك. إن تناول الكربوهيدرات المعقدة ، مثل الفاكهة والخضروات والفاصوليا والحمص والعدس ، سيوفر لك مصدرًا طويل الأمد للطاقة طوال اليوم.

 

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

قم بتضمين منتجات الألبان قليلة الدسم ، مثل اللبنة أو اللبنة قليلة الدسم ، مع وجبتك وحاول دمج الدهون الصحية غير المشبعة مثل الأفوكادو والمكسرات غير المملحة والسلمون والزيتون وزيت الزيتون.

  • جدد مستويات الطاقة لديك من خلال تناول وجبة إفطار صحية ومتوازنة:

إن تناول ثلاث تمرات في الإفطار هو طريقة تقليدية وصحية لبدء الإفطار. التمر مصدر ممتاز للألياف. أدخل الكثير من الخضار لتوفير الفيتامينات والعناصر الغذائية الحيوية. اختر الحبوب الكاملة التي تمد الجسم بالطاقة والألياف.

استمتع باللحوم الخالية من الدهون المشوية أو المخبوزة والدجاج منزوع الجلد والأسماك للحصول على حصة جيدة من البروتين الصحي. بشكل عام ، تجنب الأطعمة المقلية والمعالجة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون أو السكر. استمتع بوجبتك وتجنب الإفراط في تناول الطعام عن طريق الأكل ببطء.

افضل سحور للتخسيس

يتمثل السحور الأمثل لفقد الوزن في الأتي:

فى اول يوم:

حبوب الشوفان مع اللبن قليل الدسم المصنوع مع الفاكهة الطازجة.

فى اليوم الثاني:

شوربة العدس مع الجزر المفروم والكرفس والبصل

في اليوم الثالث:

شوربة الكوسة مع الخضار الطازجة المفرومة

وفي وجبة الإفطار يمكن أن نقترح الأتي:

في اليوم الأول:

دجاج مخبوز مع خضار سوتيه ويقدم مع الحمص

في اليوم الثاني:

سمك مشوي مع خضار مشوي وأرز بني

في اليوم الثالث:

فلافل مخبوزة تقدم مع سلطة فتوش ، حمص و خبز.

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

اسرع خلطة اعشاب للتنحيف وشرح لأهم اعشاب التخسيس والنحافة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.