crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

البصل في المنام وتفسير حلم البصل

البصل في المنام له عدة تفسيرات وسنوضع تفسير حلم البصل لابن سيرين والنابلسي كما سنوضح هل رؤية البصل فى الحلم خير أم شر.

البصل هو من أهم المكونات في المنزل وذلك لأنه يدخل في العديد من المأكولات، ومن المعروف علمياً أنه يعد أحد المطهرات القوية للمعدة بالإضافة إلى أنه يمد الجسم بالأنسولين الطبيعي، ولكن نرجع إلى تفسير  رؤية البصل في الحلم هل تحمل الشر أم الخير للشخص الرائي، وما معنى رؤية البصل الأحمر أو الأبيض في الحلم.

البصل في المنام

رؤية البصل في الحلم لابن سيرين.

وكما قال ابن سيرين، أن رؤية البصل في الحلم من الأحلام الغير مستحبة، وذلك بسبب أن البصل في الحلم  يعني الفضيحة و إفشاء الأسرار، وأيضاً يدل البصل على البكاء و الحزن الشديد الذي يمر به الشخص.

 

رؤية البصل الفاسد في الحلم.

أما بالنسبة إلى الشخص الذي يرى البصل الفاسد في المنام فهذا يعني الزواج بإمرأة فاسده، أما بالنسبة إلى السيدة التي ترى البصل الفاسد في المنام فهذا يدل على الزوج البخيل أو وجود رجل سئ السمعه في حياتها وعليها الحذر.

البصل

أما بالنسبة إلى الشخص الذي يرى أنه يحمل البصل في الحلم فهذا يعني أن هذا الشخص سوف يواجه الكثير من التعب و المشقه،  أما إذا كان البصل الذي يحمله بصلا أحمر فإن على الفجور وعلى ارتكاب الفاحشة.

 

[wp_ad_camp_5]

 

تفسير حلم البصل للنابلسي.

وكما يقول الإمام النابلسي، أن رؤية البصل بوجه عام غير مستحبة لأنها تعني كثره المتاعب والهموم في الحياة، فإذا رأى الشخص البصل في بيته في المنام فهذا يعني فضيحة كبيرة وكشف سر يخفيه الرائي على الجميع.

أما بالنسبة إلى تناول البصل الأحمر فهذا يدلل على الفسق والفجور وارتكاب الكثير من الأعمال المحرمة، ولهذا يجب على الرائى مراجعة كل ما يقوم به من أعمال عند مشاهده تلك الرؤية.

 

البصل فى المنام ماذا يعنى؟

إن رؤية تقطيع البصل هي رؤية محمودة وتدل على حدوث الكثير من التغيرات الايجابية في الحياة، ورؤية المريض للبصل في الحلم هي رؤية جيدة وتدل على الشفاء والصحة، وايضا رؤية البصل بالنسبة للمسافر تعني السلامة وتحقيق الأهداف ولكن دون أن يتم أكله.

فوائد الكركم وأهميته للجسم والصحة العامة بالتفصيل

علاج الحموضة والحرقان بوصفات فعالة ومجربة وأعراضها وأسبابها

اسباب العقم عند الرجال وعلاجه بأهم الوصفات العلاجية الفعالة والمجربة

لكيفية الحصول على الصمغ العربي الهشاب الأصلى داخل جمهورية مصر العربية وبسعر مناسب وللمزيد عن جميع فوائد الصمغ العربي إضغط هنا أو الإتصال على 01140700035

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.