الرجيم الكيميائي الجديد ما بين الفوائد والأضرار وصعوبة التطبيق

0

الرجيم الكيميائي الجديد هو موضوع هذا المقال والذي سنوضح من خلاله ماهية هذا الرجيم والذي لا يعرفه الكثيرين. وخاصة أنه يتميز بصعوبة تطبيقة علي المدى البعيد.

يتكون النظام الغذائي الكيميائي من إجبار نفسك على أكل اللحوم الخالية من الدهون والماء والبيض والخضروات ، بدون دهون وقليل من الخبز أو الفاكهة.

يبدو أن مزيج الأطعمة من المفترض أن يتفاعل كيميائيًا لحرق الدهون. سوف نعترف بأن هذا النظام الغذائي قد يكون حلاً سريعًا لحفل الزفاف أو العطلة القادمة ، لكن خطة النظام الغذائي مثل النظام الغذائي الكيميائي ليست متوازنة من الناحية التغذوية ولا تحتوي على سعرات حرارية كافية لنمط حياة صحي.

الرجيم الكيميائي الجديد

النظام الغذائي الكيميائي أو النظام الغذائي الكيميائي هو أحد تلك الحميات المبتذلة التي تعد بفقدان الوزن بسرعة خلال فترة قصيرة عن طريق خفض السعرات الحرارية بشدة.

 

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

في حين أنه يجب اتباع إرشادات النظام الغذائي بدقة لأن الأطعمة التي يتم تناولها في هذا النظام الغذائي تعمل معًا لتفكيك الدهون. تشير الادعاءات إلى أن النتائج يمكن أن تؤدي إلى فقدان الوزن حتى 10 أرطال في 3 أيام فقط.

هذا يبدو رائعًا ، أليس كذلك؟ المشكلة هي أن النظام الغذائي لا يحتوي على دليل علمي يدعم ادعاءات خفض الوزن الكيميائي هذه. ومع ذلك ، فإن الأطعمة المسموح بها تضيف ما يصل إلى 750 سعرة حرارية في اليوم ، وهذا المحتوى المنخفض للغاية من السعرات الحرارية سيجعلك تفقد الوزن بسرعة.

اسباب زيادة الوزن عند مرضى السكر وكيفية تجنب السمنة

مع ذلك ، من المهم أيضًا ملاحظة أن تناول أقل من 1200 سعرة حرارية في اليوم لا ينصح به لأي فترة زمنية ويمكن أن يكون خطيرًا.إذا تم ذلك لفترة من الوقت.

المشكلة هي أن بعض الأشخاص الذين جربوا هذا النظام الغذائي يريدون الاستمرار في فقدان الوزن والاستمرار في اتباع الخطة.

كما يجب أن لا ينبغي اتباع مثل هذا النظام الغذائي المقيّد للسعرات الحرارية إلا تحت رعاية الطبيب عندما تكون حياة المريض في خطر بسبب السمنة أو غيرها من الظروف الصحية الصعبة.

نظام الهرم الغذائى للتخسيس مع شرح أنواع وكمية الوجبات بالتفصيل

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.