العشر نصائح سالي فؤاد 2018 مع الشرح بالتفصيل

0

العشر نصائح سالي فؤاد 2018 هي موضوع هذا المقال والذي سنوضح من خلاله النصائح العشرة التي وضحتها سالي فؤاد للتخسيس وفقد الوزن ورفع مستوي الصحة العامة للجسم.

وفي السطور القادمة سنوضح تلك النصائح المهمة لفقدان الوزن بناء علي أساس علمي. كما أن تلك النصائح هي عصارة تجربتها الشخصية.

العشر نصائح سالي فؤاد 2018

1- الإمتناع عن تناول النشويات في نهاية اليوم. بحيث يتم تناولها في الصباح بكمية جيدة وتقليلها تدريجيا حتي المساء. والنشويات هي عبارة عن السكريات والخبز والمكرونة وبعض الخضروات والفاكهة وغيرها.

 

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

ويمكن استبدال النشويات مساء بالدهون الصحية ومنتجات الألبان والخضروات الغير نشوية. وسبب منع النشويات مساء هو أن الجسم يحرق النشويات صباحا بصورة جيدة وفي المساء يقل الحرق وتتحول لدهون.

2- زيادة عدد الوجبات خلال اليوم الي 4 أو 5 وجبات وتقليل كمية الطعام في كل وجبة وبحيث لا تزيد السعرات في كل وجبة عن 200 سعرة حرارية وذلك للتقليل من تحول تلك السعرات لدهون في الجسم.

3- الحد من تناول السكر والدقيق الأبيض,  حيث أنهما يساعدان في زيادة كمية دهون الجسم وتقليل الحرق, وأيضا هما يزيدان من الجوع خلال اليوم لسرعة تحولهما لدهون في فترة قصيرة.

4- تناول البروتينات غير الدسمة طوال اليوم. وهي تساعد علي الشبع وتحارب الجوع, كما أنها تعمل علي بناء الكتلة العضلية في الجسم والمنوط بها حرق الدهون بصورة أكبر.

نظام الصيام المتقطع وشرح أنواعه وفوائده وكيفية تطبيقه للتخسيس وفقد الوزن

والبروتينات توجد في اللحوم والسمك ومعظم البقوليات كالفول والحمص وغيرها. ولا يجب أن يزيد ما يتم تناوله من البروتينات عن 200 جرام خلال اليوم.

5- شرب كمية جيدة من الماء علي مدار اليوم وأفضل طريقة هي تناول كمية من الماء كل ساعة. كما يجب أن يكون الماء نقي بدون شاى أو عصير.

والإحساس بالعطش أو أن يكون لون البول داكن هو علامة علي نقص شرب الماء. كما أن تناول الماء باستمرار يزيد من معدل الحرق.

6- تناول البروتينات ليلا ويفضل تناول كوب من الزبادي مع عصير الليمون خلال أخر ثلاث ساعات قبل النوم.

وبالنسبة للأشخاص الذين لا يتناولون الليمون يمكنهم استبداله ب 6 نقط من فيتامين سي السائل. ويفضل أن يتم تناول الزبادي مع الليمون علي معدة فارغة.

7- تجنب الأطعمة التي يتحسس منها الجسم وذلك بعمل تحليل حساسية الطعام لمعرفة تلك الأنواع التي تسبب حساسية الطعام وذلك لأنها تمثل عبء علي الجسم وتقلل الحرق.

8- التقليل من الدهون الحيوانية لأنها تزيد من السعرات الحرارية بدون فائدة صحية للجسم.

9- قبل الوجبات الرئيسية يتم تناول شوربة قليلة الدسم وسلطة. ويتم أيضا شرب الشاي بالليمون بعد الوجبات بنصف ساعة.

10- كل ثلاثة أيام يتم تخصيص يوم للمشروبات التي تحرق الدهون ولكل أسبوع يتم تخصيص يوم بحيث يكون فيه بعض الحرية في تناول الطعام وذلك لمنع ثبات الوزن.

متى يبدا الوزن بالنزول بعد الرياضه بناء عن التجربة ورأي أخصائيو التغذية

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.