الفازلين لحرق الدهون وتنحيف البطن تعرف علي طريقة الفازلين لحرق دهون البطن

الفازلين لحرق الدهون هو وسيلة رائعة لتنحيف البطن كما يستخدم الفازلين للتخسيس لأجزاء أخري بالجسم وفي السطور القادمة سنتعرف علي طريقة الإستخدام.

الفازلين هدية للبشر ، لأنه يحتوي على العديد من الاستخدامات وهو هلام بترولي آمن وفعال من حيث التكلفة يحبس الرطوبة في الجلد. بعبارة أخرى ، لا يمكنك أن تخطئ أبدًا في استخدام الفازلين … فهو الخيار الأكثر أمانًا والأرخص لفقدان الوزن الذي يمكنك تجربته ، مع نتائج فورية.

لبعض الوقت ، كان من المألوف استخدام الفازلين الطبي السائل كضمادة (بدلاً من الزيت) في السلطات والمستحضرات الباردة من أجل إنقاص الوزن.

هذا يعتمد على خصائصه الملينة. ومع ذلك ، فإن الفازلين هو زيت معدني صيدلاني ، والذي لم يتم تصنيفه كغذاء من قبل المنظمات الصحية الرسمية. علاوة على ذلك ، يجب وصفه بموجب وصفة طبية وفقًا لـ “لائحة النظام الوطني لمراقبة المنتجات الصيدلانية والأغذية للاستخدام الطبي ومستحضرات التجميل”

 

الفازلين لحرق الدهون

 

الفازلين لتنحيف البطن

ستتم عملية تخسيس البطن باستخدام الفازلين بوضع الفازلين علي البطن تحت ضمادة بهدف التأثير علي حركة الأمعاء وتسريع عملية الهضم وهذه الألية فعالة جدا في تنحيف البطن ولكن لها بعض الأثار الجانبية.

يشكل الفازلين حاجزًا انسدادًا لفقد الماء الطبيعي. سيساعد التفاف الجسم بالفازلين طوال الليل على الحفاظ على رطوبة بشرتك ، مما يجعل البشرة أكثر نعومة ونعومة ومظهر البطن مسطحًا.

 

كيفية استخدام الفازلين لحرق دهون البطن

الآن إذا كنت مستعدة للحصول على بطن مسطح فعليك القيام بما يلي:

الطريقة الأولي:

  1. ضع طبقة رقيقة ومتساوية من الفازلين الأبيض على منطقة البطن المليئة بالدهون.
  2. ثم لفها بغلاف بلاستيكي ، وتأكد من لفها بإحكام ، وثبتها بشريط سكوتش بعد تغليفها.
  3. بعد اللف ، يتم وضع ( نقع ) الجسم في حوض الاستحمام. كما يجب أن تكون درجة حرارة الماء 40-42 درجة. تحتاج فقط إلى نقع الجزء الموجود أسفل الخصر لمدة 5-15 دقيقة. في هذا الوقت ، سيتعرق البطن المغلف بغشاء بلاستيكي كثير.
  4. انزع غشاء الحفظ الطازج بعد حمام نقع نصف الجسم ، ثم امسح الفازلين بمنشفة ساخنة واغسله بالصابون. ثم أثناء الشطف الماء قم بالضغط على البطن بانتظام بكلتا راحتي اليد ، وأجري 2-3 جولات لإكمالها.
  5. عدد مرات التمرين: 1-2 مرات في الأسبوع.

الطريقة الثانية:

  1. تحتاج إلى الفازلين ولفافة بلاستيكية لهذا الغرض.
  2. ضعي الفازلين على معدتك ، ضعيه بسخاء.
  3. لف البلاستيك حول خصرك بإحكام قدر الإمكان.
  4. اتركيه طوال الليل ثم قومي بإزالة الغلاف البلاستيكي في الصباح.
  5. ستلاحظين أن بطنك يبدو مسطحاً أكثر من ذي قبل.
  6. وإذا كررت فعل ذلك كل ليلة ، فسيتحقق هدف الحصول علي البطن المسطحة أخيرًا.

 

كيف يعمل الفازلين لحرق الدهون

سيتعرض الجسم لإجباره علي استثارة غدد التعرق بشكل حاد ، مما يتسبب في الكثير من التعرق وحرق الدهون ، وفي النهاية يحقق تأثير فقدان الوزن. يشبه مبدأ طريقة إنقاص الوزن بفيلم التشبث مبدأ مدرات البول ، ولا يمكن أن يفقد الوزن بشكل أساسي.

لأن الأطراف ملفوفة بغلاف بلاستيكي ، فإنها تؤثر على تبديد حرارة سطح الجسم ، مما يؤدي إلى زيادة درجة الحرارة المحلية ، وزيادة التعرق ، وتسبب الخلايا الدهنية الموضعية وخلايا الأنسجة الأخرى في الاختراق المؤقت للخارج

ولكن هذا لن يزيد من استهلاك الدهون. بعد شرب الماء وتناول الطعام ، تعود هذه الخلايا إلى حالتها الأصلية ، وبالتالي فإن إمكانية الارتداد مرتفعة للغاية.

المشروبات المسموحة في الصيام المتقطع مع توضيح جميع الأنواع

أضرار الفازلين لحرق دهون البطن

زيادة وتسريع الهضم ينتج عنها صورًا للعجز الغذائي بسبب التأثير الكاسح والتغيير في عملية الامتصاص التي تتم في الجهاز الهضمي ، وبالتالي لن يؤدي ذلك إلى فقدان الوزن فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى سوء التغذية. خاصة فيما يتعلق بالفيتامينات (بشكل رئيسي A ، D ، E ، K) والمعادن (الفوسفور ، الكالسيوم ، من بين أمور أخرى).

فبدلا من تقليل امتصاص الكربوهيدرات فقط فسيتم تقليل امتصاص معظم المعادن والفيتامينات الهامة لصحة الجسم.

هذا دون الإشارة إلى إحداث آلام في البطن والإمساك على المدى الطويل. يتم إنتاج تأثير مشابه لما هو مذكور مع المنتجات المشتقة من الصبار والتي تستخدم أيضًا لهذا الغرض.

عند استخدام المنتجات التي تغير امتصاص العناصر الغذائية على مستوى الجهاز الهضمي تحدث أمور تضر الجسم وعلى سبيل المثال ، يصبح الشعر باهتًا ، والأظافر تتكسر بسهولة ، ويصبح الجلد جافًا ومتقشرًا  ومن ناحية أخرى سيحدث ضعف في جهاز المناعة ، وتغير في الجهاز العصبي ، والعمل عضوي بشكل عام.

الزيوت ضرورية في الغذاء لأنها توفر مصدرًا جيدًا للمواد الكيميائية والمغذيات الأساسية ، ليس فقط من أجل الحياة ولكن من أجل الأداء السليم لجسمنا. لكل ما سبق ، إذا كان ما تريده هو الاستغناء عن السعرات الحرارية الزائدة التي يوفرها استخدام الزيوت في نظامك الغذائي ، فتجنب تلبيس أطباقك بزيت إضافي ، لأن الأطعمة تحتوي على أحماض دهنية بكميات كافية ، بدلاً من إضافة منتجات قد تضر صحتك.

ولا يوجد تحديد لنوع فازلين لتنحيف البطن بحيث يكون محدد بشكل واضح ولكن أي نوع جيد يؤدي الغرض.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.