بيرث

مدينة بيرث الروسية

0

لمحة عن بيرث

بيرث هي عاصمه استراليا الغربية وهي تقع على نهر سوان على بعد 20 كيلومتر من فم الخليج وهي تعد المركز الثقافي والتجاري للولاية, وتأسست عام 1829, وتقع جامعه استراليا الغربيه في كراولي القريبه منها, وهي تحتوي على كاتدرائيات إنجليكانية ورومانيه كاثوليكيه, و بها متحف وقاعة لعرض الفنون, ومنتجاتها الرئيسيه هي الاثاث والمنسوجات وزيوت خشب الصندل والدقيق, و فريمانتل هي مينائها, ويعتبر كثير من ضواحيها الغربيه مناطق جذب سياحي. 

 

جغرافيا مدينة بيرث

معظم المدن التي تكون منعزله هي في الغالب مدن غير حضريه على عكس مدينه بيرث فهي مدينه حضريه ولكنها منعزله داخل استراليا حيث ان اقرب المدن اليها يبعد عنها أكثر من 2000 كيلو متر وهي مدينه اديليد في جنوب استراليا ولذا فهي قريبه الى سنغافوره وجاكرتا اكثر من ما هي قريبه الى سيدني وملبورن, وهي مدينه حديثه حيث توفر لساكنيها نمط حياه عصريه وتقدم فرصه للاستمتاع بالطبيعه الخلابه التي تتمتع بها هذه المدينه حيث تظهر تلك الطبيعه الخلابه في جمال شواطئها وحدائقها وعلى الرغم من انها تحتل مرتبه متقدمه من حيث وجود الرياح العاتيه بها إلا انها تحصل كل يوم على ما لا يقل عن ثمان ساعات من اشعه الشمس خلال العام.

 

مناخ مدينة بيرث

فى العادة يكون مناخ بيرث معتدل, فى الصيف تكون شديدة الحرارة وجافة والشتاء فيها معتدل ورطب على الرغم نزول الأمطار الموسمية فيها باستمرار, والأمطار تهطل على بيرث فى الصيف أكثر منها فى الشتاء.

 

لا تفوتك مدينة بانكوك ومعالمها السياحية

 

إقتصاد بيرث

يسيطر الاقتصادي الاسترالي الغربي على بيرث فهي تعد مركزا اداريا لقطاع الاعمال والحكومه وذلك على الرغم من ان التعدين والبترول والصناعات التصديريه الزراعيه الرئيسيه موجودة في مناطق اخرى من الدوله.

وبسبب العزله الجغرافيه في بيس فقد تحول الاقتصاد فيها لصالح الصناعات الخدميه,وبدأ التطور يدخل المنطقه شيئا فشيئا وخصوصا بعد ان تم الربط بين بيرس و شرق استراليا بواسطه السكك الحديديه.

ومنذ ذلك الوقت هيمنت على المنطقه الصناعات الثقيله مثل وجود مصفاه لتكرير النفط ومصفاة الألمونيا و محطه الكهرباء ومصفاة النيكل وفيما بعد زاد نمو العماله ليس في التصنيع فقط ولكن في مجال التجاره وخدمات رجال الاعمال والصحه والتعليم وغيرها من ما جعل رجال الاعمال والمستثمرين يدخلون الى المنطقة ويضعون إستثماراتهم فيها مما نتج عنه فيما بعد أن أغنى أربعة رجال أعمال فى أستراليا موجودون فى بيرث.

 


معالم الجذب السياحية فى بيرث

حديقه الملوك و الحديقه النباتيه: واهم ما يميز هذه الحديقه هو كبر حجمها وخضرتها وموقعها المميز, بحيث يمكنك رؤيه مركز المدينه من داخل الحديقه, وذلك لان الحديقه توجد على مرتفع, و الحديقه جميله جدا و تساعد على الاسترخاء وتضم كافة الخدمات ووسائل المتعة والترفيه.

نهر سوان:المشهد حول نهر سوان مذهل ويحمل عبق التاريخ لتلك المدينه, والجو في ذلك النهر رائع ويساعد على قضاء يوم ممتع في تلك الطبيعه الخلابه وذلك المنظر الجميل, ونهر سوان هو ما يميز بيرث.

 

فنادق بيرث

 

2019 03 04 21 59 44 - بيرث

 

فندق فريزر سويتش بيرث وهو فندق خمس نجوم وتحتوي الغرفه على ثلاجه وميكرويف و مطبخ مصغر ويوجد بالفندق غرف عائليه كما يتوفر بالفندق غرف مجهزه لذوي الاحتياجات الخاصه وما يميز الفندق ان له اطلاله خلابه على المنتزه.

فندق دوكستون هوتل بيرث: وهذا الفندق يحتوي على خدمات رائعه هو يحتوي غرف اجتماعات وصالة حفلات و مركز لياقه بدنيه, ويوجد انترنت فائق السرعه مجاني لنزلاء الفندق, كما توفر منتجع صحي و حمام سباحه خارجيه ومركز اعمال متصل بالانترنت, ويتوفر مرافق عقد المؤتمرات وبه خدمه التوصيل من والى المطار.

فندق ألوفت بيرث: و هذا الفندق يقدم خدمات فاخره لذلك فهو يتميز بأن معظم عملاؤه هم رجال اعمال,ويتوفر مرافق عقد المؤتمرات, كما يتوفر به خدمه التوصيل من والى المطار, وغرف اجتماعات رجال الاعمال وخدمه واي فاي عامه, وحمام سباحه بمياه ساخنه, و مركز لياقه بدنيه مع صاله العاب رياضيه.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.