تجارب البنات مع رجيم دوكان وإجابة علي أهم التساؤلات حسب تجربته

0

تجارب البنات مع رجيم دوكان هو موضوع هذا المقال الذي سيوضح تجاربهن الواقعية وسيجيب عن معظم أسئلة البنات حول رجيم دوكان.

نظام دوكان الغذائي هو برنامج لفقدان الوزن منخفض الكربوهيدرات وعالي البروتين تم إنشاؤه في السبعينيات من قبل الطبيب الفرنسي السابق الدكتور بيير دوكان لمساعدة مرضى السمنة على إنقاص الوزن.

في ذلك الوقت ، كان النظام الغذائي الأساسي الموصوف لفقدان الوزن يتألف من وجبات منخفضة السعرات الحرارية ووجبات صغيرة ، وكان من الصعب على مرضاه اتباعها.

تجارب البنات مع رجيم دوكان

اليوم أريد أن أقدم لكم تجارب بنات اتبعت حمية دوكان . الهدف من هذا المقال ليس الحكم على ملاءمة النظام الغذائي أو عدم ملاءمته ، ولكن الكشف عن شهادة الشخص الذي اتبعه. سنحاول لاحقًا أن نرى الجوانب الإيجابية أو السلبية لهذا النظام الغذائي ومدى ملاءمته لتاريخنا التطوري.

البنات الذين قابلناهم ، بعد تجربة طرق مختلفة لفقدان الوزن ، قرروا تجربة حمية دوكان . دعنا نرى ما كانت التجربة.

 

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

لماذا دوكان وليس غيره؟

لماذا قررت تجربة حمية دوكان؟

أخبرتني صديقة عن ذلك ووجدت أنه من السهل جدًا الامتثال. إنني أتعامل مع الأمر بشكل سيء للغاية إذا شعرت بالجوع وعندما يخبرونك أنه يمكنك تناول الطعام كما تشاء فهذا شيء يلفت انتباهك.

تخسيس الذراعين فى اسبوع واحد فقط بأهم التمارين والنصائح

هل جربتي أنظمة غذائية أخرى من قبل؟

نعم ، لقد جربت النظام الغذائي التقليدي وخسرت أيضًا ، المشكلة هي أنني لم أنم في الليل ولهذا اشعر بالجوع وخلال النهار أكون في مزاج سيء لهذا السبب بالذات.

ما مقدار الوزن الذي فقدته منذ أن بدأت النظام الغذائي؟ هل استعدتها؟

لقد بدأت منذ عام واحد بوزن 98 كجم ، وخسرت ما يصل إلى 85 كجم ، والآن أصبح وزني 94 كجم ، ولهذا أبدأ بالنظام الغذائي مرة أخرى غدًا. أنا أحب الأكل وما هو أسوأ ، ذلك الشعور الذي يملأك حتى تنفجر ، وإذا لم أتحكم في ما يحدث ، فإن مشكلتي ليست فقدان الوزن ، ولكن الحفاظ عليه .

سبع نصائح سالي فؤاد وشرح كل نصيحة بالتفصيل

في حالتي لم يكن ذلك متوافقًا مع حياتي. أمارس الكثير من الألعاب الرياضية ، لا سيما كرة السلة ، وخلال مرحلة التعزيز لم أحصل على ما يكفي من الطعام لتلبية الاحتياجات التي أملكها .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.