تجارب رجيم الماء فقط بدون اكل ونتائجها الرائعة

تجارب رجيم الماء أثبتت نجاح هذا النظام والذي يعد من أكثر الأنظمة الغذائية  التي تحقق نتائج سريعة لإنقاص  الوزن فهو يعطي الشعور بالشبع لفترات  طويلة  كما أنه لا يعد التي تؤثر علي جمال البشرة بل إن شرب الماء يزيد من نضارة البشرة لذلك فهناك العديد من التجارب الواقعية والناجحة من خلال إتباع ذلك النظام.

 

تجارب رجيم الماء

رجيم الماء من أهم الرجيمات  التي اعتمد عليها الكثير من الأشخاص  في إنقاص الوزن فهو من الرجيمات السهلة والبسيطة التي لا تتطلب الكثير من الإدارة حيث أنه يعد من أفضل التجارب مع رجيم الماء حيث تقول احد الفتيات أنها كنت تعاني من حبوب الشباب التي جعلتها تعاني منها بشكل كبير.

وقد قالت إحداهن أننى اصبحت غير راضية عن شكل وجهي فذهبت إلى أحد أطباء الجلدية وقد نصحها بعمل رجيم الماء وساعدها بشكل كبير في معالجة مشكلتها مع حب الشباب وكذلك مكنها من خسارة وزنها بشكل سريع .

أما التجربة الثانية فهي لفتاة كانت تهتم بالقراءة بشكل كبير فكانت تحرص غلي قراءة كتب عن الصيام الطبي ولكن مع مرور وجدت أن الكثير من الأشخاص يعتمدون علي رجيم الماء كحمية غذائية ممتازة في إنقاص الوزن وتمكنت من تطبيق هذا النظام حيث انها كانت تعاني من بعض المشاكل في الجهاز الهضمي ولكن استطاعت خسارة أكثر من ٤ كيلو في الأسبوع.

وكل ذلك بفضل رجيم الماء حيث أنه له فاعلية كبيرة في حرق الدهون ولكن بعد المداومة عليه لمدة أسبوع أصبحت تشعر ببعض الإجهاد والتعب المستمر  لذلك يفضل ان يكون تحت إشراف الطبيب لتفادي التعرض لأي آثار جانبية ضارة.

 

تجارب رجيم الماء فقط بدون اكل

يعد الجسم المثالي هو أحد أحلام معظم الفتيان لذلك يبحثون عن طرق مختلفة للتخسيس الوزن لذلك تعد تلك الحمية من الأنظمة الغذائية التي  انتشرت بكثرة خلال الفترة  الأخيرة  وهو أحد الطرق السريعة التي تساعد علي إنقاص الوزن وهو من الأنظمة الصارمة التي تعتمد على شرب الماء فقط وعدم تناول اي أطعمة أو مشروبات.

ويفضل ان يكون الماء بارد لأن ذلك يسرع من عملية إنقاص الوزن وبالاضافة لذلك فإن تزيد من حرق الدهون  المتراكمة  داخل  الجسم  وينصح بتناول هذا الرجيم أكثر من أسبوع لأن أتباع رجيم الماء بدون اكل لفترات طويلة  يتسبب في العديد من المشاكل الصحية  المختلفة التي تؤثر على الصحة بشكل عام.

نظام نيو مي رمضان بالتفصيل

تجارب رجيم الماء في 11 يوم

هناك العديد من التجارب الناجحة مع تجارب رجيم الماء في 11 يوم التي استطاعت من خلالها الكثير من خسارة الوزن ومن أشهر هذه التجارب هي فتاة تقول انها طبقت هذه الحمية لمدة 11 يوم ونزلت أكثر من 7 كيلو في الشهر.

وكانت تكرر التجربة خلال أوقات متباعدة وتحقق نتايج مبهرة مع هذا الرجيم وتنصح ان يجربه كل ما يرغب في التخسيس بشكل سريع لأن يعطي الماء  الشعور بالشبع لفترات طويلة بذلك ينزل الوزن بشكل كبير.

أهم النصائح

هناك بعض النصائح التي يجب مراعاتها قبل بدء الرجيم وتتمثل هذه النصائح في الآتي:

  • تناول كميات كبيرة من الماء لا تقل عن ثلاث لتر في اليوم ويفضل أن تكون قبل الوجبات بنصف ساعة حتى تزيد من الشعور بالشبع  لفترات طويلة.
  • ينصح تناول الماء مع الليمون على الريق فهو يساعد على حرق الدهون المتراكمة وكذلك يعزز من كفاءة الجهاز المناعي للجسم.

 

مما لاشك فيه أن هذه الحمية من الوسائل الفعالة في إنقاص  الوزن بسرعة دون أن يؤثر علي الجسم كما أنه يزيد من معدل حرق الدهون في الجسم فهو يعمل على خفض معدل الكوليسترول الضار  بالدم  لتحويله لطاقة يستفيد منها الجسم.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.