تجارب رجيم دشتي الناجحة وأهم نتائجها المهمة

تجارب رجيم دشتي التي عبرت عن رأيها وقصت لنا حكايتها مع هذا النظام الغذائي كثيرة للغاية ويمكن التعرف عليهم من خلال هذا الموضوع قبل البدء في اتباع هذا النظام حتى تتأكد من أنه النظام الأنسب بالنسبة لك،

كما أن التجارب التالية ذكرها قد ذكرت مميزات وعيوب رجيم دشتي بحسب ما وجدته في هذا النظام بالنسبة لأجسامهم.

تجارب رجيم دشتي الناجحة

هناك العديد من الحالات التي قامت بتجربة رجيم دشتي وهو النظام المناسب إلى الدكتور الكويتي الذي أقر بذلك النظام.

ومن خلال تجارب رجيم دشتي التي تتبعها الحالات هناك بعض الحالات التي أقرت بفاعلية ذلك النظام ومساعدته لهم في إنقاص الوزن وهناك بعض الحالات الأخرى التي صرحت بأن ذلك النظام به بعض العيوب والمشكلات.

ويمكن ذكر تلك التجارب في السطور التالية:

رجيم دشتي تجارب

الحالة الأولي

تلك التجربة التزمت بالنظام الغذائي لنظام دشتي لمدة شهر كامل واستطاعت أن تنقص من وزنها نحو خمسة عشر كيلو من وزنها، ولكنها تركت ذلك النظام لمدة ثلاثة أشهر لذا فقد زاد وزنها مرة أخرى وبعد مرور ثلاثة أشهر عادت من جديد لتقوم بالالتزام بذلك النظام لمدة شهرين وعادت من جديد وخسرت من وزنها خمسة عشر كيلو ثانية ولكن تلك المرة انقطعت عن نظام رجيم دشتي سنة كاملة وعندما عادت مجددا للنظام خسرت نحو اثنتا عشر من الكيلو جرامات في شهر واحد فقط.

ومن خلال تلك التجربة قالت تلك المرأة في تجارب رجيم دشتي أن من أكثر ما يميز ذلك النظام أنه مرن ويمكن الاستعانة به لخسارة الوزن في أي وقت وستحصل على النتائج المطلوبة في كل مرة.

الحالة الثانية

اتخذت تلك الحالة رجيم دشتي على أنه عدد من المراحل التي تقضيها تقوم بقياس وزنها بعد انقضاء كل مرحلة على حدة.

ففي المرحلة الأولى قامت تلك المرأة باتباع النظام الغذائي لمدة أربعة أسابيع كاملة وفي نهاية الأربعة أسابيع فقدت من وزنها كيلو وثمانمائة جرامات من وزنها وكانت بالنسبة لها تلك النتيجة مبهرة.

وفي المرحلة الثانية اتبعت نظام دشتي وخسرت من الوزن ثمانمائة جرام فقط من الوزن وكان معدل الحرق عندها في تلك المرحلة ضعيفة للغاية.

وفي المرحلة الثالثة خسرت حوالي ثمانمائة جرام فقط أيضا.

الجدير بالذكر أنها في نهاية التجربة بأكملها قد خسرت ثلاثة كيلو جرام ونصف وهي نتيجة قليلة للغاية بالنسبة لحالات أخرى كثيرة خسرت أكثر من ذلك بكثير في اتباع رجيم دشتي.

نظام نيو مي رمضان بالتفصيل

ومن تلك الحالة يمكننا معرفة أن ذلك النظام لا يتناسب مع كل الحالات.

الحالة الثالثة

تلك الحالة قامت بشراء كتاب دكتور حسين دشتي وهو الخاص بنظام رجيم دشتي وكانت تجربتها ناجحة للغاية حيث أنها تمكنت من خسارة أربعة وأربعون من الكيلو جرامات في خلال ثمانية أشهر فقط.

وهو بالنسبة لأنظمة غذائية كثيرة نتائج مبهرة وجيدة للغاية جعلت الحالة تشعر بالعديد من الحماس والقوة بعد أن قامت بالحصول على الوزن المثالي الذي كانت تستهدفه منذ زمن بعيد.

وتلك الحالة هي واحدة من تجارب رجيم دشتي الناجحة التي قررت أن تجعل نظام دشتي هو أسلوب حياة ثابت لها حتى بعد الوصول للوزن المثالي.

واتباع ذلك النظام الغذائي بنفس الأغذية التي ذكرها سيحسن أيضا من صحة المخ والجهاز الهضمي

بالرغم من وجود بعض العيوب التي تتخذ على نظام دشتي ألا إنه من الأنظمة الغذائية التي أثبتت فاعليتها بقوة في القضاء على السمنة وعلى الدهون المستعصية التي تتركز في مناطق محددة من الجسم خاصة منطقة البطن ومنطقة الارداف.

لذا فعليك اختبار النظام في مراحله الأولى وحساب الوزن الذي فقده كي تتمكني من معرفة فاعلية النظام ومدى استجابة جسمك له.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.