تجربتي مع الرجيم السحري لسالي فؤاد وأهم مميزات تطبيقه

تجربتي مع الرجيم السحري لسالي فؤاد والذي يعتبر من أشهر أنواع الريجيم التي تنقص الوزن خلال فترة زمنية قصيرة وهي ثلاثة أيام، فقد سمعت عن هذا النظام الغذائي الذي وصفته خبيرة التغذية الشهيرة سالي فؤاد عبر برنامجها التليفزيوني.

ولم أهتم وقتها حيث كنت لا أرغب في إنقاص وزني، ولكني تفاجأت بحفل خطبة صديقتي المقربة في نهاية الأسبوع، وشعرت أنه يجب إنقاص وزني بشكل سريع، حتى أبدو بشكل رائع، فقررت أن أجرب ريجيم الثلاثة أيام لسالي فؤاد، وإليكم تجربتي وأهم النصائح التي يجب عليكم مراعاتها أثناء قيامكم بطبيق هذا النظام الغذائي.

تجربتي مع الرجيم السحري

يعتبر الريجيم السحري أو ريجيم الثلاثة أيام، من أكثر الأنظمة الغذائية انتشارًا في الفترة الأخيرة، فمنذ أن أعلنت خبيرة التغذية سالي فؤاد عن ابتكارها لنظام غذائي يمكنه إنقاص الوزن بمقدار ثلاثة كيلو جرامات خلال ثلاثة أيام، فأصبح حديث معظم الفتيات اللاتي يرغبن في إنقاص أوزانهن بشكل سريع، وهذا ما احتجت لفعله فقررت أن أقوم بتنفيذ هذا النظام الغذائي السحري.

وبالفعل كانت النتيجة بعد تجربة الريجيم السحري، أنني أنقصت ثلاثة كيلو جرامات من وزني خلال ثلاثة أيام، وذهبت إلى خطبة صديقتي بالشكل الذي رغبت به، فقد أنقذتني هذه الحمية خلال فترة زمنية قصيرة.

رجيم رمضاني سريع وشرح تفاصيل نظام رجيم في رمضان سريع

معلومات حول الريجيم السحري

قبل أن تقوم بخوض تجربة الريجيم السحري لسالي فؤاد، عليك أن تتعرف على بعض المعلومات المهمة حوله، والتي قد تساعدك لتنفيذه بشكل صحيح، لتحصل على النتيجة التي ترغب بها، وتلك المعلومات هي كالتالي:

  • مدة الريجيم السحري تكون ثلاثة أيام فقط خلال الأسبوع، ولا يجب أن تستمر أكثر من ذلك حتى لا تؤثر بالسلب على صحة جسدك.
  • احرص على تناول كوبين كبيرين من المياه قبل كل وجبة.
  • للحصول على النتيجة المرغوبة، عليك الالتزام بمواعيد الوجبات كما يجب.
  • إذا شعرت بالجوع قبل ميعاد وجبتك التالية، يمكنك تناول الخضروات الطازجة بأي كمية، كالخس والخيار والفلفل الأخضر.
  • تستطيع أن تتناول أي مشروب بالسكر الخاص بالدايت، أو بدون سكر بأي كمية على مدار اليوم.
  • تستطيع أن تستبدل الشاي بالحليب بالشاي بالليمون، لما لليمون من فوائد وقدرة على إنقاص الوزن، ولكن لا تفرط في استخدامه حتى لا يؤثر بالسلب على صحتك.
  • لا يمكنك تناول السكريات أو النشويات خلال تجربتك للريجيم السحري.
  • لا يمكن أن تأخذ وجبة مفتوحة خلال الثلاثة أيام.
  • تناول ثلاثة ليترات من المياه يوميًا.
  • في الأيام الخارجة عن النظام، تناول وجباتك الرئيسية الثلاثة مقسمة على ست وجبات صغيرة، ولا تكثر من الطعام فيها.

الريجيم السحري لسالي فؤاد

دعوني أخبركم الآن بكيفية القيام بالريجيم السحري أو ريجيم الثلاثة أيام لسالي فؤاد، وهو كالتالي:

  • قبل تناول وجبة الإفطار: عليك أن تتناول كوب واحد من المياه الدافئة مضاف إليه ملعقة صغيرة من عسل النحل، مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، كما يمكنكم إضافة بعض نقاط فيتامين c.
  • وجبة الإفطار: وتتكون من بيضة أو اثنتين مسلوقتين، مع قطعة صغيرة من الجبن القريش أو الفيتا خالية الدسم، مع ثمرة من الخيار.
  • وجبة الغذاء: تتكون من علبة تونة في محلول ملحي وليس زيت أو صدر دجاج مشوي أو سمكة مشوية، مع طبق كبير من سلطة الخضروات الطازجة، وكوب قهوة أو كوب لبن خالي الدسم.
  • وجبة العشاء: علبة زبادي مضاف إليها عصير نصف ليمونة، أو علبة زبادي مضاف إليها فيتامين c، أو علبة زبادي مع ثمرة خيار.

نقلت إليكم اليوم تجربتي مع الرجيم السحري لسالي فؤاد، والذي كان من أفضل الأنظمة التي عرفتها، لسرعة تنفيذه ونتائجه المذهلة، كما قدمت لكم أهم النصائح التي عليكم مراعاتها أثناء قيامكم بالتجربة، حتى لا تشعروا بالضعف العام، كما يجب التنويه أنه لا يمكن للحوامل أو المرضعات أو أصحاب الأمراض المزمنة بخوض تلك التجربة.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.