crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

تجربتي مع حذف النشويات وما هي طريقة تطبيقها

تجربتي مع حذف النشويات هو من أفضل الطرق لفقدان الوزن حيث أنه يحقق نتائج  بشكل سريع هو رجيم مقاطعة النشويات، حيث يعتمد هذا الرجيم على حذف جميع المأكولات النشوية والتي  تحتوي الكربوهيدرات، والاعتماد على الأطعمة الصحية ذات قيمة غذائية من البروتين بالإضافة إلى الخضروات والفاكهة.

 

تجربتي مع حذف النشويات

أجرت العديد من المواقع التي تهتم باللياقة البدنية والصحة النفسية العديد من استطلاعات الرأي بخصوص انواع الرجيم المختلفة والسماح للعديد من هؤلاء الأشخاص بمشاركة تجاربهم الشخصية مع الرجيم الذين يتابعونه ونتائج هذا الرجيم معهم ومن هؤلاء للأشخاص

من خلال تجربتي مع رجيم  مقاطعة النشويات، ان رجيم مقاطعة النشويات من أفضل الطرق التي اتبعتها بغرض إنقاص الوزن بصورة سريعة وآمنة، حيث اتبعت هذا الرجيم ومن اول أسبوعين فقط ٥ كيلو جرام، فمثلا هذه العمليات تحتاج إلى الصبر والاصرار كما هو الحال في جميع أنظمة الرجيم المتبعة، وذلك بغرض الوصول لأفضل النتائج المرضية.

كما فقدت ما يزيد عن ١٣ كيلو من وزني وذلك في فترة لا تتجاوز الأسابيع الثلاثة، وذلك بدون اتباع أي نظام رياضي، ولكن رغم صعوبة هذا الرجيم في الامتناع عن الأطعمة المفضلة لها الا أنها وجدت انه من أفضل الطرق واسرعها في خسارة الوزن وفي وقت قياسي، لذلك أنصح العديد من الفتيات باتباع هذا الرجيم ولكن مع الاستمرارية والعزيمة.

 

رجيم مقاطعة النشويات وحذفها

رجيم حذف ومقاطع النشويات هو اختيار العديد من الأشخاص الذين يسعون لتحقيق أفضل النتائج المرضية وذلك في خسارة الوزن،  وذلك لأنها من أفضل الطرق السريعة وآمنة في خسارة الوزن الزائد،  فهو نظام غذائي يعتمد على الحبوب المقررة والقمح، فهو نظام غذائي يعتمد على تغيير العادات الغذائية التي كنت تتبعها من قبل، وذلك لغرض تقليل مستويات السكر والكولسترول في الدم.

 

مميزات تجربتي مع مقاطعة النشويات

حذف النشويات من قائمة الأطعمة له العديد من الفوائد التي يتمتع بها العديد من الأشخاص، فمميزات رجيم حذف ومقاطع النشويات عديدة ومنها.

  • رجيم مقاطعة وحذف النشويات من أفضل وأسرع الطرق الآمنة في فقدان الوزن وذلك بشكل سريع وملحوظ.
  • كما انه نظام غذائي يعزز الشبع وذلك مع تقليل الجوع والرغبة الشدية في تناول الطعام وخاصة في فترات الليل المتأخرة.
  • كما انه نظام غذائي يتحكم في مستويات السكر في الدم، كما أنه نظام غذائي مفيد لمرضي السكر والضغط.
  • الامتناع عن تناول الأطعمة التي تشمل النشويات يعمل على حماية القلب والاوعية الدموية من خطر الإصابة بالعداد من الأمراض.
  • حذف النشويات من قائمة الأطعمة لديك يعمل غلى تحسين النوم والاستمتاع بالراحة التامة وذلك أثناء فترات الليل.

 

عيوب الرجيم

الأشخاص الذين يتبعون نظام رجيم معين وذلك بغرض فقدان الوزن يعانون من بعض المشاكل البسيطة التي تحتاج منهم الي الصبر والعزيمة ومن الأشياء الاي يعانون منها هي كالآتي.

  • في حالات اتباع نظام غذائي أو رجيم قاضي يشعر بالخمول والتعب.
  • الخمول والتعب يؤثر على الأشخاص في ممارسة حياتهم اليومية بشكل طبيعي.
  • النظام الغذائي الخالى من النشويات يؤثر على الحالة المزاجية للعديد من الأشخاص وخاصة مدمنين تلك المأكولات.

الصيام المتقطع في رمضان

شاركينا تجربتك

يوجد الكثير من السيدات والفتيات التي يحبون مشاركة تجاربهم الشخصية في اتباع نظام غذائي معين، لهذا فلا تبخلي علينا بتجربتك الشخصية وخاصة مع رجيم مقاطعة وحذف النشويات. وأتمني أن تكونوا قد استفدتم من تجربتي مع حذف النشويات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.