تجربتي مع رجيم الاناناس والتحذيرات الهامة خلال تطبيقه

تجربتي مع رجيم الاناناس يعتبر من أفضل الأنظمة الخاصة بإنقاص الوزن التي قمت بخوضها، فعلى الرغم من أن ريجيم الأناناس هو واحد من الأنظمة الصعبة، إلا أن نتيجته تستحق المحاولة.

حيث تحتوي ثمرة الأناناس على نسبة قليلة جدًا من السعرات الحرارية ونسبة عالية من الألياف التي تساعد في عملية الهضم وتعطي الجسم الشعور بالشبع، كما يحتوي على كمية هائلة من المياه التي تساعد على تخليص الجسم من السموم، وتعطيه الطاقة اللازمة بدون زيادة في الوزن، أيضًا يعمل الأناناس كمضاد للالتهابات، وسوف أخبركم اليوم بكيفية اتباع ريجيم الأناناس من خلال تجربتي الشخصية.

تجربتي مع رجيم الاناناس

منذ طفولتي عانيت من الوزن الزائد الذي كان يعتبر مادة خام لمن يريد التنمر علي، لذلك كنت أحاول دائمًا البحث عن حل يريحني من هذه السمنة، لأعيش حياتي بطريقة طبيعية خالية من التعليقات السخيفة، والحقيقة أنني قمت بتجربة العديد من الأنظمة التي كان بعضها ناجح معي.

ولكني كنت أريد تجربة المزيد من الأنظمة لأعرف أيهم أفضل وأسرع ومناسب لي أكثر، وسمعت عن ريجيم الأناناس من صديقتي فقررت تجربته على الفور، خاصةً أنه من الأنظمة قصيرة المدة، فتتراوح مدة ريجيم الأناناس بين 3 و5 أيام فقط، وكانت التجربة كالتالي:

  • اليوم الأول: قبل الإفطار تناولت كوبًا من الشاي الأخضر بدون سكر، ثم تناولت الإفطار بعد بساعة على الأقل وكان عبارة عن كوب من الشوفان مع ثلاث شرائح من الأناناس الطازج، أما الغداء عبارة عن شريحة سمك سلمون مع ثلاث شرائح من الأناناس، وفي العشاء تناولت أربع شرائح من الأناناس مع شريحة من الديك الرومي منزوع الجلد.
  • اليوم الثاني: قبل الإفطار تناولت كوب من الماء المغلي مضافًا إليه ملعقة صغيرة حلبة مطحونة، ثم الإفطار كان بيضة مسلوقة مع كوب من شرائح الأناناس، ثم وجبة الغداء كانت طبق كبير من سلطة الخضروات الطازجة مع كوب واحد من شرائح الأناناس، ثم وجبة العشاء كانت طبق خضار مسلوق أو مشوي أو مطهو على البخار، وكوب من شرائح الأناناس الطازجة.
  • اليوم الثالث: قبل الإفطار تناولت كوب مياه دافئ مخلوط بعصير ليمونة وملعقة صغيرة من عسل النحل، والإفطار كان بيض أومليت بدون دهون، وكوب من شرائح الأناناس، والغداء كان عبارة عن قطعة دجاج مشوي، وكوب من شرائح الأناناس، والعشاء كوب من شرائح الأناناس مع فطر مشوي.
  • اليوم الرابع: قبل الإفطار شاي أخضر، ثم كوب من شرائح الأناناس مع بيضة مسلوقة، والغذاء طبق كبير من الخس الطازج مع كوب من شرائح الأناناس، والعشاء طبق كبير من سلطة التونة بدون زيوت مع كوب من شرائح الأناناس.
  • اليوم الخامس: قبل الإفطار فنجان صغير من القرفة بالزنجبيل، الإفطار بيضة مسلوقة مع خمس حبات لوز، وكوب من شرائح الأناناس، الغداء كان كوب زبادي يوناني مع كوب شرائح الأناناس، والعشاء عبارة عن صدر دجاج مشوي، كوب من شرائح الأناناس.
  • ويتم تناول وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية عبارة عن كوب من عصير الأناناس، أو الزبادي خالي الدسم.

ومن خلال تجربتي مع رجيم الاناناس سنوضح أهم التحذيرات وهي كالأتي:

تحذيرات ريجيم الأناناس

على الرغم من أن ريجيم الأناناس له نتائج مذهلة في عملية إنقاص الوزن الزائد، إلا أن هناك بعض التحذيرات والأعراض الجانبية التي يجب التوقف عن اتباعه في حالة ظهورها، وهي كالتالي:

  • الإسهال.
  • حموضة المعدة.
  • حساسية متمثلة في تورم الخدود أو الشفاه أو التهاب الوجه واللسان وألم في الحلق.
  • صداع وضعف عام.
  • غثيان، خمول وكسل.
  • إرهاق شديد أو طفح جلدي.
  • غير مناسب لمرضى السكري والقلب، والحوامل والمرضعات.

رجيم التمر والماء في رمضان

يعتبر الأناناس من الفواكه المفيدة جدًا في مسألة إنقاص الوزن، وله دور فعال في ذلك، ويعتبر ريجيم الأناناس من أفضل الأنظمة التي تمتاز بقصر مدتها وروعة نتائجها رغم اعتباره من الأنظمة الصعبة، فقد أخبرتكم اليوم عن تجربتي مع رجيم الاناناس وكيف أنه ساعدني في التخلص من الوزن الزائد، كما تحدثنا عن الحالات التي يمتنع فيها تجربة ريجيم الأناناس، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذه التجربة.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.