تجربتي مع رجيم البقدونس مع توضيح جميع التفاصيل

تجربتي مع رجيم البقدونس كطريقة سريعة لإنقاص الوزن الزائد، حيث يوجد الكثير من الأشخاص الذين يريدون إنقاص أوزانهم بسرعة، فقبل تجربة البقدونس المغلي حاولت اللجوء لطرق أخرى، لكنها كانت بطيئة النتيجة مما أشعرني بالإحباط والملل، لذلك قررت أن أجرب البقدونس للحصول على نتيجة أسرع، فتفاجأت بالنتيجة السريعة، وأصبحت في حالة من النشاط، لما للبقدونس من فوائد تنشيطية للجسم، حيث يخلص البقدونس أجسامنا من السموم، وسوف أخبركم من خلال السطور التالية عن تجربتي مع ريجيم البقدونس، كما أنني سوف أطلعكم على الفوائد الخاصة بالبقدونس.

تجربتي مع رجيم البقدونس

كانت تجربة ريجيم البقدونس جديدة كليًا بالنسبة إلي، فلم أستعمل البقدونس كعشبة طبية من قبل، بل كنت أكتفي باستخدامه في وصفات الطعام المختلفة كالمعتاد.

ولكن منذ أن بدأت في استخدامه كوصفة سريعة لإنقاص وزني الزائد الذي كان يؤرقني وجوده، فشعرت بأنه كان يجب أجرب البقدونس كريجيم منذ فترة كبيرة.

وبالإضافة إلى أهمية البقدونس في إنقاص الوزن الزائد، فهو أيضًا يحتوي على العديد من الفوائد الأخرى والتي تفيد صحة الإنسان بشكل عام.

فالبقدونس من أنواع الأعشاب التي تم استخدامها منذ العصور القديمة، وهو يحتوي على الكثير من العناصر اللازمة لصحة الإنسان، مثل الفيتامينات والمعادن والألياف.

أيضًا يعتبر البقدونس منشط للجهاز الهضمي ويقوم بحرق الدهون داخل الجسم، مما ساعدني على إتمام تجربتي بنجاح.

كما وجدت أن البقدونس مدر جيد للبول، حيث يساعد الجسم على أن يتخلص بسهولة من الماء بنسب كبيرة، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من الحديد اللازم للجسم.

 

رجيم صحي وسريع المفعول

وصفات ريجيم البقدونس

تنوعت الطرق التي قمت بتجربتها في ريجيم البقدونس، فقد وجدت أكثر من وصفة للحصول على القوام المثالي بطريقة سريعة، تعتمد جميعها على البقدونس كمكون أساسي، ومن أكثر الوصفات التي نالت على إعجابي أثناء تجربتها هي:

  • البقدونس المغلي: فهو من أشهر مشروبات التخسيس التي تعمل على إنقاص الوزن بسرعة وبنسبة كبيرة، ونقوم بتحضير تلك الوصفة عن طريق إضافة ثلاث فصوص من الثوم، والقليل من عصير الليمون مع كوبين كبيرين من المياه، ونضع الخليط يغلي على النار لمدة لا تقل عن خمس دقائق، ثم نضع الخليط في زجاجة جافة نظيفة ونضيف إليه حزمتين من البقدونس المفروم، وتغلق الزجاجة فورًا، ثم تترك لمدة 48 ساعة، ويتم تناول الخليط يوميًا على الريق، ولكن هذه الوصفة غير مسموح بها لمرضى قرحة المعدة.
  • وصفة البقدونس للتخسيس في أسبوع: وتعتبر تلك الطريقة سهلة للغاية، حيث تقوم على غسل وتجفيف حزمة من البقدونس وفرمها بشكل ناعم، وإضافة بعض قطرات الليمون إليها، ونتناولها يوميًا على الريق، ولكن يجب عدم تناول هذا الخليط لمدة تزيد عن أسبوع متواصل، بل يمكننا أخذه لمدة أسبوع، ثم نتوقف لمدة عشر أيام عن تناوله، ثم نعيد تناوله مرة أخرى، إلى أن نصل إلى الوزن المثالي، فيمكن لهذا الخليط إنقاص الوزن بمقدار خمس كيلو جرامات من الوزن الزائد خلال أسبوع.
  • وصفة البقدونس والليمون: حيث يتم تحضير كمية من النعناع والبقدونس والقليل من عصير الليمون الطازج مع كوب من الماء، ونضع الخليط على النار حتى يغلي، ثم نضعه في كوب ويغطى ويتم تناوله بعد ربع ساعة.

تحتاج أنظمة الحمية المختلفة إلى قليل من الصبر، وممارسة بعض الرياضة بجوار تجربة أي نظام لإنقاص الوزن الزائد، ولأنني للأسف لست من النوع الصبور، ولا النوع الذي يميل إلى بذل مجهود رياضي، فكانت تجربتي مع رجيم البقدونس أكثر ما لائمني وحقق ما أتمناه من قوام مثالي، فبإمكانكم تجربة وصفات ريجيم البقدونس المختلفة التي أخبرتكم عنها، والحصول على قوام مثالي في وقت قصير دون الحاجة إلى الانتظار طويلًا.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.