تجربتي مع رجيم التفاح والزبادي مع شرح تفاصيل التجربة

تجربتي مع رجيم التفاح والزبادي في هذا المقال سوف اسرد لكم معاناتي من مشكلة السمنة والوزن الزائد، وسوف أوضح لكم كيف استطعت أن أتغلب على تلك المشكلة، فقد كان ذلك بفضل اتباع ذلك الرجيم الرائع.

 

تجربتي مع رجيم التفاح والزبادي

أنا في سن الخامسة والعشرين من عمري أبلغ من الطول 160 سم، وكنت قبل عام واحد أعاني من مشكلة الوزن الزائد، فقد كان وزني ثمانين كيلو جرام، وكانت السمنة تجعلني أشعر بالضيق والانزعاج بصفة مستمرة، وعندما يراني أي شخص كنت أشعر بالإحراج أمامه.

 

وفي يوم من الأيام قررت أن أتخلص من تلك المشكلة، وبدأت بالفعل أبحث عن نظام غذائي صحي يمكن من خلاله حرق الدهون الزائدة بجسمي والوصول إلى الوزن المثالي والقوام الممشوق.

 

وقمت بتطبيق أكثر من نظام غذائي، فكل رجيم يظهر أمامي كنت اقوم بتطبيقه لمدة ثلاثة أيام فقط، وبعد ذلك تصيبني حالة من الملل وأتوقف عنه، فقد كنت أشعر أنني أقوم بتطبيق أنظمة لا توجد لها فائدة، لذلك ابتعدت عنها.

 

وفي يومًا من الأيام نصحتني صديقة مقربة لي بتطبيق رجيم التفاح والزبادي، فمن المعروف أن ذلك الرجيم قاسي في تطبيقه بعض الشيء، ولكن يجب على الشخص الذي يرغب في تحقيق هدف معين أن يكافح من أجله.

 

لذلك اتخذت قراري على تطبيق هذا الرجيم والاستمرار عليه لمدة شهرين كاملين، وفي خلال الفترة التي كنت أطبق فيها هذا النظام شعرت بفرق ملحوظ في جسمي ووزني، حتى بشرتي أصبح أجمل وتحسنت.

 

ولكنني لا أنكر أنني في بداية تطبيقي له كنت أشعر بتعب وإرهاق، ولكن يومًا بعد يوم تعودت عليه، فقد كان من أهم الأشياء التي تحفزني من أجل الاستمرار على هذا الرجيم أنني كنت أشعر بفرق الوزن يومًا بعد يوم.

 

ولم تكن ممارسة الأنشطة الرياضية شرطًا في تطبيق ذلك الرجيم، فأنا لم أمارس أي نشاط رياضي طوال فترة تنفيذه، وبالفعل أثبت الرجيم نجاحه.

أهم الأطعمة والوجبات في هذه الحمية

 

وكانت من أهم الأطعمة التي أقوم بتناولها خلال اليوم الواحد من أجل تطبيق هذا الرجيم بشكل صحيح، وتكون تلك المأكولات والمشروبات بجوار الوجبات الثلاثة الرئيسية، ومن هذه الأطعمة والمشروبات ما يلي:

 

  • عدد ستة تفاحات.
  • ثلاثة علب زبادي منزوع الدسم، فقد كنت أتناول علبة في الإفطار وعلبة في الغداء وعلبة في العشاء.
  • كوبان من القهوة خلال اليوم.
  • كوب من الشاي الأخضر.

 

وبعد مرور شهرين على تطبيق هذا الرجيم قمت بوزن نفسي لاطمئن، وهنا كانت المفاجئة، فقد أصبحت ستون كيلو جرام فقط، لذلك أنصح كل من يرغب في التخلص من الوزن الزائد بتطبيق ذلك النظام الرائع.

 

رجيم في رمضان يخسس 20 كيلو مجرب

 

نصائح مستفادة من خلال تجربتي مع رجيم الزبادي والتفاح

 

وخلال الفترة التي قضيتها في تنفيذ هذا النظام تمكنت من استجماع عدد من النصائح يجب تطبيقها من قبل الأشخاص الذين يريدون اتباع هذا النظام، ومن أهم هذه النصائح ما يلي:

 

  1. القيام بتناول ثمرة واحدة من التفاح قبل القيام بتناول أي وجبة من الوجبات الثلاثة الرئيسية في اليوم الواحد.
  2. تناول علبة من الزبادي قبل كل وجبة رئيسية أيضًا.
  3. تناول أطعمة تحتوي على كمية قليلة من الكربوهيدرات.
  4. تناول أطعمة تحتوى على كميات قليلة من الدهون والسعرات الحرارية.
  5. تناول أطعمة طبيعية، والابتعاد عن تناول أي مأكولات تحتوي على مواد صناعية، وتتمثل أهم المأكولات الطبيعية في البروكلي، الخس، الجبن القريش الذي يحتوي على كمية قليلة من الدسم، البيض، صدور الدجاج، الحليب المنزوع الدسم.

وتلك هي تفاصيل تجربتي مع رجيم التفاح والزبادي

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.