تجربتي مع رجيم التفاح وتأثيره علي دهون الجسم

من خلال تجربتي مع رجيم التفاح استطعت أن أفقد الكثير من وزني والذي أثر على شكل حياتي بصفة عامة فيما بعد، لذا رأيت أنه من الجيد أن أقوم بمشاركة تلك التجربة معكم اليوم حتى يتمكن الجميع من الاستفادة من تلك التجربة المفيدة.

تجربتي مع رجيم التفاح

من المعروف عن التفاح أنه يحتوي على العديد من المعادن والألياف المفيدة التي تعطيك أحساس طويل بالشبع، لذا فإنني في ذلك النظام الغذائي كنت اعتمد بشكل كبير على تناول التفاح في كل الوجبات وخاصة التفاح الأخضر.

يعتمد ذلك النظام على خمسة أيام فقط ولكن بعد مرور الخمس أيام ستجد النتيجة المذهلة التي تتمناها كما رأيت أنا تلك النتيجة بعد اتباع ذلك النظام.

تجربتي مع رجيم التفاح كانت مذهلة ولا تصدق حيث أنني استطعت أن أخسر نحو ١٠ كيلو جرام بعد خمسة أيام فقط من تناول التفاح الأخضر لخمس أيام.

ولكن المؤهل أكثر هو خسارة بعد السنتيمترات من مقاسات الملابس التي ارتديها بمجرد مرور خمس أيام فقط من تناول التفاح.

تفاصيل النظام الغذائي

كما ذكرت في السابق يعتمد ذلك الرجيم على تناول التفاح لمدة خمسة أيام فقط، ولكن هناك طريقة لنجاح ذلك الرجيم وهي الطريقة التي اتبعتها وهي كالتالي:

في اليوم الأول قمت بتناول التفاح في كافة الوجبات الفطار والغداء والعشاء مع تناول بعض الخضروات بين الوجبات وذلك عند احساسي بالجوع بين الوجبات.

وفي اليوم الثاني قمت بتكرار ما فعلته في اليوم الأول حيث تناولت التفاح الأخضر في كافة الوجبات الأساسية وتناولت بعض الخضروات بين تلك الوجبات.

أما في اليوم الثالث والرابع والخامس هنا كنت اتناول بعض الفواكه الأخرى ولكن بكميات قليلة للغاية أو العصائر الطازجة الفواكه من دون إضافة أي سكريات.

وبالطبع قمت بممارسة بعض الرياضة في تلك الأيام وكان من يهمهم هو ممارسة رياضة المشي لمدة لا تقل عن نصف ساعة يوميا.

وبأي حال من الأحوال يجب أن أنهي كل وجباتي قبل النوم بساعتين على الأقل.

 

تجارب البنات مع رجيم دوكان وإجابة علي أهم التساؤلات حسب تجربته

 

مميزات رجيم التفاح من خلال تجربتي

من خلال تجربتي مع رجيم التفاح توصلت لبعض المميزات التي تجعلني أفضل القيام بذلك النظام الغذائي دون غيره من الأنظمة الأخرى لفقدان بعض الوزن الزائد، وكانت تلك الفوائد كالتالي:

  • شعورك الكبير بالشبع لفترات طويلة تجعلك تخسر الكثير من وزنك في وقت قصير وذلك بسبب العديد القليل من السعرات الحرارية التي تدخل جسمك.
  • التفاح من العناصر الغذائية المفيدة للغاية التي تحميك من السمنة الدماغية أو من الأمراض التي تصيب القلب وكذلك تنقص من نسبة الكوليسترول الضار الذي تصاب به، لذا فإن الكثير من الأطباء ينصحون بتناول التفاح الأخضر بشكل يومي.
  • التمثيل الغذائي الذي يقوم به الجسم بعد تناول التفاح يكون بصورة سليمة ومريحة للجسم ويقلل من أمراض المعدة وهذا أكثر ما شعرت به مع بداية اتباع ذلك النظام.

رجيم التمر والماء في رمضان

 

عيوب نظام التفاح

ولكن هناك بعض العيوب التي اكتشفتها مع اتباع رجيم التفاح والتي يجب أن أشير إليها في نقل جميع التفاصيل وهي تتمثل في التالي:

  • الشعور بالملل كونك تركز وجباتك على نوع واحد من الطعام لأكثر من يوم مما قد يفقد شغفك في استكمال ذلك النظام.
  • بسبب أن النظام لا يحتاج سوى أيام قليلة فقط لإنقاذ الوزن فمن الممكن أن يقوم كل ذلك ببعض الضغوطات العصبية والتوتر مما يجعلك تفقد أعصابك وأنت تمارس ذلك النظام.
  • هناك بعض الأشخاص اللذين يعانون من مشكلات صحية عليهم ألا يقومون باتباع ذلك النظام لأنه من الممكن أن يصيبهم بالإعياء والنعاس المستمر.
  • وتلك هي تفاصيل تجربتي مع رجيم التفاح فقط من خلال تجربتي الشخصية.
الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.