تجربتي مع رجيم النقاط في شهر وأهم نتائجه في فقدان الوزن

تجربتي مع رجيم النقاط في شهر جعلني أفقد الكثير من الكيلوجرامات من دهون الجسم. حيث يعد هذا الرجيم من الأمور التي يرغب الكثير من الأشخاص على مستوى العالم أجمع تطبيقها من أجل التخلص من مشكلة الزيادة في الوزن أو السمنة التي تتسبب في شعور من يعاني منها بالانزعاج والإحراج أمام للأشخاص الآخرين.

 

تجربتي مع رجيم النقاط

 

يعرف رجيم النقاط بأنه عبارة عن نظام غذائي فرنسي يعتمد الشخص الذي يقوم بتطبيقه على احتساب بعض النقاط بشكل يومي، حيث تعبر هذه النقاط عن عدد السعرات الحرارية المتواجدة في الطعام الذي تم تناوله خلال اليوم.

 

كما أنه يتم تطبيق هذا الرجيم من أجل الحصول على وزن مثالي، وعند تطبيقه يتم مراعاة وزن وطول وسن الشخص الذي يريد أن يقوم بتنفيذه، بالإضافة إلى عدد من المعايير الأخرى.

 

حيث تقول سيدة ما قامت بتطبيق هذا الرجيم بأنها خلال فترة تطبيقه قد شعرت بالراحة، فقد كان وزنها قبل تنفيذ هذا الرجيم ثمانية وثمانين كيلو جرام، ويصل طولها إلى 176 سم، وقد حاولت لأكثر من مرة من أجل التخلص من مشكلة الوزن الزائد التي عانت منها لفترة طويلة من الزمن.

 

وكانت تجد صعوبة في السير على نظام غذائي معين، لأن الأنظمة التي كانت تأتي أمامها يجب فيها أن تتجنب تناول بعض الأطعمة مثل الشيكولاتة، فهي تعشق الشيكولاتة ولا تستطيع أن تبتعد عنها حتى ولو لمدة يوم واحد.

 

لهذا كان كل نظام رجيم تقوم بتطبيقه يفشل، وتلاحظ بأنها وزنها ما زال على نفس الوضع  الذي كان عليه ولا ينقص، فقد كانت تلك الأنظمة ذات نظام غذائي قاسي، بالإضافة إلى أنه يجب السير عليها لفترة طويلة من الزمن.

 

فهي كانت تقوم بالفعل بتطبيق تلك الأنظمة في اليوم الأول والثاني، ولكن بمجرد قدوم اليوم الثالث تشعر بالملل، لذلك بدأت تبحث عن نظام غذائي مريح لها، ويكون ذات فكرة جديدة ومبتكرة.

 

بعد ذلك نصحتها صديقة مقربة لها بتطبيق رجيم النقاط، وأرسلت لها عدد من التعليمات التي يجب عليها أن تنفذها من أجل تطبيق هذا الرجيم بشكل صحيح.

تجربتي مع رجيم النقاط في شهر

 

وكان من أهم هذه التعليمات أنها قامت بوضع عدد من النقاط على كل أكلة يتم تناولها في اليوم، فعلى سبيل المثال كان من أهم هذه النقاط ما يلي:

النظام الغذائي:

  1. تعادل قطعة الدجاج التي يصل وزنها إلى 100 جرام نقطتان.
  2. يعادل وزن 100 جرام من لحم الدجاج المفروم نقطتان.
  3. تعادل علبة التونة التي يصل وزنها إلى 100 جرام أربعة نقاط.
  4. يعادل صباع واحد من الكفتة ثلاثة نقاط.
  5. تعادل علبة السلمون التي يصل وزنها إلى 50 جرام نقطتان.
  6. تعادل كمية أربعة ملاعق من الكشري نقطتان.
  7. تعادل قطعة البسبوسة المتوسطة الحجم خمسة نقاط.
  8. تعادل الشريحة الواحدة من التوست الأبيض نقطتان.
  9. تعادل قطعة البيتزا التي تبلغ من الوزن 20 جرام نقطة ونصف نقطة.

 

فمن أهم ما يتميز به ذلك النظام أنها كانت تتناول كل ما ترغب به من أطعمة، ولكن في حدود كميات معينة.

 

وبالفعل قامت بتطبيق هذا النظام لمدة شهر كامل، وكانت كل يوم تحسب لنفسها النقاط التي تناولت ما يعادلها من طعام، وخلال فترة تطبيقه لم تشعر بأي نوع من الحرمان أو عدم الراحة، بل بالعكس كانت سعيدة في هذا الوقت.

ما هي أفضل أوقات التخسيس

وبعد مرور شهر واحد من تطبيقه شعرت بأن وزنها بالفعل نقص عدد من الكيلو جرامات، وعندما قامت بوزن نفسها لاحظت بأنها أصبحت خمسة وسبعين كيلو جرام.

 

حيث تنصح تلك الفتاة كل من يرغب في الحصول على وزن مثالي ورشيق أن تقوم بتطبيق هذا الرجيم الرائع ذات النتائج العالية. وكانت تلك هي تجربتي مع رجيم النقاط

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.