تجربتي مع رجيم غلا الاشواق وأهم المسموحات والممنوعات

بناء علي  تجربتي مع رجيم غلا الاشواق يحتاج الرجيم مهما كان نوعه وطريقته إلى عزيمة و إرادة، كما تحتاج إلى صبر على الأقل من أربع إلى ست أسابيع، فإذا كنت أحد الأشخاص الذين لا يملكون الإرادة ولا الصبر يفضل الإبتعاد عن الرجيم.

فعند اتباع طرق الرجيم وعدم الالتزام به يأتي بنتائج عكسية مما يعمل على زيادة الوزن مرة أخرى بل يزيد من الوزن الذي كنت تتمتع به سابقة، لهذا يفضل أن يكون الشخص ذو إرادة وعزيمة وصبر للوصول إلى أفضل النتائج التي يتمنى الوصول إليها.

 

تجربتي مع رجيم غلا الاشواق

يعاني الكثير من الأشخاص السمنة المفرطة مما تضعهم في مواقف محرجة في الكثير من الأوقات وخاصة عند التسوق وشراء الملابس، حيث من الصعب إيجاد الملابس التي تناسبهم وان وجدت الملابس لا يقتنعون بها ويكون شرائهم لها مجبرين، ولكم تجربتي مع رجيم غلا الأشواق.

 

مراحل التجربة

كنت أحد الأشخاص الذين يتبعون أنواع الرجيم المختلفة، ولم استطع الاستفادة من هذه الطرق المختلفة بسبب عدم التزامي لعدم وجود العزيمة والصبر، فعند بدايتي بالرجيم كان وزني ٩٥ وبعد فترة بسيطة من الرجيم وصل وزني إلى ٩٠ ثم قطعت الرجيم إلى أن اكتسبت وزن اكتر من ذي قبل حيث وصلت لوزن ١١٠.

وبعد فترة اتبعت رجيم آخر حتى وصل وزني إلى ١٠٥ وكالعادة تركت الرجيم إلى أن وصل وزني وقتها إلى ١٢٠، ثم اتبعت هذا النظام الغذائي منذ خمس ايام والنتائج إلى الآن مرضية ولكن قمت بتعديل وجبة العشاء وجعلتها زبادي منزوع الدسم وذلك بدل البيض، وذلك اقتناعي بأن هذه الكمية من البيض قد يؤدي إلى الإصابة بالكولسترول.

 

ما هو رجيم غلا الاشواق

انتشر في الفترة الأخيرة رجيم غلا الاشواق حيث يساعد هذا الرجيم على خسارة ١١ كيلو وذلك خلال شهر واحد، كما أن نتائج من النتائج الملموسة والمرضية فهو عبارة عن الآتي.

الفطور

وهو عبارة عن

  • بيضتان سواء كانوا مسلوقتين أو مخلياني
  • بالإضافة إلى كوب من الشاي خالي من السكر

الغداء

اما الغذاء فهو عبارة عن الآتي

  • قطعة من اللحم مسلوقة أو مشوية
  • وأساس لا يمكن الاستغناء عن طبق السلطة

العشاء

وهو عبارة عن

  • بيضتان مسلوقتان أو مخلياني

سناك بين الوجبات

  • طبق من السلطة والكثير من شرب المياه

 

رجيم غلا الاشواق تجربتي

رجيم غلا الاشواق هي أحد الطرق التي تضمن لكي حرق الدهون والشحوم ولكن مع الاستمرارية على الأقل لمدة أسبوعين وينصح بعد هذه الفترة بتغير نظام الرجيم وذلك بغرض تجنب مشاكل الكوليسترول.

كما أنه لتجنب تلك المشاكل باستطاعتك أخذ ملعقة كبيرة من بذور الكتان على الريق، ومع الاستمرار فسوف تشعرين تدريجيا بالاستغناء عن وجبة العشاء، ومع مرور الوقت سوف تتأقلمين على هذا الوضع.

رجيم التفاح لمدة 3 أيام

بعد النصائح التي تفيدكم مع الرجيم عن تجربة

  • اولا يجب أن يكون الشخص يمتلك الإرادة والعزيمة وأيضا الصبر على المداومة على الاقل اربع اسابيع حتى يرى الفرق.
  • تأتي في المرتبة الثانية الإلتزام بنظام غذائي صحي ومفيد، والابتعاد على قدر المستطاع عن السكريات والنشويات.
  • تحديد مواعيد لتناول الطعام مع الإبتعاد عن الأكل ليلا قبل النوم مباشرة، وأن لزم الأمر يكون تناول الطعام قبل النوم خفيف بنصف ساعة على الاقل على أن يكون الطعام خفيف جدا.
  • الإكثار من شرب المياه حيث يكون شرب المياه على الاقل ٨ اكواب وذلك خلال الأربعة وعشرين ساعة.
  • ممارسة الرياضة أو على الأقل لا تجلسين طوال الوقت، واتباع أعمال منزلية تزيد من الحركة.
  • وكانت تلك هي تفاصيل تجربتي مع رجيم غلا الاشواق
الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.