تجربتي مع الرجيم الثلاثي وأهم فوائد تطبيقه

تجربتي مع الرجيم الثلاثي لأتخلص من وزني الزائد كانت من التجارب اللطيفة، حيث تمكنت من خسارة وزني الزائد كما أردت، فلم أكن يومًا من محبين العمليات الجراحية التي يجريها البعض لينقصوا أوزانهم، كما أن تجارب الريجيم الأخرى لم تلق معي نتائج ناجحة تذكر.

لذلك قررت أن أقوم بتجربة الريجيم الثلاثي بعد أن سمعت عنه من إحدى زميلاتي في العمل، وقمت بالبحث عنه على الإنترنت حتى أقوم به بالطريقة الصحيحة، وسوف أنقل لكم نتيجة تجربتي من خلال السطور التالية.

تجربتي مع الرجيم الثلاثي

يعتبر الريجيم الثلاثي نوع من أنواع الحميات الغذائية الكيميائية، والتي تساعد على إنقاص الوزن بشكل سريع، وتعتبر تجارب الرجيم الثلاثي بشكل عام ناجحة إذا تمت بالطريقة الصحيحة، وإذا تم تنفيذ النصائح الخاصة بها بشكل دقيق دون التهاون في أي جزء، وذلك لما يسببه من بعض الأعراض الجانبية، وكانت تجربتي مع الرجيم الثلاثي عبارة عن:

  • في الثلاثة أيام الأولى قمت بتناول الخيار والزبادي فقط، وبأي كمية أريدها، فإذا شعرتهم بالجوع يمكنكم تنازل الخيار أو الزبادي، الأهم ألا تقوموا بتناول أي طعام آخر.
  • في الثلاثة أيام الثانية تناولت الفواكه، ماعدا الموز والتين والمانجو والعنب والبلح، حيث تعتبر تلك الفواكه من مسببات زيادة الوزن.
  • في الثلاثة أيام التالية تناولت الخضروات بأنواعها، المسلوقة أو المشوية أو الطازجة.
  • في الثلاثة أيام التالية كنت أتناول الأطعمة الغنية بالبروتين، كاللحوم الحمراء والدجاج والسمك والفطر، على أن تكون مشوية أو مسلوقة فقط، وأيضًا منزوعة الدسم.
  • مع الحرص التام بتناول المياه بانتظام خلال فترة الريجيم الثلاثي.

مدى صعوبة الريجيم الثلاثي والتغلب عليها

أثناء بحثي حول تجارب الريجيم الثلاثي لمعرفة معلومات عنه قبل أن أقوم بتجربتي الشخصية له، أردت أن أعرف حول مدى صعوبته وكيف يمكنني التغلب على تلك الصعوبة، وإليكم ما وجدته:

●        تكمن صعوبة ريجيم الثلاثة أيام في أول 6أيام فقط، ثم سيبدأ الجسم بالتعود على النظام.

  • الشعور بالجوع المستمر يعتبر من الصعاب الأساسية في تجارب الريجيم الثلاثي، ويمكنك التغلب عليه بتناول المياه بشكل مستمر، وكذلك تجنب ممارسة الرياضة حتى لا تزيد من إحساسك بالجوع.
  • الصبر والمواظبة هما أساس النجاح في تجارب الريجيم الثلاثي، فإذا كنت من النوع الذي يشعر بالإحباط سريعًا، عليك تجربة الريجيم الثلاثي مع شريك آخر لتقوما بتشجيع بعضكما البعض.
  • الشعور بالتعب والإعياء من الصعاب التي قد تواجهك أثناء تجربتك للريجيم الثلاثي، لذلك يفضل قيامك به في أوقات عطلاتك أو الأيام الأقل جهدًا بالنسبة لك.

هل الصيام يخسس فعلا و هل الصيام المتقطع بيخسس ؟

نصائح تجارب الرجيم الثلاثي

هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها بدقة أثناء تطبيق الرجيم الثلاثي تجارب ، حيث تكون خسارة الوزن بشكل عام مرتبطة بعدة عوامل إلى جانب الحمية التي تقوم بها، وتلك العوامل تكون ضرورية لإنقاص الوزن بشكل مثالي، بعيدًا عن المشكلات الصحية التي قد تحدث أثناء اتباع الحمية الغذائية، وتتمثل النصائح المتعلقة باتباع الريجيم الثلاثي في النقاط التالية:

  • تناول كمية كبيرة من المياه على مدار اليوم، وحتى إذا شعرت بالجوع تناول أولًا مقدار من المياه للتأكد من أن الشعور بالجوع ليس وهميًا.
  • عليك تنظيم ساعات نومك والتأكد من حصولك على 6-8 ساعات نوم يوميًا، وبالطبع يفضل أن تكون تلك الساعات ليلًا.
  • لا تتناول أي نوع من الأطعمة قبل الذهاب إلى النوم بما لا يقل عن 3 ساعات.
  • عليك أن تقلل كمية السكر التي تتناولها قدر الإمكان.
  • ضع هدفًا لوزنك الذي ترد أن تكون عليه حتى يكون حافزًا لك.
  • يجب الالتزام بالنظام وعدم تبديل الأيام حتى يعمل النظام بشكل سليم.

يوجد العديد من الناس ممن يعانون من زيادة الوزن ويبحثون عن حلول ليتخلصوا من هذه الأوزان التي تمثل عبئًا عليهم، كالجراحة والحميات الغذائية وغيرها من الحلول.

ومن ضمن هذه الحلول الريجيم الثلاثي، الذي يعمل على فقدان الوزن بشكل سريع خلال 12 يوم فقط، وبعد أن أخبرتكم عن تجربتي مع الرجيم الثلاثي ، يمكنكم أيضًا تجربته بعد قراءة النصائح الخاصة به، كما أنكم أصبحتم تعرفون الصعاب التي قد تواجهكم خلاله وكيفية التغلب عليها.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.