تخسيس الذراعين فى اسبوع واحد فقط بأهم التمارين والنصائح

0

تخسيس الذراعين فى اسبوع هو موضوع هذا المقال والذي سنستعرض من خلاله أهم التمارين والنصائح لفقد الوزن في منطقة الذراعين علي وجه الخصوص.

يمكن أن تسبب دهون الذراع الإحراج وفقدان الثقة بالنفس. إذا بدأت أذرعك المترهلة في إزعاجك ، فقم بتضمين تمارين الدمبل أو الأوزان في روتينك! استخدام هذه الأوزان ضروري لأنها تساعد على تقوية العضلات وحرق الدهون في مناطق مختلفة وتحسين مقاومتك.

كل ما عليك فعله هو اختيار الوزن المناسب والبدء. إليك المعلومات التي كنت تنتظرها. عندما تفكر في إنقاص الوزن ، فإننا نركز عادة على التخلص من الدهون في البطن والساقين أو نفكر في كيفية رفع المؤخرة ، لكننا نادرًا ما نقلق بشأن فقدان الوزن على أذرعنا.

تخسيس الذراعين فى اسبوع

لإنقاص الوزن وتخفيفه ، من الضروري القيام ببعض التمارين . للإضافة إلى روتينك لدينا العديد من الخيارات لتخسيس الذراعين خلال أسبوع. فقط استمر بالممارسة ولا تتوقف لأي سبب من الاسباب ، وتذكر إن الاستمرار هو مفتاح النجاح.

 

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

العضلة ذات الرأسين.

في الشارع أو في المكتب ، احمل زجاجتين صغيرتين من الماء (500 مل) ، واحدة في كل يد ، واثني كوعك لتشكيل زاوية 90 درجة وتمديدها مع توجيه راحة يدك للأمام. كرر الحركة 15 مرة.

تمرين “الأرنب”.

ضع مرفقيك على جسمك وبراحة يدك مواجهًا لك ارفع زجاجة الماء تقريبًا إلى الكتف والظهر. كرري التمرين 15 مرة.

العشر نصائح سالي فؤاد 2018 مع الشرح بالتفصيل

الدوائر

قم  بمد ذراعيك بشكل موازٍ للأرض ، وقم بمدهما جيدًا وعمل دوائر صغيرة للأمام. تذكر أن تقلص عضلات البطن كما تفعل. استمر بالحركة لمدة دقيقة ثم كرر الدوائر ولكن الآن بالعكس.

العضلة الثلاثية

ارفع ذراعيك بحيث يكون مرفقيك أعلى من رأسك. امسك زجاجة الماء بكلتا يديك وقم بطيها للخلف بحيث تكون الزجاجة بين كتفيك. افرد ذراعيك وكرر الحركة 15 مرة. مع هذه التمارين ، انسى الذراعين الممتلئين ، ستبدو مذهلا ، وستشعر براحة نفسية شديدة ونوم عميق. لتحقيق نتائج أكثر فعالية ، قم بإجراء الروتين اليومي أو الريجيم اليومي ، والتقليل من الوجبات السريعة والمأكولات الدسمة أيضا . تذكر أن مفتاح النجاح هو الاتساق.

لا نستطيع التوقف عن ممارسة الرياضة يوميًا ، كما أن تمارين الذراع جزء مهم من روتيننا. يسعدنا أننا تشاركنا معك قائمتنا المذهلة من التدريبات الفعالة لمساعدتك في الوصول إلى الشكل التي الذي ترغب فيه.

الرجيم الكيميائي الجديد ما بين الفوائد والأضرار وصعوبة التطبيق

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.