تمارين تخسيس البطن والارداف فى اسبوع واحد فقط والنتيجة واضحة

0

تمارين تخسيس البطن والارداف فى اسبوع هو موضوع هذا المقال والذي سنستعرض من خلاله أهم تلك التمارين الخاصة بتخسيس الأرداف والبطن.

نحاول جميعا الحصول على اللياقة البدنية. لا يتعلق الأمر بالجنون بالتمارين البدنية التي تترك لك عواقب وخيمة . أفضل شيء هو أنك تحجز ثلاثة أيام في الأسبوع و 30 دقيقة لطاولة التمارين الخاصة بنا. سيكون الثبات والانتظام مفاتيح للتقدم في يومك ليومك.

وإذا فاتتك بداية هذه السلسلة من المقالات ، نوصيك بالبدء بأول سلسلة و سنقوم بتمييز التمارين ، وفقًا لجزء الجسم الذي ستعمل فيه. كن حذرًا ، إذا كان لديك أي مشاكل جسدية ، فاستشر طبيب الأسرة قبل بدء تدريبنا.

تمارين تخسيس البطن والارداف فى اسبوع

البطن

  • عصا المعدة ، استلقي على ظهرك ، مع ثني ساقيك ، تخيل أن زر بطنك يريد لمس أضلاعك. خذ نفسًا عميقًا وكرر ذلك 10 مرات.
  • عضلات المعدة. استلقِ على ظهرك مع ثني ساقيك ووضع قدميك على الأرض ، وتمدد واثني رجليك للأمام بالتناوب ، ولمس الأرض بكعبك. كرر هذا ثلاث مرات لمدة ثلاثين ثانية في كل مرة ، واستريح لمدة خمس عشرة ثانية.
  • عضلات البطن المائلة. استلقِ على ظهرك مع ثني ركبتيك وقدميك على الأرض ويديك على معدتك ، اجمع ركبتيك معًا من جانب إلى آخر دون تحريك جذعك عن الأرض ودون رفع قدميك عن الأرض. كرر لمدة 30 ثانية.

 

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

 

القرفصاء

وهي فعالة جدًا في تقوية عضلات الفخذين والوركين ، وكذلك الأربطة والأوتار.احذر من القيام بذلك بطريقة خاطئة ، نقدم لك طريقة بسيطة وسهلة للتخلص من التوتر دون التسبب في آثار جانبية.

  • ابدأ بالوقوف بشكل مستقيم ، والساقين متباعدتين قليلاً ، والكتفين متباعدتين ، والذراعين إلى الأمام عند ارتفاع الكتف. اخفض وارفع جسدك كما لو كنت جالسًا. حافظ على استقامة جسمك وجذعك للأمام قليلاً. كرر هذا في ثلاث مجموعات كل منها 10 مرات.

رجيم التفاح لمدة 3 ايام وأهميته في خفض الوزن

المشي.

إذا لم يكن لديك مشاية ، يمكنك أيضًا استخدام الحركة في المكان. الحركة مثالية للساقين لأنها تسبب حركات نقوم بها بشكل يومي.

اتخذ وضعية خلفية مستقيمة وانظر للأمام مباشرة

ضع إحدى رجليك على الخطوة والأخرى على الأرض. ارفع جسمك بالكامل حتى تصبح رجلك على الخطوة مستقيمة والأخرى في الهواء وعد إلى وضع البداية ببطء. كرر التمرين 15 مرة لكل ساق.

رفع الكعب.

قفي مع المباعدة بين ساقيك قليلًا ومحاذاة الكتف والوقوف على أصابع قدميك لجزء من الثانية ، ثبتي هذا الوضع. قم بأداء مجموعتين من 15 عدة.

عندما تنتهي من المخطط الرياضي  ، من المهم أن تستريح قليلا، لكن لا تتوقف. من الضروري تجنب الإصابات أو الالتواءات أو التهاب الأوتار ، كما أنه يساعدك على أكسجة عضلاتك. تمرن وتمدد بطريقة مريحة ، لا تتعجل ، سترى النتيجة خلال أسبوع.

سبع نصائح سالي فؤاد وشرح كل نصيحة بالتفصيل

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.