جدول الرجيم الكيتوني في رمضان وأهم الوجبات بشكل أسبوعي

0

جدول الرجيم الكيتوني في رمضان وأهم الوجبات بشكل أسبوعي وهو ما سنوضحه في هذا المقال وسنستعرض أهم تلك الوجبات بالتفصيل.

حمية الكيتو أو الرجيم الكيتوني هي خطة منخفضة لتناول الكربوهيدرات يمكن أن تساعدك على حرق الدهون بشكل أكثر فعالية. له العديد من الفوائد المؤكدة لفقدان الوزن والصحة والأداء ، كما تظهر العديد من الدراسات. لهذا السبب ينصح به الكثير من الأطباء. يمكن أن يكون النظام الغذائي الكيتوني مفيدًا بشكل خاص في حرق الدهون الزائدة في الجسم ، وكذلك في تحسين مرض السكري من النوع 2 ومتلازمة التمثيل الغذائي.

جدول الرجيم الكيتوني في رمضان

في النظام الغذائي الكيتون ، يغير جسمك بالكامل إمداد الطاقة ليعمل بشكل أساسي على الدهون ؛ فهو يحرق الدهون 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع. عندما تكون مستويات الأنسولين منخفضة جدًا ، يمكن زيادة حرق الدهون بشكل كبير. ويصبح من السهل الوصول إلى الدهون المخزنة في الجسم لحرقها .

الأسبوع الأول

أولاً: الإفطار:

شاي + خضار مسلوق + طماطم + خيار.

ثانياً: وجبة السحور:

سلطة + لحم أو سمك مشوي أو مسلوق أو علبة تونة.

الرجيم الكيميائي الجديد ما بين الفوائد والأضرار وصعوبة التطبيق

الإسبوع الثاني

وجبة الإفطار :

طبق من الخضار المسلوق ، شرائح اللحم المشوي.

وجبة السحور :

طبق فاصوليا + شرائح لحم + زيتون.

 

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

الأسبوع الثالث

أولاً: وجبة الإفطار:

كوب شاي + 2 حبة بيض + ثمرة فاكهة.

ثانياً: وجبة السحور :

طبق فاصوليا + شرائح لحم مشوي + زيتون.

الأسبوع الرابع :

أولاً : وجبة الإفطار :

كوب لبن + جبنة خالية الدسم + 3 شرائح فاكهة.

ثانياً: وجبة السحور:

سلطة + لحم أو سمك مشوي أو مسلوق أو علبة تونة.

تتشابه فوائد النظام الغذائي الكيتون مع الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات الأخرى ، ولكن يبدو أنها أقوى من الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات . فكر في نظام الكيتو الغذائي باعتباره نظامًا غذائيًا منخفض الكربوهيدرات ، برنامج قوي يمكنه مساعدتك خلال شهر رمضان لتقليل وزنك كما تريد.

تزداد القدرة على حرق الدهون بشكل ملحوظ ، بينما تنخفض مستويات الأنسولين بشكل كبير. هذا الأمر قد يسهل عليك خسارة دهون الجسم دون الشعور بالجوع. أظهرت أكثر من 30 دراسة علمية عالية الجودة أن الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات والكيتو أدت إلى فقدان وزن أكثر فعالية مقارنة بالأنظمة الغذائية الأخرى.

سيطرة على الشهية

في نظام كيتو الغذائي ، من المحتمل أن تكتسب سيطرة كبيرة على شهيتك. عندما يحرق جسمك الدهون 24 ساعة في اليوم ، يكون لديه وصول مستمر إلى أسابيع أو شهور من الطاقة المخزنة ، مما يقلل بشكل كبير من الشعور بالجوع.

سبع نصائح سالي فؤاد وشرح كل نصيحة بالتفصيل

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.