رجيم التمر في رمضان لفقد الوزن مع الشرح للنظام الغذائي بالتفصيل

0

رجيم التمر في رمضان هو موضوع هذا المقال والذي سنستعرض من خلاله نظام غذائي يعتمد علي التمر لتطبيقه خلال شهر رمضان للتخسيس وفقد الوزن.

يعتبر رجيم التمر والماء في شهر رمضان من الأنظمة الغذائية الناجحة في إنقاص الوزن بشكل أسرع من الأيام العادية، فعدد ساعات الصيام في أغلب الدول العربية لا يقل عن 15 ساعة يوميا، والتي بدورها لها أثر كبير في تحفيز وتنشيط الدهون المتراكمة و الموجودة في الجسم، وبالتالي تساعد على زيادة معدلات الحرق إلى أقصى درجة، ومن الوسائل التي إنتشرت مؤخراً هي رجيم التمر والماء في رمضان، والذي يساعد على إنقاص الكثير من الكيلو جرامات من الوزن خلال ذلك الشهر المبارك.

رجيم التمر في رمضان

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن الطريقة الصحيحة التي يجب عليك إتباعها في رجيم التمر والماء في شهر رمضان، حتى نحصل على النتيجة المطلوبة.

رجيم التمر والماء في رمضان.

يجب علينا في هذا النظام تقسيم عدد 17 حبة تمر يومياً، وذلك لتأمين احتياجات الجسم من العناصر الغذائية والسعرات الحرارية التي تساعد على عدم حدوث هبوط أو مشاكل صحية، حيث نقوم بتقسيم هذا العدد على ثلاث وجبات كالتالي:-

الوجبه الاولى:-

وجبة الإفطار : سبع تمرات.

الوجبه الثانيه:-

تؤخذ مثل سناك : خمس تمرات ولكن يجب أن تكون بعد الإفطار بثلاث ساعات.

 

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

الوجبه الثالثة:-

وجبة السحور: خمس تمرات فقط.

وكل هذامع الحفاظ على تناول كوب من الماء مع كل وجبة، وأيضا كوب ٱخر من الماء في كل ساعة، ونستطيع أيضاً أن نستبدل كوب الماء بكوب من الحليب أو كوب من اللبن الرائب.

هذا بالإضافة إلى إنه يمكن تناول كميات بسيطة جدا تكاد لا تذكر من الاطعمة مع هذا النظام في الوجبات ، ولكن النظام الأساسي يعتمد فقط على تناول التمر مع الماء بالنسب التي سبق ذكرها.

رجيم سالي فؤاد لرمضان وشرح لأهم بنود هذا الرجيم وأهم النصائح

وهناك الكثير من الفوائد الصحية المعروفة في التمر والماء، ومنها:-

التمر يعتبر من المواد الغذائية التي تحتوي على الكثير من العناصر والفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الجسم، كما إنه يمد الجسم بالطاقة اللازمة التي يحتاجها على مدار اليوم.

أما بالنسبة إلى الماء فبالطبع نحن لا نستطيع الاستغناء عنه  لكافة العمليات الحيوية في الجسم، فالإنسان الطبيعي لا بد له من تناول ما لا يقل عن 2لتر من الماء في اليوم، وذلك للحفاظ على جميع الأعضاء الداخلية والخارجية، والتأكد من أنها تعمل بكفاءة عالية، وأيضاً يساعد على زيادة معدلات حرق الدهون بشكل أسرع.

رجيم 3 ايام سالي فؤاد

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.