رجيم النقاط الفرنسي تجارب غاية في الأهمية للتخسيس

رجيم النقاط الفرنسي تجارب هو موضوع هذا المقال حيث أنه يعد من أهم الأنظمة الغذائية التي يتم تطبيقها من قبل الكثير من الأفراد على مستوى العالم أجمع، فهو يؤدي إلى تحقق نتائج رائعة وملحوظة، وفي خلال فترة زمنية قليلة.

 

رجيم النقاط الفرنسي تجارب

حيث أنه يعتبر من الأنظمة الغذائية التي أثبتت نجاحها في التخلص من مشكلة الوزن الزائد عن طريق حرق الدهون المتراكمة بالجسم، كما أنه يعتبر من أحدث أنظمة الرجيم التي تم التواصل إليها.

 

كما أنه قد تم تطبيق ذلك الرجيم من قبل العديد من الأفراد الذين يرغبون في في التخلص من السمنة والوصول إلى الوزن المثالي، لذلك سوف نقدم لكم في السطور التالية عدد من التجارب، والتي من أهمها التجربة القادمة:

 

تقول فتاة ما تبلغ من العمر ثلاثون عامًا أنها كانت تعاني من السمنة والوزن الزائد وكل من يراها ينظر إليها بنظرة الشفقة، والبعض الآخر ينظر بنظرة استهزاء، فقد كان وزنها خمسة وثمانون كيلو جرام.

 

وكان ذلك الأمر يؤثر على نفسيتها بصورة كبيرة، وتقول كنت أجلس مع نفسي ألوم حالى وأبكي طوال الليل، وبدل من أن استسلم لذلك الأمر ولهذا اليأس قررت الوقوف على قدمي.

 

وبحثت على محركات الانترنت المتنوعة عن نظام رجيم يكون صحي ولا يؤدي إلى حدوث أي أضرار جسدية، وبالفعل بدأت في تطبيق أول نظام غذائي ظهر أمامي، واستمريت عليه لمدة أسبوع كاملًا.

 

وبعد مرور تلك الفترة لم أشعر بوجود أي تغيير في جسمي، فما زال وزني كما هو، وكان ذلك النظام قاسي، فقد كان يجب عليه ألا أقوم بتناول الكثير من الأطعمة التي أعشقها، لذلك لم استطع أن استمر عليه لفترة أطول من ذلك.

 

بعد ذلك قررت أن أجرب نظام غذائي ثاني وثالث ورابع، ولكن كل هذه الأنظمة لم اتمكن من الاستمرار عليها لأكثر من أسبوع، وكانت نتيجة تجربتي لهذه الأنظمة فاشلة.

 

وذات يوم اقترحت علي أختى أن أقوم بتطبيق رجيم النقاط الفرنسي، وأوصتني بمعرفة المزيد عن هذا الرجيم, وأخبرتني أن تجارب رجيم النقاط الفرنسي تجارب ناجحة, فكل من قام بتجربته يقول أنه نظام رائع، لذلك انصحك ان تجربيه، وبالفعل قمت بتجربة ذلك النظام.

كيف اخسر وزني في رمضان مع شرح النظام الغذائي

وبالفعل استمريت على تطبيق ذلك الرجيم لمدة شهر، وخلال فترة تطبيقه لم أحرم نفسي من تناول أي مأكولات، بل بالعكس فقد كنت أتناول أي نوع من الأطعمة التي أريدها.

 

ولكن كنت أقوم بحساب عدد نقاط الأطعمة التي أتناولها خلال اليوم الواحد، فمن المعروف أن هذا النظام يقدر كل نوع من الطعام بعدد معين من النقاط، فمنها مثلًا ما يلي:

 

  • يعادل مقدار 100 كيلو جرام من الأرز نقطتين.

 

  • تعادل كمية 30 جرام من الجبن الأبيض نقطتين.

 

  • يعادل مقدار 100 كيلو جرام من الخبز الأبيض أربعة نقاط.

 

  • يعادل مقدار 100 جرام من الدجاج المشوي نقطتين.

 

وكنت خلال اليوم الواحد أتناول أطعمة لا يزيد مجموع نقاطها عن 18 نقطة، وبعد مرور شهر من تطبيقه قمت بوزن نفسي مرة ثانية، فوجدت وزني أصبح 70 كيلو جرام.

 

لذلك أنصح كل من يرغب في الحصول على جسم أنيق وممشوق بتطبيق هذا النظام الرائع، لأنه يؤدي إلى الحصول على أعلى نتائج خلال فترة زمنية قصيرة، ويستطيع الشخص القائم على تطبيقه أن يتناول ما يشاء من أطعمة.

 

كما أنه من الممكن أن يتم الاستمرار على هذا النظام مدى الحياة لأنه لا يؤدي إلى حدوث أي أضرار بالجسم، ويرجع ذلك إلى أنه يمد الجسد بكل ما يحتاج إليه من عناصر غذائية متنوعة.

ومن الجدير بالذكر أن تلك الحمية تحسن من نسبة الدهون الثلاثية بالدم وتحسن من صحة الاوعية الدموية وتقلل من الكوليسترول الضار.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.