رجيم بيفرلي هيلز تجربتي معه فاقت التوقعات وهذه هي النتائج

رجيم بيفرلي هيلز تجربتي معه كانت تجربة ناجحة وهامة ومفيدة للغاية، لذا فوجدت أنه من المهم والضروري أن أقوم بنقل تجربتي تلك ومشاركتها معكم من خلال عرض النتائج التي توصلت إليها والخطوط العريضة التي التزمت بها في هذا النظام الغذائي.

رجيم بيفرلي هيلز تجربتي

من خلال تفاصيل هذه التجربة تمكنت من خسارة ستة كيلو جرامات من وزني في خلال شهر واحد فقط.

كان علي أن أقوم بخسارة وزنك في وقت قصير فقط قبل حفل زفافي لذا كان علي أن أتبع نظام غذائي سريع في خسارة الوزن وموثوق به ولم أتمكن في البداية أن أعرف أي نظام غذائي مناسب لي ويمكن الاعتماد عليه في تلك الفترة القصيرة.

وعندما توجهت لطبيب تغذية وسألته عن أفضل الأنظمة الغذائية الموجودة التي يمكن الاعتماد عليها وتتناسب مع طبيعة جسمي، رشح لي الطبيب نظام بيفرلي هيلز.

حيث أنني لا أريد خسارة الكثير من وزني فقط أردت فقد ثمانية كيلو فقط كما أن طبيعة جسمي من الأجسام التي يمكنها خسارة الوزن بسرعة كما أنني أزيد في الوزن بسرعة أيضا.

ومع بداية اتباع ريجيم بيفرلي هيلز كنت أخاف من الملل والروتين ولكن مع التجربة علمت أن رجيم بيفرلي هيلز من الأنظمة التي تتمتع بالمرونة والتغير بين الوجبات التي تتناولها.

فكرة رجيم بيفرلي هيلز

رجيم بيفرلي هيلز تجربتي معه كانت ممتعة للغاية حيث أن فكرة هذا الرجيم تعتمد على كسر الملل والروتين في تناول الوجبات الغذائية.

فليس هناك في ذلك النظام جدول غذائي محدد تقوم بتناوله يوميا، بل أنه يعتمد على بعض العناصر الغذائية التي يمكنك تناولها سويا وبعض العناصر الغذائية التي لايمكن تناولها مع بعضها البعض في وجبة واحدة.

بمعنى أنه يعتمد على دخول عنصر واحد من العناصر الغذائية للجسم في الوجبة الواحدة ويكون ذلك العنصر من اختيارك مثل الكربوهيدرات أو النشويات أو البروتينات أو حتى الدهون.

وكل ذلك بجانب تناول أنواع مختلفة من الفواكه التي تعتمد عليها في أغلب وجباتك اليومية والتي تساعدك على تطهير جسمك من السموم الموجودة به في المرحلة الأولى.

بالفعل عندما تناولت الفاكهة لمدة خمسة أيام متتالية في بداية ذلك النظام شعرت أن هناك تحسن كبير في حالتي النفسية والجسدية.

الأمر الذي ساعدني كثيرا في الاستمرار على ذلك النظام دون الشعور بالملل والفتور منه.

نحفت في رمضان ١٠ كيلو, ما هي الطريقة؟ ازاي اخس 10 كيلو في رمضان ؟

القواعد الأساسية في هذه الحمية

من خلال رجيم بيفرلي هيلز تجربتي جعلتني أتعرف على بعض القواعد الأساسية التي عليك اتباعها في عمل النظام الغذائي بيفرلي هيلز حتى تتمكن من الحصول على النتائج المرجوة والتي تتمثل في القواعد التالية:

  • لا يمكن أن تخلط بين البروتين و الكربوهيدرات في وجبة واحدة أبدا.
  • إذا أردت أن تخلط الدهون المتمثلة في الزيت أو الزبدة يمكنك خلطهم إما مع البروتين وحده أو مع الكربوهيدرات وحدها ولكن ليس مع كليهما سويا.
  • تناول الفاكهة وحدها ولا تقوم بخلطها مع أي عنصر من العناصر الغذائية الأخرى حتى تتمكن من الاستفادة من قيمتها الغذائية.
  • تناول كميات كبيرة من الماء خلال يومك مع أهمية ممارسة نصف ساعة على الأقل من رياضة المشي حتى تساعد الجسم على حرق الدهون المتراكمة والتخلص منها.
  • يفضل تناول الفاكهة التالية بين الوجبات أو في الوجبات الأساسية لك، الفراولة أو الكيوي أو البابايا أو التين أو التمر أو الأناناس أو المانجو أو القراصيا أو العنب أو الزبيب.

بالطبع طبيعة كل جسم تختلف عن الاخرى في الاستجابة الأنظمة الغذائية ولكن من خلال تجربتي مع رجيم بيفرلي هيلز تمكنت من تحقيق الهدف في وقت قصير لذا أنصح الجميع بتجربته ربما يتناسب مع طبيعة جسمك.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.