crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

رجيم تخسيس 5 كيلو فى 3 ايام

رجيم-تخسيس-5-كيلو-فى-3-ايام

 

رجيم تخسيس 5 كيلو فى 3 ايام، وذلك لتحقيق الكثير من الأغراض، على سبيل المثال قد يكون هُناك أحد المناسبات الخاصة بعد خمسة أيام وتحتاج أن تفقد من وزنك ما يقرب من ثلاث كيلو جرامات، ولذلك قمنا بتوفير لك الحل الأمثل، وهذا عن طريق الإنتظام على نظام غذائي محدد يتم تناول بجانبه الصمغ العربي السحري لحل مشكلة الوزن الزائد، والنتيجة في النهاية فعالة ومضمونة.

رجيم تخسيس 5 كيلو فى 3 ايام

 

هل تريد أن تقوم بخسارة وزنك في خلال خمسة أيام فقط، نوفر لك الآن رجيم تخسيس 5 كيلو فى 3 ايام، وهو من أفضل أنواع الرجيم الذي تتمكن من خلاله خسارة الوزن الذي ترغب به في وقت قصير جداً، ويعتمد هذا النوع من الرجيم على الأمور التالية:-

  • تناول الأغذية الصحية التي تكون خالية تماماً من الدهون.
  • عدم احتواء الوجبات على أي نشويات.
  • الاعتماد على تناول كوبين من الماء الدافئ مع الصمغ العربي خلال خمسة أيام.
  • الإعتماد على تناول كميات كبيرة جداً من المياه قبل الطعام بعشرة دقائق وعلى مدار اليوم، ويجب أن تزيد الكمية عن 3 لترات في اليوم.
  • تناول الفواكه والخضروات الطازجة، مع الحرص على الامتناع عن الفواكه التي تحتوي على الأملاح والسكريات العالية، وذلك مثل البلح والعنب والمانجو.

 

أسرع دايت في 3 أيام

 

رجيم تخسيس 5 كيلو فى 3 ايام يحتاج منك إتباع أسرع دايت في 3 أيام، وهو من الأنظمة الفعالة، والتي أثبتت فاعليتها مع كل شخص قام بتجربته هذا الدايت، ويكون النظام الواجب إتباعه كما هو موضح بالتالي:-

 

الإفطار

تعتمد وجبة الإفطار على تناول كوب من الحليب يومياً مع عدد بيضتين مسلوقين دون أي إضافات، مع حبة من الخيار الطازج أو ثمرة فاكهه، بعد تناول الإفطار بساعة يتم تذويب ملعقة صغيرة من الصمغ العربي في كوب ماء ساخن ثم تناوله.

 

الغذاء

يجب أن يحتوى الغذاء على بروتين من اللحم الأحمر المسلوق أو الدجاج المسلوق، أو سمكتين من السمك المشوي بما يُعادل ربع كيلو من السمك، ويكون بجانبه طبق كبير من السلطة الخضراء التي تحتوي على مختلف أنواع الخضروات الطازجة، ومن الممكن تناول طبق من الخضار السوتيه، بعد الغذاء بساعة يتم تناول كوب من الماء مع معلقة الصمغ العربي.

 

العشاء

من الضروري تناول وجبة العشاء قبل حلول الليل أي قبل الساعة السادسة مساءً، ويتم تناول ثمرة من الفاكهة مع ثمرة من الخيار وكوب من المشروب الساخن دون إضافة السكر.

 

 

تعليمات يجب إتباعها أثناء اتباع نظام رجيم ينزل 5 كيلو في 3 ايام

 

لكي تنجح هذه الحمية بشكل كامل يجب أن يتم الأخذ بالنصائح الآتية، والتي تم تجربتها في السابق وكان لها مفعول كبير جداً:-

  • قبل تناول الطعام بـ 20 دقيقة يجب تناول كوبين من الماء، وذلك لكي تشعر بالشبع في وقت أسرع وتناول كميات أقل من الطعام.
  • اجعل ممارسة الرياضة عادة يومية لك دون إنقطاع، ومن الأفضل أن تكون في الصباح الباكر.
  • إذا شعرت بالجوع في المساء يجب الاكتفاء يشرب كمية كبيرة من الماء.
  • من الضروري منع السكريات والدهون بشكل كامل، وعدم تناول الأطعمة السريعة من الخارج، وذلك لأنها تحتوى على نسبة عالية من الدهون المهدرجة.
  • طهي الطعام بإستخدام زيت الزيتون فقط، وعدم وضع الملح تماماً على الطعام.

 

الآن تتمكن من خسارة وزنك بشكل آمن مع تطبيق رجيم تخسيس 5 كيلو فى 3 ايام، والذي يعتمد بشكل رئيسي على النظام الصحي في الطعام بالإضافة إلى تناول الصمغ العربي.

كما يمكنكم الإطلاع علي وصفات للتخسيس السريع بدون رجيم

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.