رجيم خمسه كيلو في اسبوع مجرب

رجيم خمسه كيلو في اسبوع مجرب هو محور حديثنا في هذا المقال حيث سنوضح قصة حقيقية لسيدة طبقت حمية معينة وبالفعل انخفض وزنها 5 كيلو جرامات خلال سبعة ايام. فالتجربة هي خير برهان وهذا هو سبب سردنا للمراحل التي مرت بها خلال تجربتها في تطبيق تلك الحمية.

رجيم خمسه كيلو في اسبوع مجرب

نقش فييني هي بطلة هذه التجربة. وفي البداية كانت فييني تتمتع بوزن مثالي للجسم. ومع ذلك ، بسبب جنون الأكل ، ازداد وزن جسدها بمرور الوقت.

كان يجب عليها أن تغير استراتيجيات النظام الغذائي الخاص بها خلال تجربتها  في محاولة انقاص الوزن ، حتى تتمكن في النهاية من استعادة وزنها المثالي.

وحتي نستفيد بأقصي قدر من تجربتها دعونا نروي قصتها علي لسانها في تطبيق رجيم خمسه كيلو في اسبوع مجرب

قبل الزواج كان وزني المثالي 55 كجم وطولي 162 سم. وبسبب عدم التحكم في زيادة الوزن فإن وزني ظل يزداد ببطء إلى 72 كجم وذلك بالإضافة إليعدة عوامل مختلفة.

وفي النهاية بدأت أشعر أنني غارقة في هذا الوزن الجديد. ولذا كنت أتعب من أقل مجهود ، والملابس غير مناسبة ، وأتعرق بشكل مفرط ، والخدين ممتلئتان للغاية ، ولا أشعر بالرغبة في ارتداء أي ملابس … حتى أخيرًا بحثت في جوجل عن طريقة سريعة لاتباع نظام غذائي.

رجيم النقاط الفرنسي تجارب غاية في الأهمية للتخسيس

كان نظامي الغذائي الأول هو حمية المايونيز ، حيث كان علي أن أقول وداعًا للملح لمدة 14 يومًا.

سارت الأيام الخمسة الأولى من النظام الغذائي بسلاسة ، في اليوم السادس اضطررت إلى الاستسلام لأنني أصبت بالجنون في حفل زفاف صديق. خلال 5 أيام من النظام الغذائي ، خسرت 3 كيلوغرامات لكنني اكتسبت ذلك الوزن بعد ذلك مرة أخرى.

قررت أن أذهب بانتظام إلى صالة الألعاب الرياضية كل يوم. لكني لم أغير نظامي الغذائي لذا فإن فقدان الوزن كان بطيء جدًا. وخسرت 3 كجم فقط في 3 أشهر.

آخر وزن كان 67 كجم. وكنت غير راضٍية عن ذلك ، بحثت في Google مرة أخرى ووجدت تقنية جديدة. هذه المرة أمارس الرياضة أثناء اتباع نظام غذائي.

النظام الغذائي الثاني هو نظام GM الغذائي. لماذا اخترت نظام GM الغذائي؟ لأنه يطبق علي فترة أسبوع فقط من الرجيم.

هذا النظام في اليوم الأول يسمح لنا بتناول الفاكهة فقط ، اليوم الثاني فقط الخضار ، اليوم الثالث الفواكه والخضروات ، اليوم الرابع الفواكه واللحوم ، اليوم الخامس الخضار واللحوم ، اليوم السادس الحليب والموز ، اليوم الأخير يسمح لنا بالخضار وبجانبه أطباق من الأرز البني بكميات كافية.

الحمد لله هذه المرة نجح نظامي الغذائي! نعم … لقد خسرت 2 كجم فقط في 3 أيام. أنا متحمسة أكثر. لقد تمكنت من إكمال تحدي النظام الغذائي المعدّل وراثيًا حتى النهاية وفقدت 5 كجم في اليوم الأخير. كان وزني في ذلك الوقت 63 كجم. إنجاز رائع بالنسبة لي ..

وقبل ان ننهي مقالنا نريد أن ننوه إلي أهمية تناول مشروب الصمغ العربي الهشاب قبل الوجبات بنصف ساعة فإن الهشاب يساعد بقوة في التخلص من الدهون وخلال فترة قصيرة.

ونتمني أن نكون قد وضحنا رجيم خمسه كيلو في اسبوع مجرب بشكل كاف.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.