رجيم صحي ينزل 5 كيلو في اسبوع

رجيم-صحي-ينزل-5-كيلو-في-اسبوع

 

رجيم صحي ينزل 5 كيلو في اسبوع مش المشكلات التي تواجهها العديد من السيدات والرجال مشكلة السمنه، ولذلك يحتاجون دائماً لـ رجيم صحي ينزل 5 كيلو في اسبوع، وحرصاً منا على سلامتكم نوفر لكم الآن أحسن الأنظمة التي فور إتباعها ستخسرون من وزنكم اكثر من خمس كيلو جرامات خلال سبع ايام فقط.

 

وهو من الأنظمة التي سبق تجربتها وكان لها مفعول قوي وأثبت هذا النظام مدى أمانه على الصحة، فيكفي أنهُ يعتمد على استخدام الصمغ العربي كعشبة طبيعية تعمل على فقدان الوزن بصورة آمنة.

 

رجيم صحي ينزل 5 كيلو في اسبوع

 

لكل من يريد إتباع رجيم صحي ينزل 5 كيلو في اسبوع، عليه اولاً الإلتزام بتناول كوب من مشروب الصمغ العربي مع المياه الساخنة قبل وجبة الفطور والعشاء بحوالي 40 دقيقة، والإنتظام بنظام غذائي محدد كما هو محدد في النقاط التالية:-

 

  • وجبة الإفطار: يجب أن يحتوي على الزبادي مع الفواكه، أو البيض المسلوق مع خبز القمح، أو توست أسمر مع الجبن، أو تناول أربع ملاعق من الشوفان مع كوب حليب خالي الدسم.

 

  • وجبة الغذاء: الغذاء يجب أن يحتوى على أحد أنواع اللحوم بجانب السلطة الخضراء، مثلاً تناول التونة أو ربع دجاجة أو شريحة لحم أو سمكتين، ويجب ان يتم تناولهم بطريقة مشوية أو مسلوقة فقط، ويجب أن يكون الطعام قليل الملح وخالي من الدهون.

 

  • وجبة العشاء: العشاء يجب أن تحتوي على أطعم خفيفة غير دسمة، ويتم تناولها بعد تناول الصمغ العربي بساعة إلا ثلث، ومن أمثلة وجبات العشاء تناول نصف ثمرة من الأفوكادو مع كوب من الزبادي، أو تناول حبة من الخيار وحبة من الجزر مع ثمرتين من فاكهة التفاح.

 

رجيم 5 كيلو في اسبوع بدون رياضة

 

هل تريد إتباع رجيم صحي ينزل 5 كيلو في اسبوع؟ إذً عليك اختيار رجيم 5 كيلو في اسبوع بدون رياضة، فهو من أفضل الطرق التي تجعلك تتمكن من خسارة وزنك بسهولة وأمان، واليكم طريقة التطبيق فيما يلي:-

 

  • اول وجبة يتم تناولها هي وجبة الإفطار والتي تكون من أهم الوجبات الرئيسية، وقبل تناولها يجب تناول الصمغ العربي بالجرعة التي تم التوصية بها، وتحتوي تلك الوجبة على الفاكهة مع المكسرات مثل اللوز أو البندق أو عين الجمل، أو يمكن تناول بيضة مسلوقة مع شريحة توست دايت وكوب من الحليب منزوع الدسم.

 

  • ثاني الوجبات الرئيسية هي وجبة الغذاء ومحتوياتها يجب أن تكون كاملة، ولذلك ننصح بتناول أحد أنواع الطيور أو اللحوم بمقدار قطعة في حجم نصف الكف، بجانب طبق كبير سلطة خضراء، أو طبق من الخضار المصنوع بطريقة صحية (السوتيه).

 

  • بين وجبة الإفطار والغداء يجب تناول وجبة خفيفة تتمثل من حبة من الخيار وحبة من الجزر، أو تناول الخس والفلفل الألوان الحلو.

 

  • ثالث الوجبات هي وجبة العشاء، وقبلها بوقت لا يقل عن 40 دقيقة يتم تناول الصمغ، ثم تناول وجبة خفيفة تتمثل في بيضة واحدة مسلوقة مع ملعقة من الجبن القريش وشريحة من التوست الاسمر، أو تناول الشوفان مع حبة موز وكوب لبن.

 

  • بين وجبة الغداء والعشاء يتم تناول وجبة خفيفة ولتكن كوب حليب مع الزنجبيل، أو علبة متوسطة من الزبادي.

 

نظام غذائي لإنقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع

 

رجيم صحي ينزل 5 كيلو في اسبوع، أو نظام غذائي لأنقاص الوزن 5 كيلو في اسبوع يتطلع إتباع النصائح التالية الهامة:-

  • شُرب المياه بمعدلات كبيرة تزيد عن 3,5 لتر في كل يوم.
  • منع تناول الدهون تماماً، واستبدال المواد الدهنية في إعداد الطعام بزيت الزيتون فقط.
  • الإكثار من تناول الفواكه والخضروات الطازجة.
  • الحرص على تقليل كميات الكافيين التي يتم تناولها في كل يوم والاكتفاء بتناول فنجان صغير واحد فقط.
  • المشي لوقت لا يقل عن 20 دقيقة في اليوم الواحد.

كما يمكنكم الإطلاع علي رجيم الوجبة الواحدة بالتفصيل وأهم مميزاته وعيوبه 

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.