رجيم صيامى للمسيحيين بالسمك مع توضيح النظام الغذائي

0

رجيم صيامى للمسيحيين بالسمك هو موضوع هذا المقال والذي سنستعرض من خلاله نظام غذائي لإخوتنا المسيحيين يعتمد علي تناول السمك ويساعد علي خفض الوزن.

يعتبر الرجيم الصيامي واحد من أكثر الطرق الفعالة التي يتبعها العديد من الأشخاص لإنقاص الوزن الزائد في الجسم، والحصول على جسم رشيق ومثالي في وقت قصير.

رجيم صيامى للمسيحيين بالسمك

والرجيم الصيامي له العديد من الأنواع، مثل رجيم الصيام المتقطع الذي يلجأ إليه الكثير من الأشخاص لإنقاص الوزن وأيضاً للتمتع بصحة جيدة وجسم مثالي، وهو عبارة عن الصيام لمده 16ساعه في اليوم والاكل لمده 8ساعات خلال اليوم وأثناء الصيام لا يسمح بالاكل نهائي ولكن يمكن شرب الماء أو السوائل الشفافة بدون سكر، والنوع الثاني هو صيام المسلمين في رمضان وهو صيام تام لمده معينه من اليوم ولمدة شهر، والنوع الآخر وهو صيام المسيحيين.

والذي يعتبر فرصة جيدة لعمل الرجيم وإنقاص الوزن الزائد في الجسم بطريقة صحية.

 

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن أفضل طريقة للرجيم الصيامي وما يتناسب مع صيام المسيحيين، الذي من المعروف عنه أنه يفتقر إلى البروتين الحيواني، والدواجن والأسماك ومنتجات الألبان، وهذا لفترة محددة من الوقت تصل إلى أكثر من شهر.

فهذا يكون الوقت الأنسب لمن يريد التخلص من الوزن الزائد في الجسم، والدهون والشحوم المتراكمة بطريقة أسرع وأفضل. ولكن من الجيد أنه يمكن تناول العديد من الأطعمة ولكن مع بعض الاستثناءات مثل ممنوع الزيت النباتي أو السمن ولكن من الممكن أكل السمك ولكن له بطريقه معينه.

الاجبان المسموحه في رجيم اتكنز وشرح تلك الأنواع بالتفصيل

ولهذا فإنه يمكن المسيحيين اتباع نظام غذائي صحي وسليم اثناء فتره الصيام الخاصة بهم، مثل:-

يكون الإفطار اليومي عبارة عن:-

شاى او نسكافيه بلاك + ملعقة عسل نحل+ 3 ملاعق فول او 1 قرص طعميه دايت + رغيف سن

أما بالنسبة إلى الغداء اليومي:-

يكون عبارة عن :نص كيلوسمك مشوي او علبه تونه مصفاه من الزيت او ربع كيلو جمبري مشوي + رغيف سن + سلطه خضراء، ولكن لا يسمح بتناولها جميعاً في نفس الوجبه فعليك الاختيار من بينها، ويمكن أيضا تناول عدد 6 من محشي الكوسه أو الباذنجان، بدلاً من السمك أو الجمبري أو التونه، بالإضافة إلى السلطة الخضراء فهي طبق أساسي على الغداء، ولكن بدون اضافه الزيت نهائي.

أما بالنسبة إلى العشاء اليومي:-

فهو عبارة عن 3 ثمرات من الفاكهة فقط.

رجيم بروتين سريع وفعال وشرح للنظام الغذائي بالتفصيل

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.