crossorigin="anonymous"> crossorigin="anonymous">

رجيم لانقاص 10 كيلو في اسبوعين

رجيم-لانقاص-10-كيلو-في-اسبوعين-2

 

إذا كنت تبحث عن رجيم لانقاص 10 كيلو في أسبوعين فيجب أن تعلم أن رجيم البيض من الأنظمة الغذائية الفعالة التي تعطي للجسم مما يحتاجه من فوائد غذائية بشكل يومي بالإضافة إلى الصمغ العربي الذي يعتبر المكونات الفعالة في أي نظام غذائي حيث يعمل على حرق الدهون والتخلص منها في أسرع وقت وفي ما يلي نعرض لكم بعض الأنظمة الغذائية التي تساعدك في التخلص من الوزن الزائد خلال أسبوعين فقط رجيم لانقاص 10 كيلو في اسبوعين .

رجيم لانقاص 10 كيلو في اسبوعين

 

اليوم الأول: يحتوي الإفطار في هذا اليوم على بيضتان مسلوقتان بالإضافة إلى حبة من الحمضيات والذي يعتبر من الثوابت في هذا النظام، أما عن الغذاء يحتوي على البطاطا الحلوة مع مثلها من التفاح وتكتفي في وجبة العشاء بطبق من السلطة ويمكنك إضافة الدجاج لها.

 

اليوم الثاني: يحتوي غداء اليوم الثاني على سلطة الدجاج بالإضافة إلى بعض الخضروات وتكتفي فقط بطبق من السلطة مع بيضتان مسلوقتان في وجبة العشاء.

 

اليوم الثالث: تحتوي وجبة الغداء على بعض الجبن الذي يشتمل على كمية قليلة من الدسم بالإضافة إلى البطاطا الحلوة وكذلك الطماطم أما عن وجبة العشاء تحتوي على السلطة الخضراء مع قطعة من الدجاج.

 

اليوم الرابع: تحتوي وجبة الغداء على تناول بعض أنواع الفاكهة أما عن وجبة العشاء تحتوي على بعض السلطة مع قطعة من الدجاج.

 

اليوم الخامس: تحتوي وجبة الغداء في هذا اليوم على بيضتان مسلوقتان مع طبق من سلطة الخضروات، ويمكنك تناول السمك المشوي بالإضافة إلى بعض السلطة أيضًا في وجبة العشاء.

 

اليوم السادس: في هذا اليوم تعتمد وجبة الغداء على تناول الفواكه الطازجة فقط أما عن وجبة العشاء تحتوي على بعض الخضار المسلوق بالإضافة إلى قطعة من الدجاج.

 

اليوم السابع: يحتوي الغداء هنا على طبق من السلطة بالإضافة إلى قطعة من الدجاج أما عن وجبة العشاء تحتوي على الخضار المسلوق.

 

ومن الجدير بالذكر أنه يجب البعد عن كافة الأطعمة التي لا تفيد الجسم بأية فائدة، ولا يجب أيضاً تناول العديد من المشروبات السكرية أو التي تحتوي على الكحول بل يجب التقليل من استهلاك كمية السكر وكذلك الملح الذي تتسبب في زيادة الوزن الغير مرغوب به، ويمكنك تناول كوب من الصمغ العربي في وجبة العشاء حتى تتأكد من خسارة الوزن الذي تريد.

 

بعض القواعد الأساسية لخسارة الوزن

يجب أن تقوم بشرب أكبر قدر من الماء الذي يعمل على تنقية الجسم من جميع السموم وبذلك يجعل فقدان الوزن من الأمور السهلة التي يقوم بها الشخص كما أن الماء يخلو تماماً من السعرات الحرارية مما يجعله الخيار الأمثل عند اختيار المشروبات، كما أن التجارب العلمية أثبتت ان شرب كميات كبيرة من الماء يعمل على التنشيط من عمل العمليات الحيوية داخل الجسم كما يشعرك بالامتلاء.

 

لابد أن تمنع الوجبات السريعة من النظام المتبع في يومك مع البعد الكامل عن الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الدسم والسكر لذلك يجب أن تتأكد من قراءته جميع البيانات التي يتم تدوينها على الأغذية والحبوب حتى تتأكد من عدم احتوائها على السكر والتي يعتقد البعض أنها تخلو منه.

 

يجب أن يعتمد نظامك الغذائي على الأطعمة التي يقل بها السعرات الحرارية حتى يسهل هضمها بالإضافة إلى تناول الكثير من الخضراوات والبروتينات التي تخلو تماماً من الدسم، ومن الجدير بالذكر أن الأنظمة الغذائية التي تحتوي على الأدوية الكيميائية تمكنك من خسارة الوزن بسرعة وبكل سهولة ولكن يجب أن تعلم أن تأثيرها لا يبقى لمدة طويلة كما أنها لا تفيد الصحة بشكل عام.

كما يمكنكم الإطلاع علي هل حقن بيكوزيم تزيد الوزن 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.