سلطة الملفوف الاحمر للرجيم وفوائدها للتخسيس وطريقة عملها الصحيحة

0

سلطة الملفوف الاحمر للرجيم هى موضوع هذا المقال والذي سنستعرض من خلاله فوائد سلطة الملفوف للرجيم وشرح لطريقة عملها الصحيحة. حيث يعتبر الكرنب الأحمر من أهم الخضروات، المميزة من حيث الشكل والطعم وأيضا اللون، إذ إنه يتميز باللون الأحمر الجذاب.

وفى هذا الإطار تشير الدكتورة رهام مسلماني أخصائية التغذية العلاجية، إلى أهمية الكرنب الأحمر في إنقاص الوزن الزائد من الجسم، من غير اضرار وذلك لأنه  يحتوى على الكثير من العناصر الغذائية والفيتامينات الهامة للجسم، كالمغنسيوم والبوتاسيوم، وفيتامين سي وأ وب.

سلطة الملفوف الاحمر للرجيم

وأيضا يحتوي الكرنب الأحمر على فوائد أخرى منها القيام بتقليل نسبة الكوليسترول الضار في الجسم و هذا يجعله اختيار جيد لإنقاص الوزن الزائد والقضاء على الدهون والشحوم المتراكمة , والجيد في الأمر أنه متوفر في الاسواق، ويمكن شراؤه بسهولة كبيرة بالإضافة إلى إنه زهيد الثمن، وفي متناول الجميع.

اسرع طرق التخسيس فى اسبوع بدون رجيم مع الشرح بالتفصيل

فوائد الكرنب الأحمر للتخسيس:-

الكرنب الأحمر غني بالألياف الصحية، والتي بدورها تساعد على الشعور بالشبع لفترة، وهذا يؤدي إلى إنقاص الوزن الزائد، بالإضافة إلى أنه يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، ولهذا يمكن تناوله بدون قلق من زيادة نسبة السعرات الحرارية.

 

 

ولا ننسي الفوائد الرهيبة لمشروب الصمغ العربي الهشاب في فقد الوزن بسرعة وأمان والمساعدة علي زيادة معدل الحرق وزيادة فترة الاحساس بالشبع

كيفية الحصول علي مشروب التخسيس الرهيب الصمغ العربي الهشاب الأصلي ( شركة النصر) بأفضل سعر إضغط هنا

والجيد في الأمر أيضا أنه يمكن استخدام الكرنب الأحمر أو الملفوف الاحمر، بأكثر من طريقه فهو يصلح لعمل السلطة، الشوربة، ويمكن أن نحضره كعصير، وأيضا يستخدم كمشروب ساخن وهذا لفقدان الوزن الزائد في الجسم بطريقة أسرع.

لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن أفضل طريقة لتحضير سلطه الكرنب الأحمر أو الملفوف الاحمر لإنقاص الوزن الزائد في الجسم بطريقة أسرع ، و بطريقة صحية، وذلك للحصول على الجسم المثالي الذي توديه.

سلطة الملفوف الأحمر لفقدان الوزن الزائد وحرق الدهون المتراكمة في الجسم.

أولا المكونات:-

1- حبة متوسطة الحجم من الملفوف الأحمر.

2- ملعقة من خل العنب.

3- عصير ليمونتين.

4- 2 ملعقة من الميونيز منزوع الدسم.

5- 2 ملعقة من خل التفاح الطبيعي.

6- بصله صغيره مفرومه ناعم.

7– ملعقتان زبادي منزوع الدسم.

8 – أوراق النعناع الطازج.

9 – ملعقة من الزنجبيل المبشور.

10- القليل من الملح.

رجيم التمر في رمضان لفقد الوزن مع الشرح للنظام الغذائي بالتفصيل

ثانياً الطريقة:-

نقوم بتقطيع الملفوف إلى قطع صغيرة ثم نضيف عليه عصير الليمون والزنجبيل المبشور ثم نضع عليه خل التفاح وخل العنب، ثم بعد ذلك الزبادي والميونيز، ونضع القليل من الملح وبعد ذلك نقوم بخلط جميع المقادير حتى تتجانس المكونات جيداً.

ملحوظة

عند تناول  طبق سلطة الملفوف الأحمر اثناء وجبة الغداء، يكون أفضل وذلك لأنها تمنح الشعور بالشبع بسرعة وايضا تعمل على حرق الدهون وفقدان الوزن بشكل أسرع.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.