طريقة عمل الجلاش بأسهل طريقة

0

طريقة عمل الجلاش مع توضيح المكونات الأساسية وطريقة التحضير وبالفيديو طريقة عمل الجلاش باللحمة المفرومة هى بنود هذا المقال.

الكثير منا يفضل تناول الجلاش كوجبة أساسيه باللحمه المفروم او حلو بعد الاكل يتم تناوله مضافا إليه قليل من المكسرات وجوز الهند والسكر ايضا.

طريقة عمل الجلاش

في رمضان وفي الأيام العادية،نبحث عن العديد من الحلويات او المقبلات التي تحدثنا عنها في مقالات سابقة. تسعى النساء إلي تقديم حلويات متنوعة طوال الشهر. على وجه الخصوص، الجلاش ،يتكون من رقائق صغيرة قادرة تحمل المكسرات، البندق،الفستق،الزبيب،وجوز الهند.

download.jpeg ١ - طريقة عمل الجلاش بأسهل طريقة

على الرغم من مدي حب العديد من الافراد لهذه الوجبه المميزه ،الا اننا نجد ان هناك العديد من السيدات الذين يقومون بالبحث عن طريقه عمل الجلاش على الانترنت وعبر الفيديوهات المختلفه .من خلال موقعنا نقوم بتقديم طريقه بسيطه تتناول عمل الجلاش بالخطوات للحصول عليه بمذاق شهي ومميز . سوف نتحدث عنه لاحقا مع اضافات اخرى وطريقه عمل اخرى مميزه له.

 

 

طريقة عمل الجلاش / المكونات

  • لفه من الجلاش
  • ثلاث ملاعق من السمنه
  • مكسرات بالإضافة إلى المهلبيه او الكاسترد حسب الرغبه
  • شربات

 طريقة تحضير الجلاش

قومي بإحضار صاج وقومى بدهنه بالسمنة جيدًا من جميع الجوانب. قومى بأخذ راق من الجلاش وادهنيه بالسمنة جيدًا ثم ضعى فيه المكسرات، وقومى ببرمها جيدًا حتى تصبح مثل الإصبع، وضعيها فى الصاج، وكررى ذلك مع باقى الرقائق.

قومي بوضع قليل من السمن على النار حتى تذوب . ثم قومى بدهن الجلاش بشكل متساوي ،بعد ذلك قومي بضبط الفرن على درجة حرارة  180 درجة مئوية، ثم قومب بوضع الصاج فى النار واتركيه لمدة ربع ساعة حتى يأخذ الجلاش اللون الذهبى . 

 قومي بوضع الشربات الذى سبق وأن قمتي بتجهيزه من قبل وتركتيه كي يبرد وضعيه على الجلاش وهو ساخن.

قومى بعد ذلك بتغطية الصاج جيدًا. يتم تقديم أصابع الجلاش وهي ساخنة.

طريقة عمل الجلاش باللحمة المفرومة بالفيديو

اسباب الارق وعلاج الارق طبيا وعلاج الارق بالاعشاب والوصفات المجربة والفعالة

اسباب العقم عند الرجال وعلاجه بأهم الوصفات العلاجية الفعالة والمجربة

لكيفية الحصول على الصمغ العربي الهشاب الأصلى داخل جمهورية مصر العربية وبسعر مناسب وللمزيد عن جميع فوائد الصمغ العربي إضغط هنا أو الإتصال على 01140700035

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.