طريقة عمل بسكويت الشوفان فى المنزل بالطريقة الصحيحة وسر التحضير

0

طريقة عمل بسكويت الشوفان فى المنزل بالطريقة الصحيحة هى موضوع هذا المقال الشامل والذي سنعرض فيه الطريقة مع سر التحضير.

طريقة عمل بسكويت الشوفان

طريقة عمل بسكويت الشوفان سنوضحها والكثير يطلبها وذلك لأن جميعنا يحب بسكويت الشّوفان ، وأحد مفضلاتي هي  هذا النوع من البسكويت، ولكن عندما قرأت عنه ورأيت جميع المكونات التي يحتوي عليها ، قررت إعداده في المنزل ، لذلك أشارك اليوم هذه الوصفة الخاصة ببسكويت الشوفان ، حتى تتمكن من تحضيره في المنزل.

بسكويت الشّوفان

رقائق الشّوفان هي الطريقة لتناول هذه الحبوب الكاملة ، ويعتبر دقيق الشوفان أحد الحبوب الغنية بالبروتين والدهون (الجيدة) والكربوهيدرات وبعض الفيتامينات ، مثل B1. إنها حبوب سهلة الهضم يجب علينا تضمينها في نظامنا الغذائي ، لذلك بالإضافة إلى الاستمتاع ببعض البسكويتات اللذيذة ، فإننا نتناول طعامًا صحيًا ، يمكنك إضافة الزبيب والمكسرات ورقائق الشوكولاتة والتوت المجفف والتفاح .

 

المكونات

eat 1923884 1280 300x193 - طريقة عمل بسكويت الشوفان فى المنزل بالطريقة الصحيحة وسر التحضير

230 غرام من رقائق الشوفان

100 غرام من الدقيق

150 غرام من السكر البني

1/2 ملعقة صغيرة من الخميرة 

رشة ملح

2 بيضة

150 مل من زيت الزيتون البكر الممتاز

1 ملعقة صغيرة من خلاصة البندق أو البندق

طريقة عمل بسكويت الشوفان (طريقة التحضير)

في وعاء نضع رقائق الشوفان والدقيق والسكر البني والخميرة والملح ونخلط كل شيء. في وعاء آخر ، اخلطي البيض والزيت وأضفه إلى الخليط السابق. نمزج كل شيء ، لا يلزم وجود خلاط أو محضر طعام. بمجرد خلط كل شيء ، نقوم بتشكيل الكرات التي نتسطح باليد ونضعها على صينية خبز.

 

اخبز في درجة حرارة 180 درجة مئوية ، يجب تسخينه لمدة 12 دقيقة أو حتى ترى أن الحواف أصبحت ذهبية. نخرجهم ونتركهم على الرف. بمجرد أن يبرد ، يمكنك تناوله.

 

فوائد تناول بسكويت الشوفان

هذا البسكويت ، بالإضافة إلى كونه غني جدًا ، سبوفر للعائلة بأكملها سلسلة من الفوائد التي يجب ذكرها ، لأنها ليست قليلة بفضل خصائص الشوفان . دقيق الشوفان ينقي ، بفضل الكمية الكبيرة من الأحماض الأمينية والألياف التي تحتوي عليها والتي تساعد على التخلص من السموم والدهون من أجسامنا. وهو مصدر بروتين ذو قيمة بيولوجية عالية ، لأنه يحتوي على 8 أحماض أمينية أساسية . بفضل أحماض أوميجا 3 الدهنية وأحماض اللينوليك ، يساعد على تحسين عمل القلب والدماغ. بالإضافة إلى ذلك ، فإن بسكويت الشوفان غني بفيتامينات ب ، مما يساعد الجهاز العصبي على العمل.

اقرأ المزيد طريقة عمل الكنافه النابلسيه بالجبن (تعرفي علي أسرار التحضير)

يحتوي على كميات عالية من الكالسيوم ، مما يساعد على منع هشاشة العظام

يحتوي أيضًا على اليود ، لذلك يوصى باستهلاكه في حالات قصور الغدة الدرقية ، لأنه يساعد على تحسين عمل الغدة الدرقية. وأخيرًا ، مع الأخذ في الاعتبار الأطفال ، فهي مصدر كبير للطاقة.

طريقة عمل بسكويت الشوفان دايت في 3 دقائق فقط بطريقه سهله جداً

فوائد الصمغ العربي (الصيدلية الكاملة) بالتفصيل ستندهش عندما تعرفها

طريقة عمل عيش الشاورما مثل المحلات (4 خطوات وسر الخلطة)

طريقة عمل الكيكة بالكاكاو فى البيت بالطريقة الصحيحة (إعرفي سر التحضير)

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.