فنادق العين

0

سنستعرض ف هذا المقال أهم فنادق العين الإماراتية, ومدينة العين تتميز بجمال وروعة المساحات الخضراء بها, كما أنها تتميز أيضا بتوسطها دولة الإمارات, حيث تحيط بها المدن من جميع الأنحاء, وهذا ما يجعل جذب السياح إليها أمرا سهلا, بالإضافة إلى أماكن الجذ بها. ولهذا فإننا سنوضح فىى هذا المقال فنادق تلك المدينة الجميلة.

أهم فنادق العين

فندق أيلا جراند


يعد من افضل فنادق العين وهو فندق خمس نجوم ، حيث يقع الفندق في شارع عثمان بن عفان ويتميز بوقوعه على بُعد 18دقيقة بالسيارة من مركز العين ولذلك فإنه قريب من المعالم الحيوية للمدينة مثل العين مول، كما أنه يُعتبر أعلى فنادق العين ولذلك فإنه يُوفر إطلالات رائعة لمن يقيمون به.

وأيضا يحتوى الفندق على غرف وأجنحة ذات ديكورات كلاسيكية فاخرة إلى جانب مرافق عناية بالصحة ومساجات للجسم بالكامل, وبه واي فاي مجاني وصف السيارات مجانًا.

وهو يحتوى على 220 غرفة ومطعم وسبا متكامل وحمام سباحة مكشوف وشرفة على السطح ويتوفر إفطار ونادى صحى ومركز لرجال الأعمال وحافلة للتوصيل من وإلى المطار ومكتب إستقبال مفتوح 24 ساعة, كما يتوفر للعائلات حمام سباحة للأطفال وحمام خاص ومستلزمات عناية شخصية.

منتجع تلال


وهو يعد من أفضل الفنادق فى مدينة العين وهو خمس نجوم ويتميز بتميزه عن جميع أماكن الإقامة في العين كونه يقع في الصحراء مُوفراً للنُزلاء تجربة مُختلفة، حيث صُممت جميع الغرف والفلل الموجودة في المنتجع على طراز تقليدي مع احتوائها على تجهيزات ومعدات عصرية.

وهو يحتوي على مسبح خارجي ومركز عافية ومجموعة من النشاطات التي تُمارس في الهواء الطلق, وهو يبعد 30 دقيقةً بالسيارة عن الينابيع الساخنة في المبزرة الخضراء.

كما أنه يُوفر مطعم إماراتي يُمكنك من خلاله تجربة أشهى أنواع المأكولات الإماراتية التقليدية, ويمكن التحكّم بالتكييف والإنارة عبر جهاز الآيباد من علامة آبل المتوفّر في الفيلات.

ويقدّم المنتجع خدمة واي فاي مجانية، وتلفازاً بشاشة مسطّحة ومناطق للجلوس في كافّة الوحدات بالمنتجع, ويتوفر بالمنتجع آلة لصنع القهوة/الشاي, إمكانية دخول لذوي الاحتياجات الخاصّة, إنترنت فائق السرعة, اتّصال بالإنترت (لاسلكي), استقبال على مدار الساعة.

ويتوفر بالفندق بار صغير, تخزين الأمتعة, تسجيل سريع للوصول والمغادرة, تسجيل مغادرة متأخّرة (رهن للتوافر), تسجيل وصول ومغادرة منفصلين, تلفزيون, تلفزيون مع كابل/قنوات فضائية.

 

 

هيلي ريحان باي روتانا


وهو من أفضل الفنادق بمدينة العين حيث أنه فندق خمس نجوم, وهو وسط مدينة العين، ويتصل مباشرة بهيلي مول، كما يضم مركز التسوق المكون من 3 طوابق حوالي 120 منفذًا للبيع بالتجزئة، فيما يوفر مكان الإقامة هذا مسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وملعب تنس.

وهو يقع في شارع بني ياس وهو مُتصل بالهيلي مول ولذلك فإنه يُوفر لنُزلائة فرصة للتسوق بشكل أسهل، ويضم الفندق مسابح منهم مسبح مع إطلالة، مركز للياقة البدنية، مساج وساونا.

وتضم جميع الوحدات تلفزيون بشاشة مسطحة وتتميز بتصميمات داخلية عصرية، كما تضم الأجنحة منطقة معيشة، وتشتمل الحمامات الخاصة على دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

دانات منتجع العين


وهو فندق خمس نجوم, وهو يتواجد وسط مساحات خضراء خصبة وحدائق جميلة، ويوفر مجموعة من المطاعم والبارات و3 مسابح وملعبي تنس واسكواش وساونا ومركز للياقة البدنية وعلاجات مساج السبا, وتتوفر مواقف سيارات مظللة في الفندق مجاناً.

ويقع الفندق على بعد 10 كم فقط من جبل حفيت وعلى مسافة 5 دقائق من العين مول والبوادي مول, ويوفر الفندق للنزلاء الذين يصطحبون أطفال منطقة مُراقَبة للعب الأطفال وخدمات مجالسة الأطفال, وهو يقع في شارع النيدات على بُعد 16 دقيقة من مركز مدينة العين.

ويتميز الفندق بأنه مُحاط بأشجار النخيل الرائعة والخُضرة لذلك فإن الإطلالات التي تُقدمها غرف الفندق تبعث على الراحة والهدوء.

 

أماكن الجذب بمدينة العين الإماراتية

 

فندق آلوفت العين


وهو فندق 4 نجوم, ويقع في قلب واحة مدينة العين تمامًا ويعتبر إضافة أنيقة إلى ساحة العين الناهضة، كما يقع هذا الفندق الجديد على بعد دقائق من مناطق الجذب المثيرة في المدينة، ويضم أماكن عامة مزدحمة و4 مطاعم وصالات مبتكرة، فيما يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

ويضم الفندق غرف وأجنحة ذات ديكورات عصرية وألوان جذّابة، تحتوي جميعها على منطقة جلوس مع شاشة تلفاز ومكتب عمل، كما يضم الفندق ثلاث مطاعم مُتنوعة, ويبعد كل من متحف القصر وواحة العين مسافة 6 كم من آلوفت العين، كما يعتبر مطار العين الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 10 كم، فيما تتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.