فنادق بانكوك

أهم فنادق بانكوك

0

فندق سيام كمبنسكى بانكوك

هذا الفندق يعد أفضل فندق فى بانكوك خمس نجوم, فهو يقدم إقامة فاخرة على بعد خطوات من مركز سيام باراغون للتسوق, وهو يوفر وسائل مواصلات سهلة إلى محطة قطارات سيام المعلقة

 

فندق فى.إى بانكوك

وهذا الفندق من أفخم الفنادق فى بانكوك, وهو خمس نجوم, ويتميز بموقعه القريب من محطة القطار المعلق BTS بالإضافة إلى أنه يبعد حوالى ثلاثة كيلومترات فقط عن الحى الصينى ومعبد الجبل الذهبى الشهير.

 

فندق تاور كلوب آت ليبوا

هذا الفندق فى برج ستيت ويشغل تسع طوابق بوسط المدينة وهو من أفضل الفنادق فى بانكوك, ومن أهم ما يميزه أنه يبعد حوالى خمسمائة متر فقط عن كل من محطة سافان تاكسين للقطارات ورصيف العبارات ساثون فانغ فا ناخون.

 

فندق سانت ريجيس بانكوك

هذا الفندق يقدم خدمات ممتازة وهو يقع فى المنطقة التجارية ويبعد حوالى 500 متر فقط عن مركز التسوق Gaysorn Plaza ويبعد أيضا حوالى واحد كيلومتر عن مركزى التسوق سيام باراغون وسنترال وورلد بلازا.

 

فندق راديسون بلو بلازا بانكوك

وهو فندق خمس نجوم ويعد أيضا من أفضل فنادق بانكوك, ويتميز بإطلالته الجميلة وغرف فاخرة ويقدم للمقيمين به بوفيه إفطار غنى وهو مناسب للعائلات العربية خصوصا الخليجية, وهو قريب من محطة المترو ومركز التسوق.

 

فندق سيام @ سيام بانكوك

وهو من الفنادق المميزة ومن مميزاته أنه يقع فى أحد أشهر المناطق فى بانكوك بالقرب من مناطق التسوق المعروفة فى المدينة, وحصل هذا الفندق على تقييمات رائعة فى النظافة والراحة وأداء طاقم العمل وجودة الخدمات.

 

فندق باتموان برنسيس

وهو من أفضل الفنادق فى المدينة, ويتميز بموقعه المجاور لمركز تسوق إم بى كى, وهو يبعد عن محطة القطار المعلق سيام BTS حوالى 5 دائق سيرا على الأقدام, وحصل الفندق على تقييمات ممتازة فى النظافة ووالمرافق وجودة الخدمات المقدمة.

 

 

فندق أمارى ووترجيت بانكوك

وهو فندق خمس نجوم رائع حيث أنه يقع بالقرب من عدة مراكز تجارية وأسواق لبيع الجملة, وبالفندق مطعم لبنانى وهو يقدم إفطار متنوع, والفندق حاصل على تقييمات رائعة فى النظافة والموقع وجودة الخدمات المقدمة من طاقم العمل.

 

بانكوك التايلاندية 300x196 - فنادق بانكوك

 

 

فندق لو ميريديان بانكوك

وهذا الفندق ضمن أفضل فنادق بانكوك, وهو خمس نجوم, وهو يتميز بموقعه داخل الحى التجارى ويبعد مسافة خمس دقائق سيرا على الأقدام من سوق باتبونغ الليلى, وهو يبعد حوالى خمس دقائق بالقطار عن منطقة التسوق الرئيسية فى المدينة, وهو أيضا يبعد حوالى 2.5 كيلومتر عن الحى الصينى ومسافة 5.5 كيلومتر عن القصر الكبير.

 

فندق انتركونتننتال بانكوك

يقع هذا الفندق على بعد خمس دقائق سيرا على الأقدام من خيارات التسوق فى كل من جايسورن بلازا وسنترال وورلد بلازا, وهو من الفنادق المميزة فى بانكوك, ويبعد كذلك حوالى 250 متر عن محطة القطارات المعلقة BTS Chitlom.

 

فندق تشانغ هوا هيريتاج

وهو فندق خمس نجوم, ويتميز بأنه بقربه من خيارات التسوق, حيث أنه يقع على مسافة خمس دقائق سيرا على الأقدام من مركز تسوق mbk ومركز تسوق سيام باراغون, وهو حاصل على تقييمات عالية من حيث الموقع والنظافة وجودة الخدمات المقدمة.

 

فندق ميركيور بانكوك سيام

وهو فندق مميز ويقع بجوار مركز تسوق mbk وعلى بعد خطوات قليلة من محطة قطار national stadium bts ومركز تسوق سيام باراغون, ويوجد ماركت أسفل الفندق, والفندق حاصل على تقييمات رائعة من حيث الراحة والموقع والنظافة والخدمات المقدمة.

 

فندق نوفوتيل سيام سكوير

وهو يقع على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من محطة القطار المعلق, وبالقرب من عدة مراكز تسوق من بينها إم بى كيه وسيام باراغون وسنترال وورلد, وهو حاصل على تقييمات رائعة من حيث الراحة والموقع والنظافة والخدمات المقدمة.

 

فندق نوفو سيتى

وهو ضمن أفضل فنادق بانكوك ويناسب العائلات, ويلاحظ أن الفندق يتبع التشريعات الإسلامية, فهو يضم طاقم كبير من الموظفين المسلمين ولا يحتوى على مشروبات كحولية, وهو قريب من سوق بانغلومفو ويمكن الوصول الى كل من القصر الكبير ومعبد وات فرا كايو في غضون 15 دقيقة سيراً على الاقدام.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.