من جربت رجيم دشتي ؟ وشرح تفاصيل تجربتي الشخصية

من جربت رجيم دشتي ؟من أكثر الأسئلة التي بحثت عنها عبر صفحات الإنترنت قبل البدء في اتباع هذا النظام الغذائي لفقدان الوزن الزائد، لذا أردت أن أنقل لكم تلك التجربة التي قمت بها لمدة أسبوع مع هذا النظام حتى تتمكنوا من الحكم على النظام قبل البدء فيه.

من جربت رجيم دشتي

عندما بحثت عن من جربت رجيم دشتي وجدت العديد من الأبحاث والمقالات التي أوضحت إلي فكرة رجيم دشتي بشكل مبسط جعلتني اتفهم ميكانيزم عمل رجيم دشتي من الأساس الأمر الذي جعلني اتحمس له كثيرا من البداية.

الرجيم ينسب إلى طبيب كويتي شهير خاص بالتغذية والصحة يدعى حسين دشتي.

وهو يعتمد على أخذ نسبة كبيرة من الكربوهيدرات ومنع السكريات أن النشويات تماما وكذلك تناول كميات مناسبة من البروتين الصحي.

كل ذلك من شأنه أن يعمل على تفتيت الدهون المتراكمة في الجسم والتخلص منها وخاصة الدهون الموجودة في منطقة البطن ومنطقة الارداف.

وهم من أكثر المناطق صعوبة في التخلص من الدهون بحسب كثير من الدراسات الطبية التي أقرت وأثبتت ذلك.

تجارب رجيم التفاح وأهم نتائج تلك التجارب

تجربتي مع رجيم دشتي لمدة أسبوع

بدأت التجربة مع النظام الغذائي دشتي بعد أن قمت بالبحث عن من جربت رجيم دشتي وقرأت أن نتائج تلك الحالات السابقة كانت ناجحة ومبهرة للغاية، حيث أن كثير ممن قمن بتلك التجربة من قبل قاموا بعرض نتائجهم على مواقع البحث.

بالطبع كانت هناك بعض الآراء السلبية التي أوضحت بعض العيوب في ذلك النظام لذا كان لابد أن أقوم بتجربة النظام بنفسي حتى أتمكن من الحكم عليه.

واليوم سوف نتطرق سويا إيجابيات وسلبيات النظام بحسب ما وجدت بعد تجربتي الشخصية له.

فوائد هذا النظام

من خلال تجربتي للنظام الغذائي دشتي كان هناك الكثير من الفوائد الصحية التي حصلت عليها من خلال تجربة ذلك النظام.

ومن أهم تلك الفوائد السريعة التي ظهرت بعد مرور الأسبوع الأول فقط هي النتائج التالية:

  • القضاء على شعور الانتفاخ في المعدة تماما والاحساس بالراحة التامة.
  • النزول السريع في الوزن والذي يظهر على الميزان عندما قمت بقياس وزني قبل وبعد البدء في ذلك النظام وكذلك يظهر مع مقاسات الملابس التي كنت ارتديها.
  • مع تجربة رجيم دشتي ستجدين أن معدل السكر في الدم منضبط بشكل كبير وليس به أي مشكلات، لذا فهو من الأنظمة الغذائية المفيدة لمرضى السكري ويجب اتباعه كأسلوب حياة لهم.
  • من يعانون من مشكلات في الجهاز الهضمي سيجدون راحة كبيرة مع ذلك النظام لأنه يتناول أطعمة لا تضر بالجهاز الهضمي بل إنه يساعد على علاج المشكلات البسيطة في الجهاز الهضمي.

المشكلات السلبية التي تنتج عن نظام دشتي

عندما قرأت هذا النظام وجدت أن هناك بعض المشكلات السلبية التي قالت عنها بعض الحالات التي قمن بعمل ذلك النظام الغذائي، لذا فإنه من الواجب علي وأنا أنقل لكم تجربتي مع ذلك النظام الغذائي فيجب على ذكر السلبيات كذلك لمعرفتها قبل البدء في ذلك النظام وهي تتمثل في التالي:

  • هناك نقص كبير في النظام الغذائي دشتي في العناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها الجسم لذا فعليك بتعويض ذلك النقص حتى لا يتضرر الجسم بشكل كبير.
  • يفتقر جسمك الحبوب الكاملة وكذلك للألياف الغذائية الضرورية والتي يجب أن تتناولها من حين لأخر.
  • النظام به الكثير من نسبة الكوليسترول الضار والتي تضر بصحة القلب وتزيد من الأزمات القلبية.
  • كما فقدت وزنك بصورة سريعة فهذا يساعد جسمك في زيادة وزنه بصورة سريعة مرة أخرى.
الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.