مين جربت رجيم التفاح ونحفت مثل ما حدث معي

مين جربت رجيم التفاح ونحفت ؟ وإجابة هذا السؤال في غاية الأهمية لأن هذه التجربة قد خلصتني من زيادة الوزن التي كنت أعاني منه. يمكنك معرفة العديد من التجارب الناجحه فى رجيم التفاح من خلال عرض اليوم لتلك النماذج التي قامت بعرض تجاربها علينا، حيث أن رحيم التفاح يعد من الأنظمة الغذائية التي تساعد في إنقاص الوزن بفاعلية كبيرة مع أغلب الأجسام التي قامت بتجربة ذلك النظام الغذائي.

مين جربت رجيم التفاح ونحفت

ستجدين الآن العديد من التجارب التي قامت بتجربة رجيم التفاح وقامت بعد ذلك بيرد تجربتها مع هذا النظام والنتائج التي توصلت إليها في النهاية.

  • التجربة الأولى

تقول تلك التجربة التي التزمت بأكل التفاح الأخضر لمدة أسبوع كامل أن نظام هذا الرجيم قاسي للغاية ويحتاج إلى الصبر وقوة الاحتمال ولكنه يأتي بالنتائج المرجوة في النهاية، حيث أنها قامت بقياس وزنها بعد مرور الأسبوع من ذلك النظام واستطاعت أن تفقد سبعة كيلو جرامات كاملين في نهاية الأسبوع الأمر المشجع كثيرا بالنسبة لها والذي جعلها تكتب تجربتها على مين جربت رجيم التفاح ونحفت بالرأي الإيجابي لأنها لم تتمكن من الوصول لتلك النتيجة من قبل مع أي رجيم آخر.

  • التجربة الثانية

تلك التجربة اتخذت من رجيم التفاح طريقة عقاب لنفسها لأنها لطالما أنقصت من وزنها الكثير من قبل من خلال عدة أنظمة غذائية اتبعتها في السابق ولكنها سرعان ما عادت وزاد وزنها أكثر من السابق بكثير.

لذا قد قررت تلك الحالة أن تبدأ برجيم التفاح لأنه من الأنظمة الغذائية القاسية والفعاليات بحسب وصف الأطباء والحالات التي قامت بتجربته.

وتمكنت تلك الحالة مع رجيم التفاح أن تنقص خمسة كيلو جرامات من الوزن في خلال أسبوع فقط.

وكان تعقيبه على هذا النظام الغذائي أنه من الأنظمة الصعبة والقاسية ولكنه فعال وجيد بشكل كبير.

  • التجربة الثالثة

تقول تلك الحالة أن تلك التجربة تحتاج إلى الصبر والعزيمة والقوة كي تقدر على تحمل تناول التفاح الأخضر لمدة خمسة أيام كاملة.

حيث أنه يجب عليك في اليوم الأول ألا تتناول شيء سوى التفاح الأخضر في كل الوجبات الإفطار والغداء والعشاء، أما في اليوم الثاني فكانت تلك الحالة تتناول فقط التفاح الأخضر في الإفطار والغداء أما في وجبة الغداء فكانت تتناول التفاح الأخضر بجانب بعض الخضروات الطازجة.

رجيم رمضان للتخسيس السريع بكل تفاصيله

وفي الثلاثة أيام المتبقية يمكن تناول  البروتين بجانب بعض منتجات الألبان والخضروات والسلطة كما يجب عليك تناول التفاح الأخضر بعد كل وجبة من الوجبات الأساسية في يومك.

  • التجربة الرابعة

قررت صاحبة تلك التجربة نشر قصتها مع رجيم التفاح من خلال مين جربت رجيم التفاح ونحفت لأنها اكتشفت من خلال ذلك النظام الغذائي أنه يمكنك الاعتماد عليه في خسارة كيلو جرام كاملا يوميا إذا التزمت بالتعليمات العامة للنظام.

حيث قالت تلك الحالة أنه بجانب وجود الألياف في التفاح والتي تساعد على الإحساس بالشبع لفترة طويلة ألا إن ذلك النظام يعمل أيضا على تقليص حجم المعدة بشكل كبير مما يساعد على الإحساس السريع بالشبع فيما بعد.

كما أن تلك الخاصية ستساعدك على تغيير المقاسات للأقل بوقت قصير.

بالطبع هناك بعض القواعد العامة لذلك النظام التي اتخذتها تلك الحالة أثناء فترة الرجيم والتي ذكرتها لنا على النحو التالي:

  • كانت تلك الحالة لا تتناول العشاء في وقت متأخر أبدا وكانت لابد أن تترك مسافة لا تقل عن الساعتين ما بين تناول وجبة العشاء وبين الذهاب النوم.
  • كما أن تلك التجربة كانت تقوم بالتمارين الرياضية لفترة لا تقل عن النصف ساعة يوميا طيلة فترة الرجيم خاصة رياضة المشي والتي ساعدتها كثيرا في حرق الدهون بسرعة.
  • كما أن شرب كميات كبيرة من المياه وبخاصة عند الاستيقاظ كان يبقى التجربة لفترة طويلة في حالة من حالات الشبع ولا تفكر في الطعام.
الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.