مين جربت رجيم السوائل وما هي تجاربكم مع رجيم السوائل

مين جربت رجيم السوائل ؟ لقد سألت هذا السؤال مرات عديدة الي أن جربت هذا الريجيم بنفسي. ولذا سأحاول الاجابة عن هذا السؤال لكل من يسأله.

خاصة أن زيادة الوزن من المشكلات التي تؤرق الجميع والتي تسبب لهم مشكلات نفسية وجسدية كبيرة، ولهذا يتم توجه البعض إلى اتباع رجيم السوائل الممتاز، والذي يعمل على خسارة كمية كبيرة من الوزن في أسرع وقت.

وخلال هذا المقال سوف نعرض لكم الكثير من آراء الفتيات والسيدات ممن قمن باتباع هذا الرجيم، وتمكنوا من خسارة وزنهم بطريقة فعالة، وكذلك أهم النصائح التي قدموها لمن يقبل على تنفيذ هذا الرجيم، لذا تابعونا.

مين جربت رجيم السوائل

سألتني إحدى الفتيات إذا كنت قد جربت رجيم السوائل أم لا، وقد جاوبتها بأن رجيم السوائل هو من ساعدني بشكل كبير على خسارة وزني بطريقة جيدة، فأنا في العشرين من عمري، وأعاني من سمنة مفرطة، وهذا الأمر أحدث لي متاعب نفسية وجسدية كبيرة للغاية.

ولهذا بدأت أسأل الكثيرين عن أفضل وصفات التخسيس، وبحثت بكثرة على مواقع الإنترنت المختلفة، ولكن انتهيت إلى رجيم السوائل والذي يعتبر أهم وأفضل أنواع الرجيم، فقد اتبعته وساعدني على خسارة وزني بشكل جيد، وهو الأمر الذي ساعدني على تحسين حالتي النفسية وكذلك الجسدية، ولهذا أنصحكم بهذا النوع من الرجيم.

رجيم في رمضان ينقص 20 كيلو مجرب

رجيم السوائل تجاربكم

هناك العديد من التمارين التي تخص هذا الرجيم ومن أفضل تلك التجارب ما يلي:

التجربة الأولى

تقول الفتاة أنها كانت تتابع الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تتعرف على أفضل الطرق التي قاموا باتباعها من أجل خسارة الوزن بشكل سريع، وقد وجدت الكثير من الفتيات الذين أعجبوا برجيم السوائل، ومن هنا سعت الفتاة إلى تنفيذ هذا الرجيم وتمكنت من خسارة 4 كيلو جرام من وزنها في أول أسبوع، وخلال الأسبوع الثاني تمكنت من خسارة كيلو جرام آخر مع ممارسة التمارين الرياضية المختلفة.

التجربة الثانية

تقول إحدى الفتيات أنها عملت على اتباع هذا النوع الرجيم لمدة شهرين كاملين وتمكنت من خسارة الوزن بشكل كبير، وليس هذا فقط بل تمكنت من الوصول إلى درجة النحافة التي كانت ترغب فيها.

التجربة الثالثة

تقول فتاة أن صديقتها اتبعت هذا الرجيم، وتمكنت من إنقاص وزنها بطريقة جيدة، وليس هذا فقط بل إنها كانت تعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي، وهذا النوع من الرجيم ساعدها على التخلص من السموم، وكذلك تحفيز عمل الجهاز الهضمي بطريقة جيدة ولكنها كانت تقول أن من أكثر عيوبه هو أنها كانت تشعر بجوع شديد وهذا بداية من اليوم الثاني من الاستمرار على الرجيم.

التجربة الرابعة

تقول إحدى السيدات أنها اتبعت نظام رجيم السوائل شهر كامل، وانها كانت تعتمد بشكل كبير على عدد السعرات الحرارية التي كانت تتناولها بشكل يومي بحيث لا تزيد عن 800 سعر حراري، كما أنها كانت تعتمد بشكل كبير على تناول المياه ومختلف انواع العصير وكذلك الشاي والحليب الذي يخلوا من الدسم، وتقول السيدة أن هذا الرجيم ساعدها على خسارة وزنها بطريقة جيدة.

أهم النصائح التي تساعد علي خسارة الوزن

بعد سؤالنا للفتيات والسيدات ممن نفذوا هذا الرجيم عن أهم النصائح التي تساعد على خسارة الوزن فقد حددوها في عدد من النقاط وهم:

  • يحب أن يتم مراجعة الطبيب حتى يحدد الحمية المناسبة لكل شخص، وهذا بما يتناسب مع إصابته بمرض ما أو وفقاً للوزن الزائد الذي يملكه الشخص.
  • في حالة الشعور بالتعب من الأفضل أن يتم تناول ملعقة عسل وشرب مياه كثيرة.
  • الالتزام بجميع الوجبات الأساسية.
  • ينبغي أن يتم التحلي بالصبر والاستمرار بمتابعة هذا الرجيم حتى يتم الوصول إلى الهدف الذي يرغبه الشخص.
  • وبعد معرفة تفاصيل تلك الحمية أتمني أن تنجحوا في خسارة الوزن من خلال تجاربكم مع رجيم السوائل
  • وإذا سألت سيدة نفسها : مين جربت رجيم السوائل فأتمني أن تجيبوا عن ذلك السؤال من خلال تجاربكم الشخصية ونجاحكم فيها.
الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.