مين جربت رجيم سالي فؤاد السحري وشرح تجربتي الناجحة

مين جربت رجيم سالي فؤاد السحري، وهو عبارة عن ريجيم ينفذ خلال ثلاث أيام وينقص الوزن الزائد من 2 إلى 5 كيلو جرامات، واسمه السحري لأن نتائجه تظهر في فترة زمنية قصيرة.

والمعروف أن سالي فؤاد خبيرة التغذية المشهورة قامت بالإعلان عن تجربتها في إنقاص الوزن، حيث فقدت حوالي 25 كيلو جرام من وزنها خلال ستة أشهر، وهي فترة معقولة لإنقاص الوزن بصحة وأمان.

مما جعلها حديث الساعة لمن ترغب في إنقاص وزنها، لذلك سيكون موضوع مقال اليوم، مين جربت ريجيم سالي فؤاد السحري.

مين جربت رجيم سالي فؤاد السحري

كشفت سالي فؤاد عن ريجيم الثلاث أيام السحري، الذي يمكنه إنقاذك في المناسبات المفاجأة، وذلك لسرعة مدة تنفيذه التي لا تتعدى تلك الأيام القليلة، ومن الممكن معاودة المحاولة حتى تصلين إلى الوزن المثالي.

وذلك بشرط أن يكون هناك فاصل بين كل ثلاثة أيام، ويعتمد ريجيم سالي فؤاد السحري على ضرورة حساب السعرات الحرارية التي تدخل الجسم في كل وجبة، على ألا تكون أكثر من 200 سعر حراري في الوجبة الواحدة.

قبل البدء في ريجيم سالي فؤاد السحري علينا أن نقوم بعمل بعض التحاليل الطبية وعرضها على الطبيب المختص، لمعرفة إذا كان الريجيم السحري غير ضار على صحتنا أم لا.

وفي نفس الوقت علينا أن ندرك جيدًا أن ريجيم سالي فؤاد السحري لا يكون مناسبًا لأصحاب الأمراض المزمنة كالسكري والضغط، كما أنه غير مناسب للأطفال أو السيدات الحوامل والمرضعات.

يهدف ريجيم سالي إلى أن يقوم الجسم بحرق الدهون المختزنة بداخله، كما يتم زيادة معدل الحرق في الجسم عن طريق تناول كمية أكبر من البروتين التي تساعد على إنقاص الوزن بشكل أسرع.

رجيم في رمضان يخسس 20 كيلو مجرب

رجيم سالي فؤاد السحري لإنقاص الوزن

أثارت هذه الحمية ضجة في عالم الأنظمة الغذائية الخاصة بإنقاص الوزن الزائد، لما له من سرعة تأثير ونتيجة ملحوظة خلال ثلاثة أيام فقط، ومن خلال مقالنا اليوم مين جربت رجيم سالي فؤاد السحري، سنقدم لكم تفاصيل الريجيم السحري وهو كالتالي:

  • قبل الإفطار قم بتناول كوبا من المياه الدافئة مخلوطة بملعقة من عسل النحل وملعقة صغيرة من عصير الليمون أو خل التفاح، كما يمكن إضافة بضعة قطرات فيتامين سي.
  • وجبة الإفطار تتكون من 2 بيضة مسلوقة، قطعة جبنة قريش، خيارة.
  • وجبة الغداء مكونة من علبة تونة في محلول ملحي مصفاة من الزيت، طبق كبير من الخضروات الطازجة مضاف إليها عصير ليمون وبدون زيت.
  • بالنسبة للعشاء فيتكون من كوب زبادي خالي من الدسم مضاف إليه عصير نصف ليمونة.

الممنوعات

كافة الأنظمة الغذائية الخاصة بإنقاص الوزن الزائد، يوجد بها قائمة بالممنوعات أثناء فترة الريجيم، ويعتبر هذا الريجيم من أكثر الأنظمة التي يجب الالتزام بكل خطواته بمنتهى الدقة، وعدم التهاون في الممنوعات المحظورة، حتى لا يؤدي إلى فشل النظام بالإضافة إلى الضرر الذي يمكن أن يلحق بصحتك كالإرهاق أو الإعياء، وذلك كالآتي:

  • يجب الامتناع عن السكريات والنشويات خلال فترة ريجيم سالي فؤاد السحري.
  • غير مسموح بتناول المشروبات الغازية، ويجب استبدالها بالعصائر الطبيعية الخالية من السكر.
  • يجب شرب المياه على مدار اليوم بمقدار إجمالي 3 ليتر.
  • تناول حبة واحدة من التمر عند الشعور بهبوط في الدورة الدموية، فحبة التمر كافية على إمداد جسمك بالطاقة اللازمة له.
  • غير مسموح بتناول أكثر من كوبين من القهوة الخالية من السكر في اليوم الواحد، وكوبين من الشاي، و2\3 كوب حليب خالي من السكر والدسم.
  • يجب ألا تزيد مدة تجربة ريجيم سالي فؤاد السحري عن ثلاثة أيام، ولكن يمكن تجديدها بعد أخذ يوم فري ثم البدء من اليوم الرابع.

أثبت هذا النظام الغذائي فعاليته مع الكثير من الفتيات والسيدات اللاتي حلمن بتحويل أجسادهن من المكتنزة إلى الرشيقة، عن طريق اتباع الخطوات بدقة، وفي مين جربت رجيم سالي فؤاد السحري، قدمنا لكم جدول الريجيم السحري، كما قدمنا قائمة بالممنوعات الخاصة بالريجيم، ونتمنى أن يكون المقال مفيدًا بالقدر الكافي.

الصمغ العربي الهشاب الأصلي فوائد الصمغ العربي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

تشرفنا زيارتك ولكن رجاء إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات خلال تصفحك للموقع حتي تستطيع تصفح الموقع وشكرا لحضرتك.